لكل محب لله أن يساعدني

ahlam03

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
سلام أريد أن أستفسر عن عقود ما قبل التشغيل فالمشكلة أني لا أعلم أين أتجه وهل مزال الإدماج قائما علما أني متحصلة على شهادة ليسانس في اللغة الإنجليزية ولحد الان لم أفهم ماذا أفعل فأرجو من اخوتي في اللمة أن يساعدونني في كيفية إيجاد منصب شغل لعقود ما قبل التشغيل فأنا تائهة لا أفهم ماذا أفعل لأنني من ولاية أخرى وأعيش الان في الجزائر العاصمة (برج الكيفان) فلا اعرف احد هنا يمكنه مساعدتي أرجججججججججججججووكم ساعدوني.

عليك بالاتجاه الي مقر وكالة التشغيل الموجودة علي مستوي كل بلدية عبر التراب الوطني و بما انك ببرج الكيفان فهناك وكالة التشغيل بعدها تقدمين لهم الليسانس و نسخة من بطاقة التعريف الوطنية و يسجلونك في جدول طالبي العمل و تمنح لك البطاقة الزرقاء و اما يوجهونك في الحال او تنتظرين الاستدعاء . اما الادماج قانونيا موجود اما علي ارض الواقع فهو غيرموجود .
بالتوفيق و الله يسهل.

بارك الله فيك أخي ربي يحفظك المشكلة أني عندي البطاقة الزرقاء بصح مكاش الي فهمني كيفاش ندير هاديك تاع الادماج الناس كامل داروها وانا مافهمت والو ..................شكراااااااااا .

على حسب معلوماتي راهم محبسين عملية التسجيل
والله اعلم روحي سقسي و شوفي

ربي يحفظك أختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة