نطلب من الدولة تعاوني

zahya

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبروك عيدكم وكل عام وانتم بخير
حبيت نشارك بموضوع انا حقيقة قلقني ونتوما ما نعرف واش رايكم فيه ..... موضوع طلب المعاونة من الدولة كل الجزائريين اليوم راهم يطلبو من الدولة تعاونهم في جميع المجلات ......علابالي الخزينة راهي معمرة ولكن هل كل شيء يستحق المعاونة حقا .................
وانا نتابع احد البرامج التلفزيونية على قناة جزائرية شفت شاب يطلب من الدولة تعاونه انا قلت هدا كاش ماعنده مشروع وحاب دولة تعاونه فيه ......لما كملت المشاهدة لقيت الشاب مغني راب المهم المسكين يمتلك الموهبة وحاب من الدولة تعاونه باش يسجل شريط غنائي.....انا هنا حرت الدولة تساعد الفقراء والمساكين معقولة .....تساعد المرضى معقولة تساعد المشاريع الهادفة كذلك معقولة .........تساعد مالي والصومال وغيرها من الدول مقبولة ........ولكن تساعد على انتشار الفساد هدا لي يقلق :mad::mad: ياخي عندنا الاف المغنيين شاب فلان وشابة فلانة وزيد راهم يجيبو من الخارج اصناف وانواع حتى لي ما نفهموش لغتهم جابوهم .......وقلنا ماعليش .......... انا مش ضد المعاونة ولكن لما تكون عاى حاجة تستاهل ...مشروع انتاجي فيه فايدة للشاب وللبلاد معليش مي لما يكون وجه صحيح ومافيه الحيا ويطلب من الدولة تعاونو باش يكثر من الشطيخ ويرديح .....هدا لي يقلق ........
انا متأكدة انو هدا الطلبات كاين غير عند الجزائريين لذلك حتى انا وبما اني جزائرية نطلب من الدولة تعاوني...........(...........) يا الدولة عاونيني ..............:s
المهم انا حابة نعرف رايكم في الموضوع ...وكل واحد حاب المعاونة من الدولة يسجل اسمو في الائحة باش نمدوها للدولة تعاونا مهما كان نوعها يا خي حنا بلاد كلش نورمال.... وراح نكون اول وحدة :p باسكو انا صاحبة الفكرة

- زهيتة تطلب المعونة من الدولة
وفي الاخير شكرا على الاستماع

أهلا بيك زهية
يعطيك الصحة على الموضوع الباهي
المشكل ماشفناش الدولة راهي تساعد غير في الخير والفقراء وو
بالعكس راهي تساعد على الباطل وفي المنكر ...
مالا كل واحد يطمع ويقلك نتمنا تساعدني مادام الشكارة فايضة وراهم يعاونو في التوانسة ....

أهلا بيك زهية
يعطيك الصحة على الموضوع الباهي
المشكل ماشفناش الدولة راهي تساعد غير في الخير والفقراء وو
بالعكس راهي تساعد على الباطل وفي المنكر ...
مالا كل واحد يطمع ويقلك نتمنا تساعدني مادام الشكارة فايضة وراهم يعاونو في التوانسة ....

الله يسلمك خويا سفيان ايه شكارة معمرة وكيما يقولو المال السايب يعلم السرقة ......كاين مساعدات معقولة وكاين مساعدات طلع لاطونسيو ربي يهدي الشعب الجزائري ....

وانت ماعندك حتى طلب معاونة راني بصصد انشاء مشروع طلب معاونة ادا حاب تشارك ههههههه
حدد برك موضوع المعاونة

الله يسلمك خويا سفيان ايه شكارة معمرة وكيما يقولو المال السايب يعلم السرقة ......كاين مساعدات معقولة وكاين مساعدات طلع لاطونسيو ربي يهدي الشعب الجزائري ....

وانت ماعندك حتى طلب معاونة راني بصصد انشاء مشروع طلب معاونة ادا حاب تشارك ههههههه
حدد برك موضوع المعاونة

هههههه
نطلب من الدولة تعاوني نتزوج هههههههههههههههههه

موضوع جميل
كل واحد راهو يطمع وميهموش ادا كان مشروعو مليح ولا لالا

المهم انا لاحضت بلى راكى حابة تقتلى المواهب الجزائرية ؟
هدا الانسان حاس بلى عندو موهبة وحابها توصل للجزائريين تجى نتى وتحطميه والله حرام عليك خلى الشعب يعيش ولا وش قلتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رانى نقصر برك مى هادى هى البلاد تعاون كامل الناس
مى
كي يبداو المعاونات عيطولى

نطلب من الدولة باه ادعم المقارونة تع سفينة هكذا نقدرو ناكلوها كل يوم خاصة كي تروح التريسيتي وميطيبوش الخبز :d

والله غير خدمتوهالي
صح كاين هاذ المعاونات؟؟؟
أنا تاني صوتي شباب وموهوب
يا سعدك يا لطرش
أعطوني هاذ المعاونة ونشري بيها قرزيطة جديدة

الشغب درك قتلو التفنيين اي حاجة يحب تجيه بالساهل و زيد جات لا مود تع الدول تمد القروض عاد الي مشتهي حاجة ( الدولة عاونيني ..............:down:) بفففففففف ربي يهدي ما خلق​

انا لي قلقتني
كي جابو اليسا وعطاوها مليار على والو
ياك مداير البوسط وتحرك في فمها والمليار لاه داتها

انا لي قلقتني

هدى 4444444444444
اختى عجبتنى دايرة البوسط

انا لي قلقتني

هاديك ناس الي تعرف تدير الصفقات و تفرض رايها على الغاشي

هههههه
نطلب من الدولة تعاوني نتزوج هههههههههههههههههه

اوموا هدا مشروع صخ يستحق المعاونة هههههههههههههههه:up:

موضوع جميل
كل واحد راهو يطمع وميهموش ادا كان مشروعو مليح ولا لالا

المهم انا لاحضت بلى راكى حابة تقتلى المواهب الجزائرية ؟
هدا الانسان حاس بلى عندو موهبة وحابها توصل للجزائريين تجى نتى وتحطميه والله حرام عليك خلى الشعب يعيش ولا وش قلتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رانى نقصر برك مى هادى هى البلاد تعاون كامل الناس
مى
كي يبداو المعاونات عيطولى

ربي يحفظك يا اختي واش من مواهب هداك يسموه عفن موش فن واش حاب يوصل للجزائرين علاش لي قبلو كاش موصلنا منعندهم حاجة للحد الان انا ماشفت حتى شيء.
وزيد راكي في لاليست مع الاولين في طلب المعاونة راكي بعد سفيان مكانش يعني احتمال كبير تتحصلي عليها ههههههههههههههههههه

نطلب من الدولة باه ادعم المقارونة تع سفينة هكذا نقدرو ناكلوها كل يوم خاصة كي تروح التريسيتي وميطيبوش الخبز :d

سفينة سفينة شحال شابة وبنينة مقرونة سفينة .............مطلبتيش المحال اموا حاجة تكلى موش شطيح ورديح ومؤونة للوقت الشدة هدي فكرة كدلك تستاهل المعاونة المقارونة في بلاصة الخبز والفخم الحجري في بلاصة الترسينتي هكا تتحل مشاكل الجزائريين ربي يخليك اختي

والله غير خدمتوهالي
صح كاين هاذ المعاونات؟؟؟
أنا تاني صوتي شباب وموهوب
يا سعدك يا لطرش
أعطوني هاذ المعاونة ونشري بيها قرزيطة جديدة

ماشي مشكل حتى انت نعاونوك لكن قبل نعاونو الشعب لي راح يسمعك :p:p

الشغب درك قتلو التفنيين اي حاجة يحب تجيه بالساهل و زيد جات لا مود تع الدول تمد القروض عاد الي مشتهي حاجة ( الدولة عاونيني ..............:down:) بفففففففف ربي يهدي ما خلق​

فنيان وفنيان وفنان في نفس الوقت يحب كل شيئ بدون تعب والمعاونة طبعا

انا لي قلقتني

اليسا قافزة وشاطرة جابت بوسط معاها بزوج دورو وحركت شنايفها وضحكت على الجزائريين ودات مليار يعيشها سلطانة وشكون كيفها شاطرة مش شطحين والرداحين نتوعنا

هههههههههههههههههههههه انا مزلت صغيرة معلاباليش بالدولة

ربي يحفظك يا اختي واش من مواهب هداك يسموه عفن موش فن واش حاب يوصل للجزائرين علاش لي قبلو كاش موصلنا منعندهم حاجة للحد الان انا ماشفت حتى شيء.
وزيد راكي في لاليست مع الاولين في طلب المعاونة راكي بعد سفيان مكانش يعني احتمال كبير تتحصلي عليها ههههههههههههههههههه

مارسى كى مديتولى الاولوية
يعنى عندى حض كبير باش ندير مشروع

وان شاء الله واحد مايديهالى ولا كاش واحد يمدلك رشوة باش يديلى بلاصتى

رانى ندير انقلاب فى اللمة ههههههههههههههه

وتباصى هههههههههههه

وهداك الى قلتى عليه اى حب يدير فيديو كليب جزائرى راهو حاب يوصللنا الاحساس نتاعو مسكين مصابش الى يسمعو

خصنا فن فى الجزائر و الاحاسيسي المرهفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومارسى مرة اخرى

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة