رئيس وفاق سطيف الجزائري : لقب الدوري الحالي ليس من أهدافنا رغم تصدرنا للمسابقة !

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
836

أكد حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف متصدّر ترتيب دوري المحترفين الجزائري، أن إحراز اللقب ليس من أولويات الفريق هذا الموسم، مشيرا إلى تواجد 3 لاعبين أفارقة يخضعون لإختبارات للوقوف على قدراتهم الفنية.

وقال حمّار اليوم الجمعة قبل ساعات من مواجهة الوفاق لمضيفه مولودية وهران في إطار الدور الأول لكأس الجمهورية، إن إدارته لم تحدّد للفريق هدف التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، موضحا بأن الوفاق لا يمتلك لاعبين أصحاب خبرة إحترافية مثل اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل وجمعية الشلف.

ويتصدّر الوفاق ترتيب الدوريبفارق الأهداف عن منافسه اتحاد العاصمة، بعد مرور 15 جولة.

وأضاف رئيس سطيف بأن فريقه يهدف التواجد مع الفرق الأولى في جدول الترتيب عند نهاية الموسم الجاري، على أن ينافس على اللقب خلال مشوار الدوري المقبل.

وبشأن اللاعبين الجدد ، كشف حمّار عن تواجد 3 لاعبين أفارقة، كاميرونيين وآخر من بوركينا فاسو، يخضعون حاليا لإختبارات للوقوف على قدراتهم الفنية، مشيرا إلى أن المدرب آلان جيجر هو الوحيد صاحب الرأي في حسم جدارتهم بتمثيل ألوان الوفاق عند انطلاق مرحلة إياب الدوري يوم 21 يناير المقبل.

صحيح ان الوفاق لا يملك نجوم مثل شبيبة القبائل و اتحاد العاصمة ( فريق الاحلام ) لكن اعتقد ان اللاعبين الشباب ( جابو , سعيود , عودية , ديس ...) بامكانهم ان يصنعو الفارق انشاء الله
مشكور على الموضوع اخي .. تقبل مروري

صحيح ان الوفاق لا يملك نجوم مثل شبيبة القبائل و اتحاد العاصمة ( فريق الاحلام ) لكن اعتقد ان اللاعبين الشباب ( جابو , سعيود , عودية , ديس ...) بامكانهم ان يصنعو الفارق انشاء الله
مشكور على الموضوع اخي .. تقبل مروري

نعم بالفعل اختي اللاعبيين مثل جابو سعيود ... يستطعووون ان يصنعوو الفارق

على العموم

شكرااااا لكي على المروووووووووووور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة