un Problème !

sarah02

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
Bon Soir les amies : :$
désolé parce que ma3ndiich l'arabe ( et je pense que personne me connaitre dans ce forum mais rani 3oudhwa anciien maniich N'conictè pcq kbarna w danya
...:d

Mouhim nadkhoul Directe f sujet machi ta3i mais khty w sahabti
3andha 2ans mali tzawjte bon rajale hada ma khassah walou
chaba3 C'est à diire :s :-h
ou ch3al mal khatra tawssal m3ah la tlag pcq hia khadmatha fiha ikhtilate m3a les hommes ou kamel ya3rfouha ou howuà mahouch yabghi galha lik t7abssi yal khadma yana:-o ...

ou ziid houwà mahouch 9lil bla w gatlak ana nan7bass w houwà ydir rayah et c'est ainsi....

ou gatlak hia matadihach fih w taghdhab ldarhoum ywali ydala9
w ta7ssabah sagam sa3 ghi howu houwàà gatli wa3lach ya7wass 3liya mala !

mala wa7da kima hak wach dir???:mad:

قالها تحبس تحبس

الراي رااايو ومفيهاش نقاش خلااااص

خدمة المرأة كل واحد و رايو فيها و هي راجلها ادا ما حبش من المفروض تحبس على حد علمي
و كيما راهي تقول المداوسات هادو لازم تنقص منهم شوية راهم هوما اللي يدو للهاوية
خاطر كي يدخل للدار يلقى غير العياط و مانعرف واش انا و كي يخرج يصيب وحدة شابة لابسة و مانعرف انا واش نظن باللي المرأة هنا تتحمنل جزء من المسؤولية و الراجل ما تنفعوا غير مرتو
انصحيها مدام نتي قريبة ليها و قوليلها اسمعيلو و حبسي الخددمة مدام راه ميسور الحال نتي و علاه تخدمي
متابعة الموضوع لردود اخرى ان شاء الله
شكرا يا غاليه منوره ..

تحبس وخلاص

Good morning every bady :)

انا من وجهة نظرى ان عمل المراه ضرورى هذه الايام و ذالك لاسباب كثيره

منها ان الاستقلال الذاتى جزء لا يتجزر من الاستقلال المادى

بمعنى ان كانت تريد ان يكون لها راى و الا يفرض عليها رائيه بالقوه مستخدم

سلاح المال كما يستخدمه كثيرون من الرجال عليها ان تحافظ على عملها

هذا ان كان الامر الى الان قبل الزواج

اى يكون اشتراط العمل قبل الزواج اى فى فترة الخطوبه

و هذا هو راى :regards01:

نورمالمو دير راي راجلها .. وتحبس​

مين انت قلتي مايخصه والو امالا تحبس وتسمع راي راجلها احسن
اصلا عندو الحق مايبغيش هذه هي الغيرة ومن حقو يغير على الزوجة ديالو
سييو فهموها بلي العمل ماهوش كلشي والهنا هو كل شي راجلها يحبها وماراهش باغي يخسرها وهي ماراهيش فاهمته او بالاحرى فاهمته وتعاند فيه
انصحيها وقوليلها يلا كملت هكذا لاقدر الله يقدر يسراو حوايج غير مرغوب فيهم
ايضا يلا كملت فعنادها حاجة باينة مايزيدش يروح وراها لخاطرش صبر الرجل ماشي كيما صبر المرأة
اسفة على هذا الكلام مي ماكانش احسن من الصراحة اختي

انا في رايي متفرطش في خدمتها لان الخدمة ماشي معيق حياتهما الزوجية علاقتهم كتعاني من عدم التفاهم وشكوك وخاصهم اتفاهموا ويوضحوا امورهم مزيان شحال من وحدة خدامة ومتفاهمة مع زوجها والعكس وشحال من وحدة جالسة في دار وممتفاهماش مع زوجها وكذلك العكس يعني اشكالية في علاقة لي بيناتهم فيها بعض الشوائب والحل هو حوار بناء على هدوء باش توضح كل امورهم والله اعاونهم واديم المحبة بيناتهم

لقات راجل يحبها و يغير عليها و بخير عليه و شووفو وش راهي تدير و تتعنتر
قالها حبسي حبسي
كاين نسا ملقاوش راجل يحبهم و يغير عليهم هك و حالو ميسور

لا راها بنت فاميليا و تخاف الله و تخاف على زواجها بركاها من الخدمة
طاعة الزوج من طاعة الله و لا راها مشي باغيا دير راي راجلها تطلق و فرات و هي الخاسرة

تحبس الخدمة وهي ثاني علاه تكسر في راسها تقعد في الدار خير :d وزيد مدام تخدم راهي عندها مستوى ولكان طاحت بها وشافاتوا بدا يتبدل علاها وبدا يشوف روحو علاها تطلق وترجع لخدمتها

شفتي منين تبدا المشاكل

الغلطة تعها لولة انها ما تفاهمتش معاه قبل الزواج على هاد النقطة
حاجة كيما هادي يناقشوها قبل ما يزوجو
قال يا بنت الناس انا راجل نغير منحبش مدامتي تتخلط مع الرجال
كون تحبسي هاد الخدمة ولا تشوفي خدمة ما فيهاش الاختلاط يكون خير
وهدا من حقو
حبت تقبل اللهم بارك محبتش ربي يسهل
وعلاه يسناو حتى يبنيو الدار ويأسسوا عايلة ومبعد مشكل كيما هادا يشتتهم
وييخرجو في زوج مجروحين وخاسرين خاصة اذا عاندت ومحبتش تحبس وهو سنطح وبقى مصر على رأيو

انا في رايي لازمها تقعد معاه قعدة جدية تبينلو وجهة نظرها ويبينلها وجهة نظرو واللي يقنع لاخر يمشي رايو
والا يندمو في زوج ساعة لا ينفع الندم
هي لاكان تحبو وحابة تبقى معاه نعبوها خدمة
بارسكو هو من حقو يغير على عرضو وشرفو

وربي يجيب الخير

السلام عليكم
الواجب انها تطيعه زوجها و اذا راهي مخشنة راسها علاه تزوجت كون قعدت بحريتها و خدمتها و خلاص
الله يهدينا و يهديها​

قالها حبسي تحبس هدا راجلها وزيد راكي قلتي لاباس بيه شابع ما عندها ما دير بالخدمة كي ماتكونش هانية
ان شاء الله ربي يسهللها ويهنيها

و عليكم السلام
هي نورمالمو طيع راجلها باسكو راجلها و ربي و نبي وصاو هكا
مي ما قلتيلناش كان متفاهم معاها من قبل على لخدمة ولة لال

ربي يجيب لي فيها خير
سلامي

Miiiiiiiin Gàlhà 7àBsii w Ràhà 1nTik 3àyçHà Bièn

èYà t7àBèS w Thànih w Thàni rou7à

اختي الغالية قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لو أمرت أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها )
لا يجوز السجود إلا لله تعالى , و ليس في الحديث أمر أو تجويز بأن تسجد المرأة لزوجها .

بل الحديث يدل على عظم حق الزوج على زوجته و على لزوم طاعته .

وبما انه لم يأمرها بفعل معصية فالاجدر ان تطيع زوجها خاصة ان حالته المادية في المستوى
ونسأل الله تعالى ان يهديها الى الحق والصواب
تقبلي مروري
سلآم

بالنسبة ليا ختي انا راني خدامة سنين بصح لو لقيت لي يريحني من التعب زوجي احسن ليا قبل كل شي ختي استخيري رب العالمين هو اعلم بكل شي وبعدها حطي المساوئ مين تخدمي والاجابيات وكدلك بالنسبة لبقاءك فالدار السلبيات والاجابيات لي لقيتي اجابياتو كثير معنتها اختاري الاحسن وربي اعلم ويجيب ليك الخير

ختي انا je pense هاادو لعفايس يتفاهمو عليهم قبل الزواااج
ادا كاان علابالو بلي الحاالة هكا وتفاهمو معندووش الحق يهدر
وادا لالا انا نعطيلو الحق 100/100 PSQ انا الصح متعجبنييش هاد العفسة تااع المخالطة موور الزوااج

تحبس و خلاص

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة