قولولي والا راني في عقلي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

crazy girl2

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
17
سلاااااااااااااااام واشرااااكم ........راكم بياااااان ............ايا الحمد لله
هدي اول مرة نحكي راني حشمانة شوية ............المهم جاوبوني الا حبيتو....
انا وحدة ما نحيش نخاااااااااااالط و نحس بلي ما نشبه حتى الواحد غير حبيبتي صحبتي
مانحب نحكي حتى مع واحد و الي دايرين بيا كامل نكرهم ......و مانحبش يحكيو معايا بويسك ثوجور نقيسهم بالهدرة انا نهدر الصح و مانجاملش ...............نقلق الناس بزاف ندير الحاجة الي ما يحبوهاش هما ..............والناس عندي كاينين ولا ماكانش =the same
مانحتااااج حتى واحد و نحس بلي نقدر نعيش وحدي بويسك ناس بزاف خرجو من حياااتي و نورمال طريق السلامة يعني انا مادايرة قيمة حتى لواحد في حياني كامل كيفكيف
ما نحس حتى بواحد ما عندي حتى احسااااااااااس و مانعرفش نحس .....ولا مانحبش
قاسية بزاف و دايرة كوفيونش في روحي مغرورة بروحي ماشايفة حتى واحد قداااااامي
قالو متكبرة ما رديت والو خاطرر كلامهم =000000000 بالنسبة لياا
الي مايلحقش للعنبة يقوووووووووول حامضة
نضحك على مشاعر لوخرين نحسلهم تافهين و باطلين شقة انا نحب نعيش طفولتي و نشوف بلي كل حاجة في وقتها ..............
عااااااااااايشة لرووووووووووووحي برك و لعايلتي مام تاع الدر قلقو مني
واش ندير نحب نقلق الناس و نستمتع بهدا الشيء
قلبي حجرة ههههههههههههههههههه لالا ماعنديش انا هكدا دايرة الي حب حب والي كره يرووووح طريق السلامة
ما نطولش ايا قولولي واش الي خلاني هكداااااااااااا ربي يخليكم
تحياتي

أهلا بيك ختي
السبب أنو عندك ثيقة زايدة بزاف في نفسك
كيما نقولو بالعامية ماديتها في روحك بزاااااف
وهذ الصنف نتيجتو تكون واعرة وراح ينظر بزاااااف
لنو راح يطيح فلي يكسرو ويضرو والأمثلة كثيرة ومازالك تكباري وتشوفي ...

الشي الي خلاك هك
ممكن طفولك كل فوتيها وحدك كنت منعازلة لخرين
ماتخرجيش من الدار ماتخالطيش

diri mli7 fi balak bali ki 3rafti bali raki ghalta f 7a9 anass raki 7assiti:rolleyes: ana tan kunt kima nti al3am li fat hada l3am na9ast chwiya tsama 7attit radjliya falard:re_gards: madiri walu f balak wasiyi tandamdji m3a anass hada makan

منك بصح ولا راكي تزعقي ؟ حوجي داركم كي راهم حاملينك ههههههه لا ما نضنش كاين انسان عنده قاع هدو الصفات في رحبة هاحوسي على شوية حنانة بلاك تلقاي ههههه

ولله واش نقلك هادي حاجتك واحد ميسيف عليك تهدري معاه ولا لالا مي نتي بكل صراحة متكبرة على مراني نشوووف

عندك تاحق كونتي كوم سا خاطر الناااااااااااااس اكل فرشة

وصاحبتك هادي لي معاك كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

diri mli7 fi balak bali ki 3rafti bali raki ghalta f 7a9 anass raki 7assiti:rolleyes: Ana tan kunt kima nti al3am li fat hada l3am na9ast chwiya tsama 7attit radjliya falard:re_gards: Madiri walu f balak wasiyi tandamdji m3a anass hada makan
شكون قالك بلي اني حسيت بلي راني غالطة انا حكيت برم ما قلت والو
مرسي على التعليق

منك بصح ولا راكي تزعقي ؟ حوجي داركم كي راهم حاملينك ههههههه لا ما نضنش كاين انسان عنده قاع هدو الصفات في رحبة هاحوسي على شوية حنانة بلاك تلقاي ههههه
ههههههههههههههههه بقالي شي حنانة
نورتي

ههههههههههههههههههههه مالا مالقيتيش شكون يشبهلك بصح علىحساب هدرتك راكي كيفي و راكي هك فوووووووووور كيما يقولو ...ماتخالط النخالة ما ينقبك الدجاج ....
هك راكي b1
انا تاني مانحبش نخالط
mais مانحب نقلق الناس مانحب نستمتع كي نقلقهم
كل واحد في طريقو
كاامل بيعة راشية ماعندهم حتى معنى
ختي انا نقولك لي خلاك هك راهو من الناس لي راهم دايرين بيك
باينين عقلية ====0000000 ...كيما les amis تاعي بعد
كرهت منهم كاامل
lsl ختي انا مانطولش عليك كتر من هك
برك نقولك ابقاي كيما راكي
هكاك راكي fort ....<3

ولله واش نقلك هادي حاجتك واحد ميسيف عليك تهدري معاه ولا لالا مي نتي بكل صراحة متكبرة على مراني نشوووف
لالا مانيش متكبرة مي مانحبش نخالط هدت ماكان مرسي على المرور

شكون قالك بلي اني حسيت بلي راني غالطة انا حكيت برم ما قلت والو
مرسي على التعليق

hhhhhhhhhhh:rolleyes: lukan ma7assitich mata7kich :shiny:

ههههههههههههههههههههه مالا مالقيتيش شكون يشبهلك بصح علىحساب هدرتك راكي كيفي و راكي هك فوووووووووور كيما يقولو ...ماتخالط النخالة ما ينقبك الدجاج ....

هك راكي b1
انا تاني مانحبش نخالط
mais مانحب نقلق الناس مانحب نستمتع كي نقلقهم
كل واحد في طريقو
كاامل بيعة راشية ماعندهم حتى معنى
ختي انا نقولك لي خلاك هك راهو من الناس لي راهم دايرين بيك
باينين عقلية ====0000000 ...كيما les amis تاعي بعد
كرهت منهم كاامل
lsl ختي انا مانطولش عليك كتر من هك
برك نقولك ابقاي كيما راكي

هكاك راكي fort ....<3
مرسي حنونة ربي يعيشك عندك الحق في واش قلتي و كاينة منها

hhhhhhhhhhh:rolleyes: lukan ma7assitich mata7kich :shiny:[/QUOTE

انا حكيتها بويسك
هدروهالي شحال من مرة و بعدو عليا وانا كي قلت ما نحسش قصدي ما نحسش لمعاناة الناس و احزااااانها............. و ماتنسايش بلي الاحسااااااااس فطرة من عند ربي سبحاااااااانو كانش واحد مايحسش بالبرد ولا السخاااااااااانة
امالا حنونة افهمي واش راني نهدر ومنبعد احكي

ماشي مليح يكون الانسان هكدا سورتو الانثى
.....

هلو حنوووونة
لوكان كنا نقدرو نعيشو وحدنا لوكان ربي ماخلقناش و خلااااص ... حنونة مالازمكش تكره اللي حولك و باه ماتقيسش الناس دابغا ماتجاملهمش مي هدر بلباقة و بألفاظ لطيفة و تأكدي 100/100 مايتغششوش عليك ... علابالك مامليحش الغنطواء اللي بزاف علاهاذي حاولي تفهمي الناس

هلو حنوووونة
لوكان كنا نقدرو نعيشو وحدنا لوكان ربي ماخلقناش و خلااااص ... حنونة مالازمكش تكره اللي حولك و باه ماتقيسش الناس دابغا ماتجاملهمش مي هدر بلباقة و بألفاظ لطيفة و تأكدي 100/100 مايتغششوش عليك ... علابالك مامليحش الغنطواء اللي بزاف علاهاذي حاولي تفهمي الناس
المشكلة انو مام يزعفو مني تجيني نورمال كي شغل ماكان والو
مي باش نفهم الناس لالا ربي يسهل كل واحد يفهم روحو
مرسي على المرور

حبيبة ماشي مليح هكا لا ربي يحبها لا عبادو
ربي خلقنا في الدنيا هادي باش نعبدوه باش نحبو الناس الي معانا باش نتعاونو وباش نتحابو
الناس الي تحكي عليهم هوما جزء من حياتنا منقدروش نعتبروهوم مكانش باسكو بلا بيهم متمشيش حياتنا
اني معاك مليحة كي تكون عندك تقة في نفسك وحتى واحد ميطيحك باسكو كاين عباد يحبو يتراسو عليك ومليحة تاني كي متحطيش كلام الناس في مخك باسكو الناس ولات دئاب ويروح فيها العاقل
مي شويا شويا حنونة جربي تكوني على الاقل مليحة مع المليح معاك جربي تكسبي قلوب الناس راني سير بلي تتبدل حياتك وتولي سعيدة اكثر
تحبي نظلمي الناس علاه جبيبة متخافيش تدي دعوة شر من واحد مظلوم وربي يحكمها عليك
حبيبتي تقولك المتال كون مظلوم ومتكونش ظالم الدنيا راهي واعرة وحساب كل عبد يخلصو
كما تدين تدان يعني حطي في بالك بلي مهما كنتي قاوية راح يجي واحد يحطم الحجارة هادي مهما كانت
لانو ربي قادر على كل شي
في النهاية حنا كلنا بشر وكلنا نغلطو غلطات بزاااااف ومكانش واحد فينا ملاك ميغلطش مي الجاجة المليحة انك تعرفي غلطة تاعك وتحاولي تصلحيها .....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة