بقلمي انا قطوطة المنتدى ..ادخلو تعرفو واش كتبت .

القطة الزهرية

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
198
سلالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد ان جفت اقلامي اليوم وبقدرت الرحمن جاءني الهام لاكتب لكم واروي قصة ألفتها من خيالي مع الاقتباس ببعض الافكار **من وحد الفيلم هندي هكا مي ماش حاجة غير اقتباس خفيف ههه**
هده القصة من اجل الصداقة ....
يحكى انه كان هناك صديقان ذاهبان في الحافلة دخلا الحافلة وجلسا وصعد الجميع وسارت الحافلة في سبيلها ........وفي اثناء الرحلة حدثت بعض المناواشات والصدمات بين الصديقين فانزعج احد الصديقين وغير مكانه وجلس مع شخص غريب بعد استأذانه ............وككل المسافرين تبادلا اطراف الحديث ......الشخص الغريب *اهلا بك ......اعتذر لقد كنت اصغي اليكما ..هل تعاركت مع صديقك **الصديق من فضلك هذه امور خاصة **الغريب **يبدو انك منزعج تماما هههه** الصديق **وما المضحك في هذا اذا اضفت كلمة واحدة سوف انهض من مكاني **الغريب **اتعلم شيئا حتى انا صديقي منزعج مني ...انظر لحالي احمل البالون والبسكويت الذي يحبه لاقدمه له واعتذر **الصديق **ماسر هذا البالون والبسكويت ههههه هل صديقك طفل لايتجاوز العامين ** الغريب **لا ابدا بل صديقي في مثل عمري تماما **الصديق ومالحكاية اذا **الغريب **انظر السر في البالون انه رمز صداقتنا فلولا هدا البالون لما كنت صديقه **الصديق **كيف هدا **الغريب**عندما كنت صغير ذهبت انا وامي الى مدينة الملاهي وفي تلك الاثناء ضاعت من امي محفظتها وانا صغير كنت احب البالونات وقد مررنا ببائع البالونات وكل الاولاد اشترو منه الا انا فجلست في حضن امي ابكي وابكي واذا بيد صغيرة تطبطب عليا فالتفيت ووجدتو طفلا صغيرا آخر يقدم لي بالون يقول تفضل لاتبكي انا لي بالونان خذ واحد وانا واحد ولنلعب معا ...ففرحت كثيرا كثيرا ورأيت السعادة في وجه امي ومنذ ذلك اليوم اصبحنا اصدقاء ليس اصدقاء بالكلمة فقط بل اصدقاء حقيقيين على الصعب والبسيط على المر والحلو وككامل الاصدقاء لانتفق في بعض الاحيان ونفترق لبعض اللحظات والمخطئ منا يراضي صديقه ببالون واكثر شيء يحبه والبالون لنبدا صفحة جديدة وننسى الماضي **الصديق واو رائع ياليت صديقي مثل صديقك ....لقد اصبح مزعج هده الايام كثيرا .....دعنا منه اراك تحمل البالون يبدو انك تعاركت مع صديقك ههههه**الغريب**ههههه نعم تعاركت معه وها انا ذا ذاهب لإراضائه مع انه هو المخطأ لكني لا احتمل فراقه **الصديق **هدا جيد اتمنى لك وله حياة سعيدة **الغريب ** الا تريد الذهاب لصديقك **الصديق ** لا فانا لم اهدا بعد **الغريب ماذا فعل **الصديق **لقد اصبح مزعج بدات احس انه يغير مني يريد لرايه ان يمشي لايعمل قيمة لي.....**الغريب **انت مخطأ لقد ادركت الان انك لاتعرف معنا الصديق ...انظر الصديق الذي لايضحك في وجهك لانه يريد لك الخير ولايحب للآخرين ان يضحكو عليك هو الذي ينصحك ويقول لك اشياء الافضل من ان تسمعها منه بدل غيره ...من يقف معك في الصعاب ومن ومن ومن ...**الصديق اجل لك كل الحق لكن سوف ابقى بعض الوقت واذهب اليه اظن حتى يهدأ هو ايضا **
.......وفي هاته الاثناء ينادي سائق الحافلة لقد وصلنا لقرية الاحلام من يريد النزول ..الغريب**هاته وجهتي الى اللقاء وكن صديق وفي ...نصيحتي لك ...انا ذاهب الى صديقي ادعو لي بان يقبل البالون ويسامحني هههه**الصديق **حاضر ياعماه ......اتمنى لك السعادة وبخصوص صديقي تحت الامرفهو صديق رائع لن اجد مثله **........يخرج الغريب من الحافلة ويراقبه الصديق من النافذة بتمعن وبعدها يلتف ويبدا في التفكير بكلامه واذا به يلاحظ ان الغريب نسى كتابه فأخذه جاريا اليه لانه لم يبتعد كثيرا ......وناداه ونداه لكن الغريب لم يسمعه فتبعه الى وجهته متسائلا الى اين يذهب ..........فتبعه واذا به يدخل مقبرة .....ودخل وراءه لكن من دون ان يشعر وتوقف الغريب عند قبر ووقع باكيا عليه ويقول بصوت يرتجف .......هاقد اتيت مرة اخرى ياصديقي ومعي البالون والبسكويت الذي تحب فلا تردني خائب ككل مرة لقد مرت 20 سنة على فراقنا ارجوك اقبل مني اعتذار اقبل انا آسف .........ياليتني لم اذهب ذلك اليوم ياليتني لم انزعج منك لقد اشتقت اليك لو لم انزعج منك لما كنت انت الآن هنا لماذا جئتني ذاك اليوم منذ 20 سنة وانا اتعذب يااا الله لو لم تأتي لما كنت من ضحايا ذلك الحادث .......هيا ياصديقي رد عليا اين انت اقبل اعتذاري اعدك باني لن ازعجك ابدا بعد الآن ......اوتعلم ياصديقي لقد التقيت بشخص في الحافلة وانا في طريقي لك انه شخص ظريف ولكنه غبي لايقدر قيمة الصداقة لقد كان مثلي ولكني الان اقدرها نعم اقدرها فسامحني ارجوك هده 20 سنة وانا اعتذر الا يحن قلبك علي ...لقد اشتقت الى كلامك ..اشتقت الى ضحكتك ...الي دموع عينيك ..الى صراخك ...الى مزااااحك يالله صبرني بل صبر قلبي من الأنين لانه يمتلئ بالحنين خاتمته عذاب مرير يالله ..................وقف الصديق مندهش لما رآه ودمعت عيناه من ذلك المشهد الذي يبكي الحجر وقرر احتفاظه بالكتاب ليذكر نفسه بالغريب دائما ورجع جاريا لصديقه يعتذر منه ويحضنه ووعد نفسه منذ ذلك الحين بان لا ينزعج من صديقه ابدا ............هاته قصة الفتها علابالي طويلة بزاف بصح اقراوها بلاك تعجبكم :re_gards::re_gards:

آخر تعديل:
ويييييييينكم وااااااااع :schmoll::schmoll::crying_1::crying_1::crying::crying::crying:

كلامــ جميل قطقوطـــة
... و قصــة و لا اروعــ::
اصدقاااااااااء الى الابد ..
تحياااااتي ليكــ

ملاحظــة :قريتها كااااااااااااااااامل
قريبــ دختــ
مي فيها عبرة مليحــة .. تحياتي من جديد
:shay:​

كلامــ جميل قطقوطـــة
:shay::shay:مرسي مرسي انت هو الجميل

... و قصــة و لا اروعــ::
صح هدي هدا وين جات في بالي
اصدقاااااااااء الى الابد ..
ياس ياس فور أفر اصدقــــــــــــــــــاء
تحياااااتي ليكــ
الله يخليك :shay::shay:

ملاحظــة :قريتها كااااااااااااااااامل
قريبــ دختــ
هههههههه دخت برك انا قلت الدموع ساحو من عينيك ههه
مي فيها عبرة مليحــة .
وي عبرة نتمنى كامل نقتدو بيها . تحياتي من جديد

:shay:​
شكراااااااا لك:re_gards::re_gards:

..
اووووووووكــي قطووووووســ
ميرسي كتير
..

ياويلك ياعبدو كون تظلمني وكون اجي تحت لقبر تاعي وتدير كيهداك الراجل علابالك واش ندير نخرجلك نورمال من لقبر نسوطي فيك بدماغ هههههه ونرجع هههههه قتلتني وتصحح في وجهك باه نسامحك :eek:_o::eek:_o:

ياويلك ياعبدو كون تظلمني وكون اجي تحت لقبر تاعي وتدير كيهداك الراجل علابالك واش ندير نخرجلك نورمال من لقبر نسوطي فيك بدماغ هههههه ونرجع هههههه قتلتني وتصحح في وجهك باه نسامحك :eek:_o::eek:_o:
..
واااااااااااااااعـــْ
علاشــ راكي تشوفي فياـــ نقتلكــ’’’’
يا حصــراااا و الله غير نعزكــ غآآىيـــة .. !!!!
متخااااافيشــ’’’’
اوكــــــــــــي .... لا دمااااااغــ .. لا قتيلــة :shay:

و عً’ـلًيْكٌمٌ آلًسًلًآمْ وً رًحْمًة آللهِ وً بًرًكًآتٌهـْ...{

قٍطتنآ آلزهْرٍيًهـ
رًآئعٌ جدًآ هٌوً مًآ كًتبتيهْـ

حًقآ آسْتمْتعْت وً آنآ أتآبع آلقٍصًة لٍمًآ فٍيهًآ ٍمن تشٍويق
آحًسًنتٍ اختيًآْرٍ آلفٍكْرًهـ
نظرآ لٍمًغزآهًآ

وًآٍصٍلي أختآهـْ وَ مٌوًفقهـ إن شًـًآءٍ آلله لٍتأٍلٍيفِ آلمًزٍيد
+++ تقييمـ +++

..
واااااااااااااااعـــْ
علاشــ راكي تشوفي فياـــ نقتلكــ’’’’
يا حصــراااا و الله غير نعزكــ غآآىيـــة .. !!!!
متخااااافيشــ’’’’
اوكــــــــــــي .... لا دمااااااغــ .. لا قتيلــة :shay:

ههههه اني غير يسمى ننذر فيك بلاك تغلط هههههه ربي يخليك عبدو حتى انت اغلى صديق

و عً’ـلًيْكٌمٌ آلًسًلًآمْ وً رًحْمًة آللهِ وً بًرًكًآتٌهـْ...{

قٍطتنآ آلزهْرٍيًهـ
رًآئعٌ جدًآ هٌوً مًآ كًتبتيهْـ

شكرا شكرا اهو حقا رائع اخجلتني
حًقآ آسْتمْتعْت وً آنآ أتآبع آلقٍصًة لٍمًآ فٍيهًآ ٍمن تشٍويق
والله فرحتيني من قلبي كي ماتكونش مملة هديك هي ربي يوفقك اختي
آحًسًنتٍ اختيًآْرٍ آلفٍكْرًهـ
نظرآ لٍمًغزآهًآ

انعم اختي ربي يعيشك فنحن لانحس بالنعمة الا ادا فقدناها :rolleyes:

وًآٍصٍلي أختآهـْ وَ مٌوًفقهـ إن شًـًآءٍ آلله لٍتأٍلٍيفِ آلمًزٍيد
+++ تقييمـ +++

شكرا لكي اختي العزيزة سوف اواصل مشواري ولا تبخلوني بردودكم وانتقادكم لكي استطيع النجاح +++اختي من فضلك التقييم لم يصل اذا ليس هناك ازعاج اعيدي المحاولة من فضلك **هذا اذا لم تغير رايك هههه:shay::shay:**

+++اختي من فضلك التقييم لم يصل اذا ليس هناك ازعاج اعيدي المحاولة من فضلك **هذا اذا لم تغير رايك هههه:shay::shay:**
آسـٍفًهـ جدًآ لأني نسيت آلتقييمـ
لًآ لًمْ آغير رأيي
لأنكـ تستآهلي آلتقييمـ
{مًعً آلعٍلمِ أني لآ أقيمـ سٍوى الموآضيع التي أحس أن أصحآبهآ بذلو مجهودآ }

آسـٍفًهـ جدًآ لأني نسيت آلتقييمـ
لًآ لًمْ آغير رأيي
لأنكـ تستآهلي آلتقييمـ
شكرا لكي اختي انتي رائعة
{

اشكرك اشكرك والله الفت الان فقط وشوي عصرت مخي مي مع مخيلتي احم احم قدرت نصور القصة الله يخليك

أهلا قطوطة
قريتها حرفيا رائعة حقا تستاهلي تقييم
صح قيمة الصديق قيمة حقيقية
ومهما يحدث للإنسان من جفاء لازم يبادر ويسارع بالتصالح ...
يعطيك الصحة على العبرة الرائعة

أهلا قطوطة
قريتها حرفيا رائعة حقا تستاهلي تقييم
صح قيمة الصديق قيمة حقيقية
ومهما يحدث للإنسان من جفاء لازم يبادر ويسارع بالتصالح ...
يعطيك الصحة على العبرة الرائعة

ياااااااااااه بسيف باه رديت ....باين غلبت في لقرايا خلاص ههههههه
الله يخليك سفيانو تقييمك ماوصلش .....ازيد عاود بلاك يوصل يخي تعرفوني نفنى على التقييم ....**باه نعدلك لافار مع صحبتي ونمدلك الفايسبوك تاعها ههههههه**

سلام قطة

عينيا وجعوني لكن نقرا القصة ونردلك الخبر حبوبتي

صراحة اختي قطقوطة قصة رائعة

وماكنتش نعرف انو عندك هواية في الكتابة

شكرا ليك حبوبتي

ربي يحفظك

+تقييم​

سلام قطة

عينيا وجعوني لكن نقرا القصة ونردلك الخبر حبوبتي

اسماااااااااااااااء جيتي البارح ماحكيناش توحشتك ...هقراي برك ورديلي بالخبر شوفي اقراي وتخيلي روحك عايشة في هد القصة بعد ههههههههههه اني نستنى **سايسي عينيك**

اسماااااااااااااااء جيتي البارح ماحكيناش توحشتك ...هقراي برك ورديلي بالخبر شوفي اقراي وتخيلي روحك عايشة في هد القصة بعد ههههههههههه اني نستنى **سايسي عينيك**

الله غالب كنت معرسة:sheer:

راني قريت ودارو عينيا:eek:_o:

كلشي فخاطرك يا جميل هههه

ههههه اني غير يسمى ننذر فيك بلاك تغلط هههههه ربي يخليك عبدو حتى انت اغلى صديق

..
امممممم انذاااااااار .. كتااااابي تاني احم احم ... و الله ما حق عليكــ
....
مـــــــــيرسي كتير يا .. زهريـــة .. امممممم
ايهــ
كتير كتير كتير ااااااااسفــ
نسيتــ التقببمــ
سوووووووووري^^ oK
اممممم
** + تقييمــ **
لاحلى قطــة في الكوووووووونــ :shay:

صراحة اختي قطقوطة قصة رائعة

وماكنتش نعرف انو عندك هواية في الكتابة

شكرا ليك حبوبتي

ربي يحفظك

+تقييم​

اسمحيلي اسومتي جا خويا لكبير قالي دقيقة نسحق الميكرو طوبت عليك
ييييييييييي كي عجبتك خلاص الدنيا ومافيها حبوبة ربي يخليك على التقييم تعيشيلي برك :shay::shay:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة