حبييت نفهم اذا صح كاينة منها عبااد كيما هك****/والله االلي ما يعرفش خروب بلادي نقول عليك بنان

بلد المليون

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5
:cra_zy:هـــــــاوهاني حابسة من رااسي ............
pipiiiiiiiiiiiii:shay:
اسنتاو بالعقل مرنيش في حالي ........
يعني كاين ناس كيما هـك :scared:
ووالله تحير يخليوك بلا عقل.......
يـــاو دك نحكيلكم
:sadwalk::sadwalk:
عندي يا خوتي وحدة تقراى معايا وهاهي عضوة هنا معنا ومن فضلكم
اللي يسمع قصته يدعيلها و يدعي معنا
دك نبدالكم القصة كيفاه صرات
كااين واحد يسكن في نفس البلدية نتاعنا دك كان يعرف وحدة تقرى معنا لعام اللي فات و هذا السيد كاان يعيظلها و يهددها بالاك كان حاكم عليها كاش عفسة
وكان يقولها جيبيلي نوامر نتاع بنات املى هي عظتلوا نتاع هدي صحبتنا
وبقى يديرونجي فيها و من بعد قالها اذا تقبلي بيا قاتلوا لو كان يمدولي واش يمدولي ما نقبل بيك
على هدي بدا يهدد فيها كون ما تقبليش نجي لداركم و يمدلوا صوتها ريجاستراه
و معلاباليش واش من رمضان و هو معيشها على أعصابها
و من بعد هي جاءها واحد وليد فاميليا ناوي فيها
وكي بقى هداك مهبلها رراحت قالت لهدا اللي جاءها املى تلقى بيه و كي حكاو قالوا اني ناوي فيها ااجبد روحك عليها ايا حررقها مععه قالوا صصحبتي و مشات مع شحال من واحد وو فيها و فيها
هداك سيد حبس من راسوا بعتلها قالها يا بنت الناس نتي متخرجيش عليا فيك و فيك
هي تشوكات سيرتوا حاجة مدرتهاش و ناس تتبلى عليها
هي من هداك لغش راحت قاتلوا اني دعيت عليك لهداك اللي حرقها
و قالها هاني انا و منا قاتلوا لو كان تموت
من هدي هددها قالها لو كان مترفديش عليا نجي لبابك هي قاتلوا ارواح دز معاهم من هدي جاء درلها مشكل قد عزرين قالوا بنتك عندها بيس و منعرف واش وحصلها في بعضها و حرش ذراري كلوشار لخوه على خوها ولدك مزالوا مفروهاش
سبحان الله قولولي يخي رانا في 2012 كشما بقى مكانش الجاهل بصح كيما هك واش تسمى.........؟
المهم مدابيكم تتفضلوا وتدعيو معنا على اي مظلوم وظالموه على اي مهموم وانشاله ربي يفرج على كل محتار

اههه و الله قلبي درني كي قريت هدي الجكاية
يا خاه حرام عليه يدير في بنات الناس هكدا
ندعيلها ربي ان شاء الله يفرج عليها و يرزقها بولد الحلال ان شاء الله

اللهم ارح به الأقدام المتعبة و أشبع به الخصاص الساغبة وارو به اللهوات اللاغية و الاكباد الظامئة و اتررق بليلة لا اخت لها و ساعة لا شفاء منها و نكبة لا انتتعاش معها و بعثرة لا اقالة منها و ابح حريمه و نغص نعيمه و اره عذاب الكبرى و نقمتك المثلى و قدرتك التي فوق كل قدرة

سلا م
سبحان الله الناس هبلت ولا واش .
ربي يسترها ويبعد البلاء عليها ويفتح عليها
مرسي .

اههه و الله قلبي درني كي قريت هدي الجكاية

يا خاه حرام عليه يدير في بنات الناس هكدا
ندعيلها ربي ان شاء الله يفرج عليها و يرزقها بولد الحلال ان شاء الله
والله مهيش اولى اللي يديير فيها هك راهي مكلاسيا لخرة في لاليست ضحايا تعيشي ختي زيدي انضمي للينا بدعاوي عليه

السلام عليكم اختي
انا جابلي ربي , كون في الاول كيما بدا يديرونجيها ماتهزش عليه خلاص وتمد النيميرو لخوتها ولا باباها يتصرفو معاه
وبما انه اطفرت وغلطت كي حكات معاه , مدام هي خاطية ومادارت حتى شئ تخاف منه تخبر ماليها وهوما يعرفو يتصرفو خير منها خير مايبقى يعيطلها ويهدد فيها على طول العام
ااما هاذ النوعية تاع الذكورة راهي ولات بزاااااااف نطلبو ربي يهديهم وربي ييسر لصحبتك , بالصح كل شئ كل شئ وتخليه يبقى يتحكم فيها يليق دير حد ليه , واكيد الحل غادي يديروهلها ماليها " وهي تخبر دارهم خير من هو يجي ويبدا يألف في قصص من عندو "
يعطيك الصحة خيتي​

سلا م

سبحان الله الناس هبلت ولا واش .
ربي يسترها ويبعد البلاء عليها ويفتح عليها
مرسي .
وعليكم السلام
اهلا اهلا نورتنا خويا عادل.......
ياو كاين علاه تنخلع سي كاين حتى اللي عندهم متعة كي يشوفوا واحد يتعذب
مشكور

والله مهيش اولى اللي يديير فيها هك راهي مكلاسيا لخرة في لاليست ضحايا تعيشي ختي زيدي انضمي للينا بدعاوي عليه
اصلا راني معاكم و راح ندعيلها ان شاء الله ختاش رانا كامل وليات و الظلم لوحدة بريئة ماهوش مليح
مي هدا الانسان ماكانش الراجل لي يروح ليه و يحطو عند حدو

ربي يفرج عليها و الله ما بقاش لامان فهاد الدنيا صح

السلام عليكم اختي​

انا جابلي ربي , كون في الاول كيما بدا يديرونجيها ماتهزش عليه خلاص وتمد النيميرو لخوتها ولا باباها يتصرفو معاه
وبما انه اطفرت وغلطت كي حكات معاه , مدام هي خاطية ومادارت حتى شئ تخاف منه تخبر ماليها وهوما يعرفو يتصرفو خير منها خير مايبقى يعيطلها ويهدد فيها على طول العام
ااما هاذ النوعية تاع الذكورة راهي ولات بزاااااااف نطلبو ربي يهديهم وربي ييسر لصحبتك , بالصح كل شئ كل شئ وتخليه يبقى يتحكم فيها يليق دير حد ليه , واكيد الحل غادي يديروهلها ماليها " وهي تخبر دارهم خير من هو يجي ويبدا يألف في قصص من عندو "

يعطيك الصحة خيتي
وعليكم السلام اختي
عندك الحق ختي يما قلنلها كسري لابيس ولى قولي لخوك بصح ما نلومهاش باسكو هدا من لعباد اللي مايخافوش ربي
بصح لا عباد اللي كيما هك يجيبهالهم ربي سوى في العيب ولى الصحة
واحنا ما علينا غير ندعييو معها ربي يبعدوا عليها
"اللهم لقد ارانا قوته علينا فارنا قوتك عليه"
وربي سبحان هو الملجا الوحيد
وان الله يمهل ولا يهمل
مشكورة اختي

للأخت رندا سيرين
وكيما قلتي رانا وليات و بنات و ما تعرفي لبلاء منين يجيك و اذا على لولاد تاني عندهم خياتهم
ياو ميش افار مكانش الرجال ياو هدا من لعباد اللي ما يخافوش ربي
تسمى يقتل و يضرب نورمال
وجماعتوا من اختر ما يكون

آخر تعديل:
ربي يفرج عليها و الله ما بقاش لامان فهاد الدنيا صح
ربي يفرج انشاء الله على كل مهموم و كل محتاج
وصح عندك الحق و الله ما بقى لامان
عاد واحد ينوض لواحد يقتلوا بعضاهم و عادي
يا ربنا سترتك
والله لا واحد يمشي يجنب الحيظ و يقول سترتك و كون جاء كاين ظريق تحت الحيظ كون مشينا المهم يبعدوا علينا برك
مشكورة

ايه هدو ناس لي ماشي مربيين والغلطة نتاعها كي هدرت معاه لو كان من لول خبرت دارهم مايصراوش كامل هدو حوايج

ايه هدو ناس لي ماشي مربيين والغلطة نتاعها كي هدرت معاه لو كان من لول خبرت دارهم مايصراوش كامل هدو حوايج
ما تلوميهاش با ختي ياو هدي دنيا و ما تعرفي لبلاء كيفاه يتيح عليك
واش تحبي حنا رانا هنا باه ندعيو معها
وبارك الله فيك

الله لا يتربحو ولا يتربح ولاد لحرام لي كيما هو وربي ينصر المظلوم قولي للبنت هادي ربي معاك

حاجة تغيض صح هي بنت حلال طاحت في ولد الحرام بصح هدا درس ليها ولكامل لبنات هي غلطت وهدرت معاه اول مرة خلاه و شوي بشوي تبعت الخيط و زادت غلطت و دارت لامان في اللي جا يخطبها و حكاتلوا عود ما تخبي و تحكي لبيها وحدوا .......... الناس بالحلال و يخافوا مابالك بالتحت التحت المهم لازم تتعلم منا وهك ولي خاف نجا

ياخي لقطة تاع مسوقرين ياخي
هذا علابالك ماهوش عبد صح صح
وباين جبري جبري جبري كاريثة
لوكان جيت نعرفو ولا جات هذي ختي وشكاتلي منو أقسم بالله نقتلو صح صح ولا نهبطلو السروال وندور بيه ...
ياخي علابالك نتقلق من لقطات كيما هذو نخرج خير بلد الملون
يعطيك الصحة ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة