يحgرونا ويستناو منا السكوت ..رسالة لكل الأعضاء نتمنى دخول كل الولايات

souhila_95

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
61
الســـــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته
تحية لكل أعضا ء اللمة الكرام
اليوم موضوعي سيريو بزاااااااف راني مدgوتية من الحقرة والتعسف اللي مورس علينا نحن ناس الأغواط من طرف المجلس الشعبي الولائي ووالي الولاية عطية الله لا تربحهم

نظن بلي راكم كاملين سمعتو بالأحداث الأخيرة في الأغواط اليوم حبيت بدوري كجزائرية بالدرجة الأولى وأغواطية بالدرجة الثانية نفهمكم واش صرا بالتحديد على خاطر شفت الكثير يأولو في الأحداث ويخترعو من عندهم لذا قلت في نفسي لازم نفهم ناس الولايات الأخرى واش صرا بالتحديد كوني أنا من قلب الحدث ننقلكم الصورة الكاملة أينما كنتم واينما تكونون؟؟؟
المهم يا سيدي الولاية قسمو السكنات الاجتماعية وعلقو ليستا ...وأكيد كل الناس تستنا فيها بفارغ الصبر لي ماعندوش دار لي ساكن في الهش لي عندو كراء لي عندو قداش من راس في العايلة المهم المفاجاة أقصد المفاجعة لي ماكناش نستناو فيها كوننا ناس محليون أنو لاليست كانت تحمل نفس لقب حوالي ليستا ونصف كلها بلقب ... ماكنتش حابة نذكر بصح الله غالب الضرورة ... والمشكل انو لي داو السكنة قامو بخطة بشعة وشنيعة ومكشوفة والخطة في كالتالي حنا عدنا حي اسمو حي الأفران سكنات قصديرية فيه من سنوات عطاولهم سكنات وهذو لي عطاولهم باعو ديارهم لمعارفهم وعوايلهم باش يدو السكنات وهكذا نفس الدورة الحياة وديمة نسألو شكون لي دا السكنة ؟؟؟ الجواب معروف وبديهي حتى الأطفال نتعنا حفظوه هههه الأفران .وهو هذا الحي كان لازم يتهدم من ذلك الوقت لكن استهتار والتلاعب بين اوساط المسؤولين:cra_zy::cra_zy: ...على هاذ الشي علاجال الحقرة والتعسف قام الشباب الأغواطي بتنظيم مظاهرات واضرابات تشمل كل القطاعات بما فيها التعليم والتجارة :sadwalk::cra_zy::cra_zy:....:scared:ولي ماتوقعتوش اني نخزر:eek:_o: في الجورنال نتاع الشروق اقصد الفروق ... عطاو عنوان تمرد وعصيان بين الأغواطيين يعني يعفسو علينا ونسكتو ..وغير هذا لي مايصراش :schmoll:رايحيين نعلونها ثورة على جدهم الى الامام كيما قال القذافي ههه:eek:i-o:...والحمد لله ناس ألأغواط الأحرار فشونا فيهم بردودهم على الموضوع:shiny: ..الصحافي نعرفوه مليح ومصحب مع الوالي ويحب يغازلو بالمواضيع الموالية له:re_gards: ...هذه جريدة الشروق حلفت يمين مانزيدش نشريها طول ماراني عايشة في هذه الدنيا ...حبيت نقول الأعضاء ماصرا لاضرب وحرق ولا حتى شغب كلها مظاهرات سلمية والله العظيم بشهادة الكل:showoff: ...يعني حرام عليهم هذو لي راهم يشعلو في الفتنة لي هي أبشع من القتل والعياذ بالله ....نقولكم انتبهو مليح ولما تقراو الجورنال ماتصقوهمش راهم كذابين 100 في الساعة .....:sad:
على بالي طولتها بصح راني نكتب في الموضوع وقلبي شاعل نار حبيت نبهكم برك

ومسك الختام الا وهو السلام
:re_gards:

آخر تعديل بواسطة المشرف:
شكرا على قبول الموضوع في انتظار تدخلات الأعضاء

افار السكنى هاذي تعودنا عليها
تتمد بالمعارف والـpـيسطو
صافي لي عندو 3 فيلات 8 اpـارتومو هو لي يمدولو ذيك السكنى
في بلادنا يزيدو الما للبحر اختي

اما هاذيك الشروق وكامل الجرائد فالجزائر اخبارها كاذبة وماكاش منها
يعني الواحد لازم يخدم مخو شويا
لوكان جات هاذي الاخبار صحيحة بصح اخبار دولة كاملة بشعبها وارضها وحكومة
يتباعو بالف فراك 10دينار
انبوحال

يجيبو لمصاروة وليزارتيست الكفار هاذوك يصرفو عليهم بلي ميليار
والشعب يموت مالـGـول للـGـول

قالك جزائر العزة الكرامة
ياو بلاد ميكي ماوس
ايا صحيتووو

آخر تعديل بواسطة المشرف:
يا حسراه وشكون يأمن الشروق اختي ؟ الشعب الكل فاقلها راحت عليها
...
ما شمعتش بلحكاية هذي خلاص ومنك سمعت بيها ...
هيا ربي يفرج عليكم وحكاية السكنة هذي او الكل يشكي منها
ربي يديهم قبل ما يهديهم هذو ناس شرور وما يستاهلوش
سلامي

@ سهيلووو
يا اختي متخافيش هذوك تاع الشروق واحد مايعبرهم و واحد ما يصدقهم
غير الكذب في الكذب
و لافار تاع السكن راهي دزاير كاملة مش غير الاغواط
يديو لي زاپارتومو غير لي عندهم و طلع
نوكلو عليهم ربي وفرات

آآآآآآآآآآآآآآآيوااا ناضت الثورة :sheer::sheer:صح سمعت بيها و اليوم اضراب شامل حتى لنهار لخميس و هادوك الورق اللي يوزعوا فيها و طروليات نتاع لاpوليس لي دخلت و المحتجيين عند الولاية و مديرية التربية والبلاد و ناس مش تقرى مي انا ماشفتش كيعاد انا نسكن في شمال الاغواط ونقرى في ليسي يمووو:scared:وووت على القراية سما ثورة في ججهة وانا في جهة :sad::sad:بصح والله ماهي ضربة يديروها و ثاني لعبوها عطاوهم وعود في طريق الخنق :schmoll:ايه ربي يستر و خلااص

آآآآآآآآآآآآآآآيوااا ناضت الثورة :sheer::sheer:صح سمعت بيها و اليوم اضراب شامل حتى لنهار لخميس و هادوك الورق اللي يوزعوا فيها و طروليات نتاع لاpوليس لي دخلت و المحتجيين عند الولاية و مديرية التربية والبلاد و ناس مش تقرى مي انا ماشفتش كيعاد انا نسكن في شمال الاغواط ونقرى في ليسي يمووو:scared:وووت على القراية سما ثورة في ججهة وانا في جهة :sad::sad:بصح والله ماهي ضربة يديروها و ثاني لعبوها عطاوهم وعود في طريق الخنق :schmoll:ايه ربي يستر و خلااص

ماهذا !!
@ سهيلووو
غير الكذب في الكذب
نوكلو عليهم ربي وفرات
تم التعديل
اسمحولنا ماعلاباليش بلي تفهمو بالمقلوب

افار السكنى هاذي تعودنا عليها

تتمد بالمعارف والـpـيسطو
صافي لي عندو 3 فيلات 8 اpـارتومو هو لي يمدولو ذيك السكنى
في بلادنا يزيدو الما للبحر اختي
ايه صحيت والفنا بصح هذه المرة بلغ السيل الزبى رايحين نقلبوها عليهم
اما هاذيك الشروق وكامل الجرائد فالجزائر اخبارها كاذبة وماكاش منها
يعني الواحد لازم يخدم مخو شويا
لوكان جات هاذي الاخبار صحيحة بصح اخبار دولة كاملة بشعبها وارضها وحكومة
يتباعو بالف فراك 10دينار
انبوحال
ايه من بكري عارفتها نتاع فتنة واليوم عرفت بلي تابعة للنظام 100 في الساعة

يجيبو لمصاروة وليزارتيست الكفار هاذوك يصرفو عليهم بلي ميليار
والشعب يموت مالـGـول للـGـول
ايه رايحين يقلبوها عليهم بصح يارب مايكسرو لانو افعال الشغب تضرنا غير حنا المتمدرسين:shiny:ههههه بصح انا جاتني على 16 كي ماقريناش اليوم قلبناها في ليسي بالعياط والتصفار حتى خرجونا رغما عن انوفهم
قالك جزائر العزة الكرامة
ياو بلاد ميكي ماوس
ايا صحيتووو

صح ميكي ماوس بلاد الميكي كلشي مفابريكي ....يعطيك الصحة خيو على المرور:re_gards:

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليــكم السلام
منكذبش عليــك والله يالحكاية هدي حتى سمعتها دركـ منكـ
ولي جوغنو هدوكـ صايي فاقولهم وواحــد مراه يامنهم
واش تحبي حكاية السكنات هدي الي تتوزع بالمعارف مشي غير في الاغواط راهي فـ 48 ولايـة
بصــح تاع لاليسث كامل بلقب واحــد هدي بزاااف
ربي يهديهم ووكلــو ربي عليهم وان شاء الله ميضيعش حق حتى واحد
+
ميرسي على الموضوع

يا حسراه وشكون يأمن الشروق اختي ؟ الشعب الكل فاقلها راحت عليها
يوويويويوويوي الحمد لله:shay:
...

ما شمعتش بلحكاية هذي خلاص ومنك سمعت بيها ...
اليه وعلى هذا الشيء درت الميضوع باش نفهمكم القصة
هيا ربي يفرج عليكم وحكاية السكنة هذي او الكل يشكي منها
ربي يديهم قبل ما يهديهم هذو ناس شرور وما يستاهلوش
صحيتي ربي يديهم انشاء الله رايحين يتحاسبو في الدنيا قبل الآخرة
سلامي
شكرا خيتو على المرور العطر لكي مني أجمل التحيات:re_gards::re_gards:

ماهذا !!
لقد تم التعديل من طرف الأخ براهيم ضحكني ههههه ماهوش قصدو:shiny::shiny:
@ سهيلووو
أيوااااااااااه:showoff:
غير الكذب في الكذب
خرطي × خرطي
نوكلو عليهم ربي وفرات
صحيتي وكيلهم ربي وحقنا مش رايح يضيع:re_gards:يعطيك الحة خيتو:re_gards:

تم التعديل
اسمحولنا ماعلاباليش بلي تفهمو بالمقلوب

هههه انتا لي اسمحلي خويا
حنا في عنابة ما تتقالش الكلمة هاذي
بالاك عندكم انتم عادي !
و بيناتنا بلادي ميكي خير ^^

ههههههههههههههههه ايه ثورة ثورة الى الامام الى الامام رايحين نشعلوها أرض حمرة نزحف عليهم الملايين مظاهرات في كل الولاية زنقة زنقة دار دار بيت بيت فرد فرد :showoff::showoff::santa_1:
صح سمعت بيها و اليوم اضراب شامل حتى لنهار لخميس و هادوك الورق اللي يوزعوا فيها و طروليات نتاع لاpوليس لي دخلت و المحتجيين عند الولاية و مديرية التربية والبلاد و ناس مش تقرى مي انا ماشفتش كيعاد انا نسكن في شمال الاغواط
اوووووووو تسكني في لغواط يمالا راكي صحبتي انا تاني ليسي الوئام قلبناها حتى خرجنا البارح جاونا كورتيج نتاع الموطارات ههههه رووووووووووعة تمنيت نكون طفل نروح معاهم جاو عند ليسي خرجوهم خرجوهم المدير هرب يجري لدارهم وقالهم خرجوهم ههههههههههه
ونقرى في ليسي يمووو:scared:وووت على القراية سما ثورة في ججهة وانا في جهة
اوه خسارة اي ليسي تهدري عليه فاتك المظاهرات هههه:shiny::showoff:
:sad::sad:بصح والله ماهي ضربة يديروها و ثاني لعبوها عطاوهم وعود في طريق الخنق :schmoll:ايه ربي يستر و خلااص
شفتي الخرطي بلاد الميكي كلشي مفابريكي الله لا تربحهم :cra_zy:

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
فعلا اختي وبروبلام السكن في كل الولايات
نتمنى انها تبقى مظاهرات سلمية .... ومايحدثش اي تخريب (ليشبع اطماع الفاسدين) ......

=)

وعليــكم السلام
منكذبش عليــك والله يالحكاية هدي حتى سمعتها دركـ منكـ
وهذا المقصود من الميضوع:shiny:التعريف عن قضيتنا
ولي جوغنو هدوكـ صايي فاقولهم وواحــد مراه يامنهم
واش تحبي حكاية السكنات هدي الي تتوزع بالمعارف مشي غير في الاغواط راهي فـ 48 ولايـة
ايه والله غير صح
بصــح تاع لاليسث كامل بلقب واحــد هدي بزاااف
ايه بزاااااااااف ماتحملش على الاطلاق:scared:
ربي يهديهم ووكلــو ربي عليهم وان شاء الله ميضيعش حق حتى واحد
+
ميرسي على الموضوع

صحيتي ربي مايضيع حق احد ...شكرا على مرورك الرائع اختي:re_gards:

فعلا اختي وبروبلام السكن في كل الولايات
نتمنى انها تبقى مظاهرات سلمية .... ومايحدثش اي تخريب (ليشبع اطماع الفاسدين) ......

=)
انشاء الله من فمك لربي :rolleyes:حنا أكيد ماناش نحوسو على التخريب ماهوش في صالحنا كاين ناس تستغل الاوضاع باش تبث الفتنة بين الناس والعياذ بالله وكاين شي ناس قالو كون ما يسقموهاش ماهوش بعيد عودة الارهاب الله لايشوفنا فيهم ....ربي يسقم الاوضاع قبل ما تتفاقم لازم السلطات تتدخل بالعدل مع انو هذا مستحيل في بلاد الميكي...يعطيك الصحة :re_gards:

هههه انتا لي اسمحلي خويا
حنا في عنابة ما تتقالش الكلمة هاذي
بالاك عندكم انتم عادي !
و بيناتنا بلادي ميكي خير ^^
أه ماكنتش عارفة بلي عيب ماعليش معلومة جديدة على خاوتنا العنابيين :sheer:يعطيك الصحة:re_gards:

هاذا هو الحال في الولايات كامل ماشي غير في الاغواط مي نتوما هدرتو على حقكم ماشي كيما لوخرين قاعدين ويستناو في السكنة تجي لعندهم

محاولة فاشلة من الشروق لتصحيحة فضيحة الأمس ....حنا كرهناكم كذابين :cra_zy:
حتجو الأغواط* ‬يشترطون* ‬رحيل* ‬الوالي* ‬أوإلغاء* ‬القائمة

2012.01.09
الشريف* ‬داودي*/ ‬عبدالقادر*. ‬ب

thumbnail.php

صورة من الأرشيف
يعرف موقع الاعتصام أمام مقر ولاية الأغواط تطورا ملحوظا من حيث توافد المواطنين الذين أبدوا إصرارا كبيرا على مطلب إلغاء القائمة الأخيرة للمستفيدين من السكن الموجهة للقضاء على البناءات الهشة أورحيل الوالي.

• وقد التحق بساحة الاحتجاج المزيّنة بصور رئيس الجمهورية، مئات المواطنين من مختلف فعاليات المجتمع المدني بينهم نسوة ومحامين وأساتذة وجامعيون ومثقفون عموما، وكلهم إصرار على مطلبهم القاضي بإلغاء القائمة أو رحيل الوالي الذي لم يف - حسبهم - بوعوده لجمعيات وفعاليات* ‬المجتمع* ‬في* ‬أكثر* ‬من* ‬جلسة*.‬
    وأصر المعتصمون على سلمية احتجاجهم إلى غاية تحقيق مطلبهم، وحتى مكان تجمعهم من أمام مقر الولاية يتم تنظيفه دوريا، وقد صرح لنا بعض المحتجين بأنهم يريدون إعطاء صورة حسنة عن مواطني الأغواط بعيدا عن أية تجاوزات أخرى قد تؤثر على مدينتهم، رافضين كل أساليب الإرهاب الإداري* ‬المضروب* ‬عليهم،* ‬* ‬
    ونفى المشاركون في الاحتجاج اللجوء إلى القوة لمنع التجار فتح محلاتهم وإرغام أصحاب سيارات الأجرة وحافلات النقل الحضري من الإضراب عن العمل، معتبرين كل ما يروج لذلك إشاعات مغرضة يحاول من ورائها مروجوها تسييس مطالبهم. كما أشار بعض المعتصمين إلى أنهم يسهرون على نظافة المكان كل مساء للسماح للمئات بالصلاة، وفي سياق متصل فقد تبرأ ذات المتصلين من الأشخاص الذين يلجؤئون إلى القنوات الأجنبية كالجزيرة والعربية للتصريح باسم المعتصمين الذين أكدوا على ثقتهم في رئيس الجمهورية الذي كانت صوره حاضرة بقوة في موقع الاعتصام.
    وقد أكد لنا بعض المحتجين استعداد 12 محاميا - حضروا بموقع الاحتجاج ومكثوا به ساعات طويلة لرفع دعوى قضائية باسم المواطنين، وهو الخبر الذي لم نستطع تأكيده أو نفيه. وحسب معلوماتنا فإن عدد المحتجين ليلة أول أمس، بلغ حدود الأربعة آلاف مواطن من كل شرائح المجتمع حيث مكثوا ساعات طويلة، حتى بعض تجار المدينة والناقلين الخواص أعلنوا مساندتهم المطلقة للمحتجين حسب اتصالات المحتجين بمكتب الشروق. وأما المصالح الأمنية فما زالت تراقب الوضع عن كثب دون أي تدخل أو احتكاك، في محاولة منها للمحافظة على الأمن العام والحيلولة دون انفلات* ‬الأوضاع* ‬في* ‬حال* ‬استغلالها* ‬من* ‬قبل* ‬جهات* ‬أخرى*.
    * ‬ههههههههههههههههه gاع هذا حب في الدراهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة