ارواحو دقيقة برك جاوبوني ومنبعد ربي يسهل ... نضحك برك

soumia84

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5
اهلا اخوتي في منتدى اللمة عندي زمان ما كتبتش في هاد القسم حبيت اليوم نطرح عليكم موضوع خفيف عمبالي هدرتو فيه من قبل بصح المرة هادي بدلتلو الصيغة وكاين سؤال فالاخير نحبكم الجاوبوني عليه.

الطفلة عند العرب كي تخرج برا وتشوفها تقول طفلة جات من قصة فلة والاقزام السبعة قصدي من ناحية الجمال . كي تكون فالدار وسورتو لكان رحت على غفلة واش تلقاها في رايكم." تلقاها ولات قصة القبعة الحمراء والذئب تقوللها واش بيهم عينيك صغارو واش بيه وجهك اصفر واش بيه شعرك مكشرد المهم عندك ما تسال.......؟ يا سعدك اللي شفتها فالدار قبل ما تتغدر وتكشف الحقيقة في دارك.
سؤالي للذكورة كي تشوفو الطفلة برة تتوقعوها تكون هكاك فالدار ؟ ولبنات كاين منكم اللي كيما تكون برا حطة كي تدخل للدار تبقى في نفس الشكل ولا تولي فيلم رعب؟ صحيتو بسلامة​
befor and after .​

السلام عليكم ورحمة الله
أهلا بيك أختي
صحيح كاين منها، ناس بكري كانوا يسمو المكياج: (خداع المومنين)، وعندهم الحق.
لبنات العازبات ونفوتوهالهم، أنا نحير في المرأة المتزوجة لي في دارها ما تتزين لزوجها ما والو، تلقيها شعرها واقف وثيابها بالية ووو، وكي تجي خارجة تحط الحطة!!!! ما نعرف علاه؟؟ لمن رح تتزيني يا أختي؟؟؟ شكون لي لازم تتزينيلو زوجك ولا الناس لي لبرا؟؟؟
والله تحيري صح

انا كيفكيف لاني لا اتزين قبل ما اخرج البس الحجاب والخمار وفرات

بصح هنا الغلطة تاع الرجال يشوف مرتو ما تتزينش في بيتها و تتزين للخرجات و لعراس و مع هدا يشوف الامر عادي ......ربي يهدينا كامل في هذا زمان لي نقلب فيه الحوايج

مشكورة الأخت الكريمة على الموضوع ,ان الله جميل يحب الجمال ، الحطة اختي الكريمة ماشي مكياج و القصير والعري بل هي النظافة و ترتيب ملابسك حتي لو كانت قديمة وتمشيط الشعر و تسويته هذا جمال في حد ذاته مي باش ديري طابلوا مكياج و تلبسي الميني وتقعدي تقابلي الأب و الأخ راهي منكر في حد ذاته و الشعب نتاعنا يفهم الحطة في الأشياء المحرمة كي تلقى انسانة محجبة و يلقاها في عرس مزوقة يقول الله واش كان الحجاب مخبي من زين

سلامو
ههههههههه خديعة كبيرة هههههه مسكين الي صرالو هكدا وغريب امر مرتو :sad:
الحمد لله انا في الدار اجمل من برا :shay: :shay: :shay: :shay: حباباتي اللي يشوفوني برا يكدبو بللي انا هديك تاع الدار ; على خاطر برا نلبس اللي جا :shiny: المهم مستور ومريح وفالدار لا لا لازم نشبح ونبريسيزي وكل يوم بمشطة وستيل هههه نتهلى في روحي في الدار و برا ههههههه نخلع الدراري الصغار ههههه :shiny:
merci lik

صح واش قلتي
مي جوبونس با كاين الي تقول انا فلم رعب في الدار
يعطيك الصحة​

مشكورة حبيبتي موضوعك خفيف و جميل
و شحال راهم هدوك البنات كي تشوفيها برا تقولي غزالة ماشي بشر و تدخلي للدار كارثة
انا بعدا في الدار نكون خير من برا هههههه سيرتو مع القراية نروح في حالة لا يرثى لها بصاح في الدار نحب نكون انيقة
ايا كترت الهدرة المهم المراة الاولى تتزين لزوجها و تحسن من هندامها و البنت يجب ان لا تقتن الشاب

السلام عليكم
على ما أظن الامووووور باينة يعني شابة ولا لا
ونورمالموا تهتم بروحا في الدار وفي الخارج
غير اسكتي يا خيتي برك ههههههههه كيما يقولوا خليها للسكات

السلام عليكم ورحمة الله
أهلا بيك أختي
صحيح كاين منها، ناس بكري كانوا يسمو المكياج: (خداع المومنين)، وعندهم الحق.
لبنات العازبات ونفوتوهالهم، أنا نحير في المرأة المتزوجة لي في دارها ما تتزين لزوجها ما والو، تلقيها شعرها واقف وثيابها بالية ووو، وكي تجي خارجة تحط الحطة!!!! ما نعرف علاه؟؟ لمن رح تتزيني يا أختي؟؟؟ شكون لي لازم تتزينيلو زوجك ولا الناس لي لبرا؟؟؟
والله تحيري صح

صح خليها برك صدقيني انا مرة فايتة فالطريق انا وصاحبتي لقيت مراة متزوجة كفاه عرفتها خطراش اونسانت حرت فيها اللبسة ماشي تاع اوندام بصح خلينا من البسة ياو الطالون تحيري قدماه حتى نلقاها طاحت قدامي تعاكلت . قلتلها في قلبي علاه عليك هاد الحالة وانت مراة متزوجة واونسانت هاه جابتها غير في الطفل اللي في كرشها. تعيشي اختي على الرد

انا كيفكيف لاني لا اتزين قبل ما اخرج البس الحجاب والخمار وفرات

وفالدار قايمة بروحك كيما برة ولا كي تروحي تطلقي كلش . هادا
هو موضوعنا . لااني لقيت بلي اغلبية لبنات سورتو الجزايريات برا شكل وفالدار شكل اخر

ههههههههههه اواه ما نكدبش انا اصلا خداع المومنين ما نعرفش نديرو و كي يديروهلي ما تعجبنيش روحي فيه
اما الحطة نبغي حطة الدار اكتر خالاتي يقولولي الكنة على العام البيجاما مع صابوها و الشعر متيري و لاكوولغ تاع الطابلية تاع الكوزينة مع البيجاما تاني تعجبني روحي في الدار اكتر من برا و في الاعياد حتى نشري حوايج الدار باش نحوس على تاع برا

بصح هنا الغلطة تاع الرجال يشوف مرتو ما تتزينش في بيتها و تتزين للخرجات و لعراس و مع هدا يشوف الامر عادي ......ربي يهدينا كامل في هذا زمان لي نقلب فيه الحوايج

هادي ترجع لعقلية الراجل كاين اللي يتوله ويحب مرتو تكون طول معدولة وكاين اللي مايهموش كيما تكون قابل . وكاين اللي عينو لبرا مايشوف ليها ما يحوس .صحيتي اختي على الرد​

مشكورة الأخت الكريمة على الموضوع ,ان الله جميل يحب الجمال ، الحطة اختي الكريمة ماشي مكياج و القصير والعري بل هي النظافة و ترتيب ملابسك حتي لو كانت قديمة وتمشيط الشعر و تسويته هذا جمال في حد ذاته مي باش ديري طابلوا مكياج و تلبسي الميني وتقعدي تقابلي الأب و الأخ راهي منكر في حد ذاته و الشعب نتاعنا يفهم الحطة في الأشياء المحرمة كي تلقى انسانة محجبة و يلقاها في عرس مزوقة يقول الله واش كان الحجاب مخبي من زين

تعطيك الصحة سورتو الجملة الاخيرة كاين بزاف حالات هك . احنا اختي نحوس من خلال الموضوع تاعي نبه لبنات تاعنا برك باه ما يكتروش الماكياج كي يعودو خاجين وتاني يتولهو من رواحهم فالدار قالك نقي وجهك و حليه ما تدري شكون اللي تلاقي بيه. ماتدريش قادر يجيك ضيف ويلقاك في حالة فالدار واش يقول. مرسي عزيزتي

سلامو
ههههههههه خديعة كبيرة هههههه مسكين الي صرالو هكدا وغريب امر مرتو :sad:
الحمد لله انا في الدار اجمل من برا :shay: :shay: :shay: :shay: حباباتي اللي يشوفوني برا يكدبو بللي انا هديك تاع الدار ; على خاطر برا نلبس اللي جا :shiny: المهم مستور ومريح وفالدار لا لا لازم نشبح ونبريسيزي وكل يوم بمشطة وستيل هههه نتهلى في روحي في الدار و برا ههههههه نخلع الدراري الصغار ههههه :shiny:
merci lik

هاكاك خيتي نستعرف بيك انت صح فحلة هههههههه
حطة فالدار وبرة وما تخليش من روحك خلاص.:sheer:

عندي في زوج حطة برك كي نخرج نلبس قش تاع خرجات هادا ماكان ما نزيد ما نقص..تقبلو مروري

..
اممممممم
و الله عندكــ الحق اغلبهمــ تلقاااااااهمــ
pffffff
ماكان والو في الداار
و كاين الي العكســــــــــــ احم احم
على العمومـ
الواااحد بااه يخير
هههههه ........... يلزمــ تحرياااتتـ
و شكراا

صح واش قلتي
مي جوبونس با كاين الي تقول انا فلم رعب في الدار
يعطيك الصحة​

يعيشك اختي شكرا انتي على المرور الجميل

مشكورة حبيبتي موضوعك خفيف و جميل
و شحال راهم هدوك البنات كي تشوفيها برا تقولي غزالة ماشي بشر و تدخلي للدار كارثة
انا بعدا في الدار نكون خير من برا هههههه سيرتو مع القراية نروح في حالة لا يرثى لها بصاح في الدار نحب نكون انيقة
ايا كترت الهدرة المهم المراة الاولى تتزين لزوجها و تحسن من هندامها و البنت يجب ان لا تقتن الشاب

انا صدقيني نشتي الفلة اللي تعدل روحها برا وفالدار خطرش برا تاني رايحة تقلابلي ناس وتتلاقاي عباد قادرين يحكمو عليك من المظهر تاعك . شكرا عزيزتي على الرد الجميل

والله يا ختي الي شبااب شبااب من عند ربي هه لول

المهم والله كاين الي تشوفيها في الدار الله لا يشوفك فيها تخرج اممم على الحطاات المهم خلي البير بغطاه لول

وسلامي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة