من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**** بنت أبوها ***

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
207
كان من الصعب عليا ان اطرح مشكتلي لانني عادة لا اتقاسم مشاكلي مع احد و تعودت اني نغلط و نتحمل نتائج اخطائي لكن وقتها كانت اخطائي صغيرة و تغتفر لكن الآن حاسة انو ضيعت نفسي
و حبيت اني نفرغ قلبي اهنا لانو ماعاد قلبي يتحمل اكثر من هكا
تبدا قصتي اكثر من عامين تعرفت على شخص و حبيتو و تعلقت بيه بشكل كبير لكن الظروف ماسمحتش انو نكملو مع بعض و كان لي استاذ يقريني فيزياء فالثانوية فالعام الاول كانت علاقتي بيه كاستاذ و تلميذة لا غير و في آخر السنة عطا لكلاصتنا الايمايل اتاعو و كي كنت نخرف فالفايس بوك صبتو بعثتو طلب صداقة و عدنا نحكو حتى ل 3 تاع الصبح و خلال هذي الفترة كنت نتعلق بيه جا العام الدراسي الثاني و زادت فرحتي لما زاد قراني لكن بصفتي تلميذة و خارج الليسي صديقة لكن كلامو معايا مكانش يوحني انو صديقي و انما شيء اكبر من هذا لكن ماكنتش متأكدة و بعد فترة ديت النميرو تاعو و كنت كل يوم نسمع صوتو و نحكي معاه لكن كان ديما في كلامو كلمة الرحيل و انو مهما طول راح يروح كل واحد في طريقو كنت نزعف ذيك اللحظة و امبعد ننسى لكن فاجأني في آخر يوم ليا فالقراية انو دخل للفايس بوك تاعي و عرف ماضية كامل و لما صارحتو اني نحبو هدر كلام خلاني نغير نظرتي لنفسي و خلاني نشوف للحياة بطريقة اخرى و هو اني مش نقية و لو كنت نقية ماكانش راح يتردد لحظة انو يكون معايا و انو ما يقدرش يدير الثقة في وحدة كيما انا زعفت ليمات كالعادة و عاودت رجعت ليه كصديقة و بعدها كحبيبة لكن قالي ماتستناي مني والو و انو لما يصيب آفار زواج راح يروح و قالي نفس الشي بالنسبة ليك لما قلتلو اني ماراحش نتزوج راح نقرى و نشوف حياتي وحدي لانو ما نقدرش نكون مع واحد لاني نحس روحي خنتو فاجأني بقولو كاين اللي ماعلى بالهمش يدو و خلاص حسيت روحي رخيصة لاقصى درجة و في نفس الوقت مانقدرش نبعد عليه حتى نتجنب كلامو الجارح و ولات اي كلمة ترتبط بالزواج ما نطيقهاش و حابة نكمل حياتي وحدي لكن مش عارفة ان كان هذا الشي صحيح و لالالا و حاسة اني ضيعت نفسي بين وحوش
آسفة اذا كنت طولت عليكم و على التعبير الرديء

اه حبيبتي قصتك بزاف معقدة
اولا الغلطة اللولة لي درتيها هي انك صارحتيه بحبك , انت ما على بالكش بلي الراجل يحب الطفلة العاقلة الرزينة الثقيلة
لي من الصعيب انها تحب بسرعة لو كان خليتيه هو يقولك من الاول او من بعد كي تتاكدي انت بلي يحبك صارحيه انت بحبك
ثانيا اذا هو يحبك صح فاعرفي انوا قاعد يجرب فيك كي يقولك نتزوج حاب يشوف ردة فعلك هذا ما كان او اذا ما يحبكش هاذيك هدرة وحدة اخرى . او انت غلطتي كي خيرتي واحد اكثر منك وشكون استاذ نتاعك او كيما يقولوا -البس قدك -
انا باه ننصحك انك تنسايه احسن او تقطعي اتصالاتك بيه احسن على بالي بلي ما نقدريش بصح انت جربي او شوفي
كيما يقولوا اطلق الطير اذا رجعلك راهوا ليك او اذا راح فهو ماهو ليك من الاول ونصيحتي الثانية ما تبينيلوش حبك بزاف هكاك يمل منك او خليك قوية بيه ولا بلا بيه عيشي حياتك الف واحد يتمناك والدنيا واسعة

هاكي ختي ما تزعفي مني ماوالو في بالي حب دراري صغار برك و هدا خسارة فيه استاد زعما لا قاري و يدير هكا علاش من مرة لولة يخليك تتعلقي بيه مام انت حلمي غي قدك علاش تبغي شيخ تاعك
ختيتو هادي درتيها بيدك و حليها بسنيك و نقولك حاجة ادا كملتي هاك غادي ضيعي قرايتك على جالو هو قرا و كمل و راه يخدم وانت مزرلتي في بداية طريق فيقي ختوو و نسايه متحكي معاه لا صديقة لا حبيبة كيما قلتي
وغادي تلقاي لي يقدرك و يفهمك ربي معاك ختيته
سلام

الحب المسكين نتعذبو منو
والقلب الحاير لمدمر الي رانا نعاوين منو وفيه
نت حبيتيه وخلااااااااااااااص
والشي الي صرا صرا

حاولي تنساي وديجا هو ماهوش من مستواك وماهوش راح يستناك
خمي لمستقبلك والماضي ادفنيه وكفى

حجزت ولي العودة باذن الله​

اللي فيها الخير ربي يجيبها ختي
حاولي تسيطري على روحك و متهدريش معاه
خاطر في هذي الدنيا لازم يكون عندك هدف و مدام مكاش هدف معاه متخسريش حياتك
و مع الوقت تولي تضحكي على روحك
و اكيد كاين واحد يستاهلك و يحبك بماضيك ويكون زوجك
متفشليش
ربي يوفقك

في الاول
اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقلربي لي هم كبير وانما قل ياهم لي رب كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
ومن بعد اختي نحبك تعرفي بلي راكي غلطتي وباه يروح الهم اللي في قلبك يلزم توبي وترجعي لربك
واللي قلتي عليه حب ما هو الا وهم لا اكثر ولا اقل ارجعي لربي وباذن الله ترتاحي وتخرجي من الاوهام
وفي الاخير كلنا نخطئ والله غفور رحيم

وما تنسايش تقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

اخني اولا عن اي ماااضي تتحدثين و انت ماشاء الله عمرك مابين 15 .20 سنة يعني لازلتي في سن فتي
نفترض انه كان لك ماااضي يا اختي اعتبريها تجارب او اوقات طيش و الان انتي راشدة تميزين بين الصح و الخطا و امر اخر رجل يصارحك ان علاقتك به ستكون خارج ايطار الزواج هعل لهته العلاقة مستقبل انصحك اختي ابتعدي عنه اعرف ان الامر ليس بالسهل صعب اي نعم و لكن قبل فوااات الاوان

انوهك لشيء اخر حذاااااري اختي ان تقيم اي علاقة مع بدااافع الحب

حذااااري حذاااري انت ماشاء الله ركزي على الدراااسة فقط لا غير و بعدها في الجااامعة مسموح ان تختااار زوج المستقبل في حدود و ايضااا تكون نظرتك للحياااة قد تتغيرت و ربمااا عندما تتذكرينها تقولي لنفسك
كم كنت فتاة بلهاء مع احترااامي الشخصي لك

حذاااري حبيبتي و انسي الان شيئ اسم حب لازلتي يا صغيرتي صغير عن الحب و مشاااكله و انت في غنى عنها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته
اختي قصتك ماحبيتش نرد عليك ذاك النهار قعدت وخممتلها شوي وجيت نقولك
انت دك راكي كبيرة وتعرفي شوفي لي فات فات وماتبقايش تعذبي فروحك
بالعكس افرحي بلي خلاصت هكذا واقطعي صلتك معاك نهائيا
وديري مليح فبالك بلي هذا هو الشيء الاحسن ليك واحمدي ربي علي بان كلش
وهذا احسن من انو استغلك فامور اخرى وراها ما وراها واستغل حبك ونيتك وكان دار فيك شيء لا يحمد عقباه
واستغفري مولاك وعمري وقتك باه ما تبقايش تتفكري فيه
وان شاء اللهتكوني فهمتي واش قصدت
تحياتي

وهذا احسن من انو استغلك فامور اخرى وراها ما وراها واستغل حبك ونيتك وكان دار فيك شيء لا يحمد عقباه
تحياتي

اختي العزيزة بنت ابوها
ردي على الاخت الحياة كلمه

اه حبيبتي قصتك بزاف معقدة
اولا الغلطة اللولة لي درتيها هي انك صارحتيه بحبك , انت ما على بالكش بلي الراجل يحب الطفلة العاقلة الرزينة الثقيلة
لي من الصعيب انها تحب بسرعة لو كان خليتيه هو يقولك من الاول او من بعد كي تتاكدي انت بلي يحبك صارحيه انت بحبك
ثانيا اذا هو يحبك صح فاعرفي انوا قاعد يجرب فيك كي يقولك نتزوج حاب يشوف ردة فعلك هذا ما كان او اذا ما يحبكش هاذيك هدرة وحدة اخرى . او انت غلطتي كي خيرتي واحد اكثر منك وشكون استاذ نتاعك او كيما يقولوا -البس قدك -
انا باه ننصحك انك تنسايه احسن او تقطعي اتصالاتك بيه احسن على بالي بلي ما نقدريش بصح انت جربي او شوفي
كيما يقولوا اطلق الطير اذا رجعلك راهوا ليك او اذا راح فهو ماهو ليك من الاول ونصيحتي الثانية ما تبينيلوش حبك بزاف هكاك يمل منك او خليك قوية بيه ولا بلا بيه عيشي حياتك الف واحد يتمناك والدنيا واسعة
أختي صارحتو لانو كان راح يروح في ذيك اللحظة و مكانش عندي خيار و كنت دايرة في بالي انها لحظة غضب و امبعد يرجع كيما كان او أني نقدر في هذي الفترة نبعد بشوي لكن للأسف ماكانتش كاينة الجرأة الكافية و مام الارادة
و شكرا كثيرا على نصائح ربي يحفظك حنونة

هاكي ختي ما تزعفي مني ماوالو في بالي حب دراري صغار برك و هدا خسارة فيه استاد زعما لا قاري و يدير هكا علاش من مرة لولة يخليك تتعلقي بيه مام انت حلمي غي قدك علاش تبغي شيخ تاعك
ختيتو هادي درتيها بيدك و حليها بسنيك و نقولك حاجة ادا كملتي هاك غادي ضيعي قرايتك على جالو هو قرا و كمل و راه يخدم وانت مزرلتي في بداية طريق فيقي ختوو و نسايه متحكي معاه لا صديقة لا حبيبة كيما قلتي
وغادي تلقاي لي يقدرك و يفهمك ربي معاك ختيته
سلام
انا حطيت الموضوع مش باش نزعف من شخص يوريلي
و انما باش تنصحوني و انا اتقبل كلامك بصدر رحب
مشكورة خيتو على اهتمامك

الحب المسكين نتعذبو منو
والقلب الحاير لمدمر الي رانا نعاوين منو وفيه
نت حبيتيه وخلااااااااااااااص
والشي الي صرا صرا

حاولي تنساي وديجا هو ماهوش من مستواك وماهوش راح يستناك
خمي لمستقبلك والماضي ادفنيه وكفى
ياريت يا أخي خير الدين يكون العمل سهل مثل الكلام كانت كل الناس نسات الشيء المؤلم
شكرالك على ردك

اللي فيها الخير ربي يجيبها ختي
حاولي تسيطري على روحك و متهدريش معاه
خاطر في هذي الدنيا لازم يكون عندك هدف و مدام مكاش هدف معاه متخسريش حياتك
و مع الوقت تولي تضحكي على روحك
و اكيد كاين واحد يستاهلك و يحبك بماضيك ويكون زوجك
متفشليش
ربي يوفقك
مش صعب انك تصيب واحد يفهمك و يحبك بماضيك
لكن الشيء الذي خايفة منو اني ما نقدرش نقنع نفسي اني مازلت كيما اول مرة
و شكرا لكي على اهتمامك و ردك

في الاول
اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل ربي لي هم كبير وانما قل ياهم لي رب كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
ومن بعد اختي نحبك تعرفي بلي راكي غلطتي وباه يروح الهم اللي في قلبك يلزم توبي وترجعي لربك
واللي قلتي عليه حب ما هو الا وهم لا اكثر ولا اقل ارجعي لربي وباذن الله ترتاحي وتخرجي من الاوهام
وفي الاخير كلنا نخطئ والله غفور رحيم

صحيح يا أختي الوحيد اللي يقدر يفهمنا و يغفر لنا مهما كانت أخطاءنا كبيرة هو الله فكم هي رحمته واسعة
شكرا ليك اختي سارة

اخني اولا عن اي ماااضي تتحدثين و انت ماشاء الله عمرك مابين 15 .20 سنة يعني لازلتي في سن فتي
نفترض انه كان لك ماااضي يا اختي اعتبريها تجارب او اوقات طيش و الان انتي راشدة تميزين بين الصح و الخطا و امر اخر رجل يصارحك ان علاقتك به ستكون خارج ايطار الزواج هعل لهته العلاقة مستقبل انصحك اختي ابتعدي عنه اعرف ان الامر ليس بالسهل صعب اي نعم و لكن قبل فوااات الاوان

انوهك لشيء اخر حذاااااري اختي ان تقيم اي علاقة مع بدااافع الحب

حذااااري حذاااري انت ماشاء الله ركزي على الدراااسة فقط لا غير و بعدها في الجااامعة مسموح ان تختااار زوج المستقبل في حدود و ايضااا تكون نظرتك للحياااة قد تتغيرت و ربمااا عندما تتذكرينها تقولي لنفسك
كم كنت فتاة بلهاء مع احترااامي الشخصي لك

حذاااري حبيبتي و انسي الان شيئ اسم حب لازلتي يا صغيرتي صغير عن الحب و مشاااكله و انت في غنى عنها

رغم انو صارحني بكلش و ماخب عليا حتى حاجة انا نهدر معاه لكن مش عارفة السبب علاه و رغم اني متأكدة انو راح يجي النهار اللي يروح
و الحمد لله اني ماوصلتش لأشياء كبيرة
مشكورة اختي على ردك

تحياتي
اولا خيتو اشكرلك اهتمامك و تخصيصك وقت لي
فهمت وش كنتي حابة تقولي
لكن بالنسبة اني نقطع صلتي بيه هذا أشبه بالمستحيل بالنسبة ليا و خصوصا انو العام الجاي راح يقريني و مكاش كلاصة نبدل ليها يعني راح نضطر نشوفو بزاف

اولا خيتو اشكرلك اهتمامك و تخصيصك وقت لي

فهمت وش كنتي حابة تقولي
لكن بالنسبة اني نقطع صلتي بيه هذا أشبه بالمستحيل بالنسبة ليا و خصوصا انو العام الجاي راح يقريني و مكاش كلاصة نبدل ليها يعني راح نضطر نشوفو بزاف
الله يحفظك حنونة هذا واجبي اني نحلل وناقش ونخمم على كل واحد هنا ياك رانا اسرة وحدة
يعني انت حابة تكملي بهاذي الطريق في نيتك اكيد لا
وشوفي انت ممكن غلطتي وربي مسامح كريم سمعتيني
بصح مشي العيب واحد يغلط العيب كي تكري الغالطة ديالك
شوفي عام الجاي يقريك ولا لا المهم انت اقراي المادة وجيبي عامك ومشي لازم تكوني معلقة بيه
قلبك يخبط اقتليه واعفسي عليه راكي عارفة طريق هاذيك ماتدي للخير
بقالك عام الهدف ديالك جيبي باك
وهو لي كو جا وليد فاميلية ما يدير هاكذاك سمعتيني
لا هو (******) انت ماكيش كيفو انت نقية وطاهرة وتقدري تتحكمي فروحك
وربي يعوضلك شوي صبر وكوراج
نتمنى نكون فدتك
سلامي

ربي يقدر الخير هادا مانقولو
ربي يقدر الخير
ويثبت العقول

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة