السفر في الطائره مع رضيع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

oum BIBARS

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
648

السلام عليكم

راح نهبط للجزائر لاول مرة مع ولدي عندو 7 اشهر
اللي عندها خبره تساعدني
في المطار واش قالولها علا لحليب و كيفاه تعاملت مع ولدها في الطائره
:re_gards:

السلام عليكم حبيبتي انا اول مرة ثاني نزلت فيها للبلاد في الطائرة كانت بنتي عمرها 35يوما ومستلزمات البيبي حطيتهم في كابة صغيرة وطلعتها معايا للطائرة والوقت ماهوش كبير ساعة ونصف وتكوني في البلاد انا نحكي على فرنسا وانت اختي من وين

اختي ام بيبرس انا سافرت يتوءم عمرهم عام وشهر
والله عادي اولا يعطوك المكان انت الاولى في الطائرة لانو لصقولي كاسرير للبنات باش انامو
لانو طريقنا طويلة
وتدي معاك الحليب والماء والحفضات كل مستلزمات البيبي
ربي امعاك اختي واسهلولك الامور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام بيبرس كي تريزارفي دوموندي بلاصة الباسينات باه يرقد وليدك
لحليب ماعلاباليش انا كنت نرضع
اذا ماصحتلكش الباسينات تشديه في يدك وخلاص، فيها تمرميدة خاصة كي يجيبو الماكلة
في المطار خليه في لابوسات ولا سياج اوتو اذا ديتيه، حتى تجي تطلعي للطيارة باه تدفعيه
ربي يقدرك 8 سوايع
اذا تفكرت حاجة نقولك

السلام عليكم حبيبتي انا اول مرة ثاني نزلت فيها للبلاد في الطائرة كانت بنتي عمرها 35يوما ومستلزمات البيبي حطيتهم في كابة صغيرة وطلعتها معايا للطائرة والوقت ماهوش كبير ساعة ونصف وتكوني في البلاد انا نحكي على فرنسا وانت اختي من وين

انا نسكن في quebec
و نركب من montreal​

اختي ام بيبرس انا سافرت يتوءم عمرهم عام وشهر
والله عادي اولا يعطوك المكان انت الاولى في الطائرة لانو لصقولي كاسرير للبنات باش انامو
لانو طريقنا طويلة
وتدي معاك الحليب والماء والحفضات كل مستلزمات البيبي
ربي امعاك اختي واسهلولك الامور

لبلاصة اللي فيها سرير كاينه في air algerie vol

لالا ابتسام احنا الماء ممنوع، لحليب غبرة عادي وباقي المستلزمات حفاظات لانجات، كريمzyncofax ولا واش تستعملي ماتنسايهش الطريق طويلة
وليدك لبسيه عادي وخلي لبسة شابة للغدوة كي قريب تهبطو بدليلو
لبسيلو مليح الطيارةباردة بزاف حتى اذا في الصيف اديلو جيلي

آآآآآ ماشي مع آر ألجيري؟ امالا سقسيهم ولا شوفي سيت تاعهم، شكون روايال؟

باراك الله فيكن اخواتي

آآآآآ ماشي مع آر ألجيري؟ امالا سقسيهم ولا شوفي سيت تاعهم، شكون روايال؟

لا انا رايحه مع ار الجيري ان شاء الله​

امالا خلاص عندهم باسينات_ سرير_ بصح مانعرف اذا يصحلك ههههه خاوتك كامل يربيو هههه

لا انا رحت في تركية 14 ساعة
صح البرد بزاف

امالا خلاص عندهم باسينات_ سرير_ بصح مانعرف اذا يصحلك ههههه خاوتك كامل يربيو هههه

لبلاصه هدي نسلك عليها و لا كيفاه نطلبها​

عادي تقدري تهبطيه معاك حتى لو كان عندو شهر
انا صديقتي هبطت وليدها عندو غير 3 اشهر
وبالنسبة للحليب عندك حق تحملي معاك كل مستلزمات البيبي
من حليب ودواء و ملابس ...... الخ

لبلاصه هدي نسلك عليها و لا كيفاه نطلبها​
النهار اللي تشري ليبيي يعني كي تريزارفي دومونديها من لاجونس باه يعطيولك هذوك لبلايص, كا تخلصي والو زيادة, قوليلها حبيت لاباسينات وهي تشوف البلايص اللي عندها
اعتقد كاين 6 والله ماني متأكدة , المهم هي عبارة عن بلاصة نورمال يعني المقاعد الامامية اللي تكون مقابلها حيط, وحتى تطلع الطيارة زمان يجيبو هذوك الاسرة يلصقوهم في الحيط عاملين تقريبا كيما هذوك اللي نبدلو عليهم ليكوش في صونتر كومارسيال, يعني ماشي كبيرة بزاف

النهار اللي تشري ليبيي يعني كي تريزارفي دومونديها من لاجونس باه يعطيولك هذوك لبلايص, كا تخلصي والو زيادة, قوليلها حبيت لاباسينات وهي تشوف البلايص اللي عندها
اعتقد كاين 6 والله ماني متأكدة , المهم هي عبارة عن بلاصة نورمال يعني المقاعد الامامية اللي تكون مقابلها حيط, وحتى تطلع الطيارة زمان يجيبو هذوك الاسرة يلصقوهم في الحيط عاملين تقريبا كيما هذوك اللي نبدلو عليهم ليكوش في صونتر كومارسيال, يعني ماشي كبيرة بزاف

شكرا ليك اختي​

بلا مزية, كاش ما تحتاجي قولي, نفيدك بللي نعرف

شوفي ختي انا رحت رحلة للصين وديت وليدي كان عندوعام واربعة اشهر
يعني بالنسبة ليا شيطني ولدي كان كثير الحركة وما يهدنش خلاص وكنت نرضع من صدري الوقت كان بزاف 12 ساعةوحنا في السماء
بصح كندا مش بعيدة بزاف
بصح انت عندك الحق تدي معاك مستلزمات البيبي
من الحليب الغبرة الحفاضات والملابس الادوية تاع الحمى والاستفراغ
ممنوع السوائل الماء الياؤورت ....
في الطائرة كاين مكان امامي مخصص للبيبي طبعا مع امو
لان انا زوجي حجز بالانترنت باه يخير المكان المناسب
في المطار توجد غرفة خاصة للرضاعة وتغيير للبيبي

ام بيبرس انا هبطت ولادى صغار الماء ولحليب فالقرعة بسف ولا جوزوهولى حتا قلتلهم عندى بيبي يرضع ولدك اديه فلبوسات باش تقدرى دبلاي بسهولة وفى طيارة مدلهالهم ونتى لازم هنا دومندى على بلاصة تاع ولدك سينو تشديه عندك غير ولا لقتى ولاد لحلال يعطوك بلاصة والله يوفقك

ام بيبرس انا هبطت ولادى صغار الماء ولحليب فالقرعة بسف ولا جوزوهولى حتا قلتلهم عندى بيبي يرضع ولدك اديه فلبوسات باش تقدرى دبلاي بسهولة وفى طيارة مدلهالهم ونتى لازم هنا دومندى على بلاصة تاع ولدك سينو تشديه عندك غير ولا لقتى ولاد لحلال يعطوك بلاصة والله يوفقك

عيشك كي قولتيلي علا البوسات كنت راح نديرها bagage
باراك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة