قالك هديك شراهالو باباه

القطة الزهرية

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
198
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش راكم ناس اللمة راهي خلصت العطلة ورجعنا نقراو العطلة فاتت ريح والفنا بيها او والفنا الرقاد ههه :shiny::shay:ربي يوفقكم اجمعين :shiny:
وموضوعي اليوم شوفو قصتي ضك تستنتجو علاواه يحكي هاد الموضوع
انا كل يوم كيما علابالكم نروح نقرا صباح وعشية انا وريمي ياسيدي نمشيو في الطريق نتأملو عباد ربي ونشوفو الدنيا (مناه كيما قلتلكم الدار كلاتنا)ياسيدي لاحظت بزاف هاذ الظاهرة خطرة تفوت عليا سيمبول وخطرة كاط كاط وخطرة شيفرولي .......وتفرجتو وادي الذئاب مكانش طوموبيل خرجت في الفيلم ماشفتهاش تمشي في الطريق يالعرب وكي تشوف تاريخ الصنع غير 2010 ولا 2011 يسمى غير لجدييييد:cra_zy::cra_zy:
وكي تسقسي تاعمن هاد الطوموبيل يقولك ايييييييييييه هديك تاع هداك الي يقرا معانا او شراهالو باباه *********انا بصراحة مخي يتثبط وتحبسلي السيالة العصبية خلاص واش هدا ضالين يندبوا ويقولولك ماعندناش الدراهم وساترها غير ربي وحنا فقارة وطوووول يشكيو جامي يحمدو ربي ....مي في الواقع راني نشوف في العكس غير الي تلقا عندو زوج ديار والي تبقا عندو زوج نوامر وثالث يتبنى (نوامر =فيلات)
والي عندو 3 طوموبيلات يبدل فيهم كي تقاشر ياسيدي وحنا حمد لله متوسطين حامدين ربي وجامي شكينا مي انا نحير في هاد العباد الي جامي يقولو حمد لله غير يحبوا يزيدو ويزيدو ماتهمهمش كيفاه يجيبو الدراهم من السرقة من الرشوة ليسونسيال يعيشو ومايخموش بلي الدنيا فانيا ومايدوم غير فعايلك ونساو بلي ربي قادر ينحيلهم كلشي في لمحت بصر ويخليهم يبدلو بلهواء والله كنت نمشي انا وماما لقينا مرا مسكينة تطلب يعرفوها كامل وصح ماعندهاش دارلها انهيار عصبي في طريق يعني كيفاه وصلت حالتها تطلب في الطريق مسكينة جامي تلقاهم يصدقو ...........واش هاد الزمان صدق الي قال بنادم مايملي عينو غييييير التراااااااااب

أهلا بيك قطوطة
هههه
ضحكتني يبدلو فيهم كي التقاشر هههههه
حنا الفقر كلانا من وذنينا ورحمة ربي ههههه
ياي أرواحي لباتنة تشوفي الماتريال صح
تبالي فلالمان وماتلقايش لي اودي وليبيام ولي مرسوداس كيما فباتنة هههههههه
aoudi طيحو بقدرها ولا خضار يسوق فيها ...
ألي عندو بالحلال ربي زيدلو بصح يحمدو ربي برك
وذرك الناس الأغلبية طلعو بالحرام وطلعهم الورث ثاني
هاهم قاعدين زمان اطيح عليهم 2 ملاير ...

وعليكم السلام ورحمة الله
يعطيك الصحة يا القطة
أنا نحير، الشعب الجزائري كامل يشكي ويقولك الهم كلانا وما لقيناش بواه نعيشو، تروحي للمارشي تلقايه مليان، تروحي لحوانت القش ما تلقيش منين تفوتي، تروحي للحوانت تع الأثاث هاذوك تدخلي بالـBon لي supérettes ما نحكيلكش، تجي تشوفي تلقاي الناس كامل شرات طوموبيلات وواحد ما يمشي على رجلو. ومع ذلك الشكوى مازالت مستمرة. والله نحير صح.
+
كي تكوني ماشية في الطريق ما طلعيش راسك بزاف باه ما توجعكش عينك من السيارات الباهية :shiny:

هذي هي حالتنا في عنابة
لي مارك تاع ربي كامل يساركيليو عندنا
و تحيري كي تلقاي طفل عندوا 18 سنة شرالو باباه بورش و كتبهالو باسمو
و منين جاو الصوارد ربي يعلم
لا زكاة لا صدقة لا هم يحزنون يشوفو الناس تموت بالجوع بحداهم يروحو و يخليوهم نورمال
يحبو الصوارد اكثر من ولادهم ,, ميهمهمش مين يجيو الصوارد المهم فيلا f16 كيما تاع الفيلمات و pـاركينـg تاع لي زوتوموبيل و حرام و لا حلال كيف كيف

هذي هي حالتنا في عنابة

ماشي عندكم يا سيمو
هاذي بارتو، تحيري برك كيفاه يطلعو ليه ليه. آمس تشوفيهم دورو لا اليوم تشوفيه فيلا وclasse E.
الحمد لله لي والدينا عيشونا في الحلال وربونا على الحلال.

وعليكم السلام.
والله غير تحيري يالحبيبة الشعب قاع يشتكي من الفقر وتلقايه بالطوموبيل جديدة.
*
*
*+ حنا فينا غلطة غير نشوفو واحد متوسط الدخل شرا طوموبيل آخر طراز نقولو عليه الرشوة وكلام تقيل بزاف ..علما راه كاينة وسيلة حلال جاب بيها ديك الطوموبيل وحنا نلصقوا الهدرة .
روحي للعاصمة تلقاي واحد عندو 4*4 و ولادو وبناتو قاع عندهم طومبيلات جدد ..مي لوكان تبعيه تشوفي وين يسكن تحيري ..عايش غير للتحواس..وكل مادخل طوموبيل جديدة يجري يبدلها هو الأول ..الناس فيها وعليها.

حنا نقولوا غير الحمد الله .
وبارك الله فيك .

أهلا بيك قطوطة
هههه
ضحكتني يبدلو فيهم كي التقاشر هههههه
[COLOR="يييييييي هههههه والله هذا التعبير الاقرب باه نقدر نوصف[/COLOR][/SIZE]
[font=comic sans ms][size=5]حنا الفقر كلانا من وذنينا ورحمة ربي ههههه[/size][/font]
[SIZE="6"]ههههههههههه انا علابالك الي يقراو معايا كل يوم يشريو منطو يالرحمة غير تاع 800 و500 منيييييين يجيبو الدراااااااااهم

ياي أرواحي لباتنة تشوفي الماتريال صح
تبالي فلالمان وماتلقايش لي اودي وليبيام ولي مرسوداس كيما فباتنة هههههههه
ههه ام هادو اكل عندنا انا مانعرفش ليمارك تاع الطاكسيات اوليدي خطرة قاعدين نمشيو فاتت علينا طاكسي علابالك تشوفها اطيحلك الحاجة من يدك فوووووور يسوق فيها واحد قريب مزادش يديرلها هك تفسد اااااه غاضتني ماش تاع وجهو يسوقها :schmoll::schmoll::santa_1:
الودي طيحو بقدرها ولا خضار يسوق فيها ...
ههههههههههههههههه حنا خاليها لربي وماتنساش رانا غير في شلغوم وشوية ناس تاع تاجنانات
ألي عندو بالحلال ربي زيدلو بصح يحمدو ربي برك
ربي يزيدهم ويرزقنا او لوحنا في الدعاوي ههههههههه
وذرك الناس الأغلبية طلعو بالحرام وطلعهم الورث ثاني
هاهم قاعدين زمان اطيح عليهم 2 ملاير ...
ماتفكرنيش واحد تشفى عليه انت تصدق عليه ومنبعد هو قاعد كي العادة في قهوة يسمع بلي عندو 2 ملالالايير وانت زعمة اك رحت تخدم اياااااا يعود هو يفوت عليك هاز خشمو ومايشمش فيك يااااو يزليك :eek:_o::eek:_o:

أولا وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
صح نشوفو العجب في هاد الدنيا
ربي ميظلم حتى واحد
ايلا ماعطاش في دنيتو يعطيه في الآخرة
وواحد يقول الحمد لله على واش كاين في يدو

موضوعك رائع أختي + تقييم

وعليكم السلام ورحمة الله
يعطيك الصحة يا القطة
اهلا استاذتي مرحبا بيك جوزي قربي :shiny::shiny:
أنا نحير، الشعب الجزائري كامل يشكي ويقولك الهم كلانا وما لقيناش بواه نعيشو،
هذي اسطوانة حافظينها كاااامل والله تقول عليه سيدي يتركب في فم كل شخص عايش معانا
تروحي للمارشي تلقايه مليان، تروحي لحوانت القش ما تلقيش منين تفوتي، تروحي للحوانت تع الأثاث هاذوك تدخلي بالـBon لي supérettes ما نحكيلكش، تجي تشوفي تلقاي الناس كامل شرات طوموبيلات وواحد ما يمشي على رجلو. ومع ذلك الشكوى مازالت مستمرة. والله نحير صح.
والله وين تروحي غالي ولا رخيس يشريو كلش تروحي لديااار تلقاي ديارهم هديك الحطة مانحكيوش الزرابا لجدد لكارنيتير اخر طراز والي يسواو ياربي منين ليهم يخي فقارة يجي لعيد لكبير يشريو كبش تاع 8 ملايين ويكسيو ولادهم من راسهم لرجليهم ديفوا تغيضني روحي نقول مناش متوسطين رانا مش غير فقارة مساااكين
+
كي تكوني ماشية في الطريق ما طلعيش راسك بزاف باه ما توجعكش عينك من السيارات الباهية :shiny:

++
ههههههههههه ودخلت في بوطو كيفاه تصرالي :eek:i-o::eek:i-o:

وعليك السلام
ههههههههههه وي عندك الحق ولات فينا الميديتي من الدار هههههههه
موضوعك هايل
وي صح الناس تشكي وتبكي ومباعد تلقاهم حاطين الحطة ولا شاريين طوموبيل بالماركا الفولانية
تحتاري منهم
وتقولي على حساب شكواتهم وبكواتهم انهم عشاء ليلة ماعندهمش ...وتقولي نعاونهم مي في الاخير في العراس او في اي بلاصة تلقايهم
لابسين غير الماركة والبورتابل جديد
وطوموبيل غير الهاي هاي
احنا ماقلناش منين جابوا على الاقل يحمدوا ربي سبحانوا ويقنعوا بلي عندمهم......علاش يشكيو تحيري
وعادت عادة عند الشعب الجزائري كامل
الله يسرتنا
الحمد لله نشكرو ليل ونهار
شكرا ليك على الموضوع
تقبلي ردي

هذي هي حالتنا في عنابة
[coloهذي راهي باااارتو ماش غير في عناااابة راهي ظاهرة انتشرت في الجزاير كامل..........بابابابابا

و تحيري كي تلقاي طفل عندوا 18 سنة شرالو باباه بورش و كتبهالو باسمو
و منين جاو الصوارد ربي يعلم
ياي هاي الي تغيضك واحد مزال مازادش تلقايه يسوق في طموبيل باباك جامي حلم يقيسها ماش غير يسوقها هههههه
لا زكاة لا صدقة لا هم يحزنون يشوفو الناس تموت بالجوع بحداهم يروحو و يخليوهم نورمال
والله غاضتني هديك لمرا كااامل يعرفوها بلي ماعندهاش صح ماحبوش يصدقو عليها حتى اضطرت تطلب في الطريق وبالزيادة كي يفوتو عليها يشوفو معاها نظرة احتقارية غاضتني صحححح
يحبو الصوارد اكثر من ولادهم ,, ميهمهمش مين يجيو الصوارد المهم فيلا f16 كيما تاع الفيلمات و pـاركينـg تاع لي زوتوموبيل و حرام و لا حلال كيف كيف
[/color]​

والله تحيري وتشوكاي صح ...ربي يهدينا

cc cv? da7aktini :shiny: mi bakitini tan :sadwalk: tfakart wa7ad kan ya9ra m3aya matt acsidont battonobile li chrahalu babah alah yar7mu:sad: mi li 3andu alah yzidlu wali ma3anduch alah ya3tih:rolleyes: salam

ياو اسكتي بركَ خليها على ربيً

تحير فيهم ياو يندبو يقولو ما عندناش و غدوا تلقاهم شراو tucson تهببلً

باش شراوها ؟ الله اعلمَ

مرسسسسيً

عباد عايشين عباد مرميين
على ربي حامدين
تبقى مطفرة في زوالي مسكين

الناس تكسب والغاشي يحسب
اللي دار بصحتو بالحرام ولا بالحلال هاديك تبقى مع مولاه
المهم ماراهش يقلعلك من جيبك وصايي
سلام

دائما الحمد لله
شكرا لك على الموضوع

الله غالب عندنا يا ربي يشكوا و يبكوا على الحالة الي راهم عايشين فيها
و هدا انو القناعة ماكانش ما يحمدوش ربي
ههههههه عجبتني تاع يبدلوا فيهم كي اتلقاشر
مي واحد كي يطلع بالحلال ربي يزيدلو

وعليكم السلام.
والله غير تحيري يالحبيبة الشعب قاع يشتكي من الفقر وتلقايه بالطوموبيل جديدة.
*
*
والله ياختي حنا مابخلناااااش عندهم ربي يبارك مي الي تحيرلك خلاص علاه يشكيو طمااااااعين
*+ حنا فينا غلطة غير نشوفو واحد متوسط الدخل شرا طوموبيل آخر طراز نقولو عليه الرشوة وكلام تقيل بزاف ..علما راه كاينة وسيلة حلال جاب بيها ديك الطوموبيل وحنا نلصقوا الهدرة .
هههه انعم اختي مبنيين على نقص في هدي عندك حق مي اختي واحد تلقاي عندو تاريخ اسود وتاني مشوارو حافل بهاذ الخدمات اكيد تقدري تحكمي عليه مباشرة بصح تبقى تاع ان بعض الظن اثم
روحي للعاصمة تلقاي واحد عندو 4*4 و ولادو وبناتو قاع عندهم طومبيلات جدد ..مي لوكان تبعيه تشوفي وين يسكن تحيري ..عايش غير للتحواس..وكل مادخل طوموبيل جديدة يجري يبدلها هو الأول ..الناس فيها وعليها.
وي ناس فيها وعليها مي مايشكيش هو حياتو حابها تكون هك امالا مايشكيش ويقول انا ماعندي وين نسكن انا نحكي على العبد الي عندو دار وخير بصح ماش شاااااااابع غير يحوس يزيد ومايقولش حمد لله
حنا نقولوا غير الحمد الله .
وبارك الله فيك .
شكرا اختي للمرور :re_gards::re_gards:

أولا وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
صح نشوفو العجب في هاد الدنيا
ربي ميظلم حتى واحد
الله عادل مد وفرق بصح كل واحد وين جاه النقص قادر تلقا واحد عندو مال الدنيا مي الصحة الي مكانش يولي يشوف في هداك العبد ملك وسلطان يمشي قدامو تاجو هو الصحة
ايلا ماعطاش في دنيتو يعطيه في الآخرة
وواحد يقول الحمد لله على واش كاين في يدو

موضوعك رائع أختي + تقييم

شكرا اخونا على التقييم وحنا رانا نقولو غير الحمد لله وان شاء الله نعودو نسمعو هاد الكلمة من عند لعباد كامل :re_gards:

وعليك السلام
ههههههههههه وي عندك الحق ولات فينا الميديتي من الدار هههههههه
هههههه والله
موضوعك هايل
مرسي بزاااف حنونة :shay::shay:حشمتيني
وي صح الناس تشكي وتبكي ومباعد تلقاهم حاطين الحطة ولا شاريين طوموبيل بالماركا الفولانية
تحتاري منهم
هدي كامل خير ربي بصح جامي تلقايهم يقولو حمد لله
وتقولي على حساب شكواتهم وبكواتهم انهم عشاء ليلة ماعندهمش ...وتقولي نعاونهم مي في الاخير في العراس او في اي بلاصة تلقايهم
او هوما الي يعاونوك ماش انتي مي واش تحبي واقيلا يديرو هك باه واحد مايطلبهم ولا باه مايضربوهمش بعين :cra_zy:
لابسين غير الماركة والبورتابل جديد
ييييييي ماتفكرينيش بالبورتابلالالالالالالالالالالالات هذيك قصة وحدها غير الايفون يخبط :schmoll::santa_1:
وطوموبيل غير الهاي هاي
احنا ماقلناش منين جابوا على الاقل يحمدوا ربي سبحانوا ويقنعوا بلي عندمهم......علاش يشكيو تحيري
وعادت عادة عند الشعب الجزائري كامل
تمشي في الدم في الحمض النووي
الله يسرتنا
الحمد لله نشكرو ليل ونهار
شكرا ليك على الموضوع
تقبلي ردي
ردك مقبول ومرورك اسعدني وحنا الحمد لله على كلشي على اي حال :re_gards:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة