استفسركم فهل من مجيب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

aminas94

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
72
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

احتاجكم اعضاء المنتدى الكرام في أمر

لأصحاب الخبرة

جديدة أنا في هذا الميدان

لما تذهبون للإقامة الجامعية ماذا تأخذون معكم ؟

وايضا اخبروني بما فيها وما لها وما عليها

اجيبوني وجزاكم ربي خيرا

ينقل الموضوع لقسم المرحلة الجامعية

بصراحة ليست لي خبرة في الأمر
لكن الأرجح أن تأخذي معك الأشياء الضرورية
كالملابس والأغطية وطبعا كل ما تحتاجينه للدراسة

آلسلام عليكم أختآه
أدي معاك كل ماهو ضروري بالنسبة إليك (وسائل الغسل والدراسة) وقادرة وسائل الطبخ بصح جربي قبل أكل الاقامة ومن بعد شوفي
الاغطية من عندهم بصح أدي معاك وحدة خير
بالتوفيق لك إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيكم إخوتي
حسب قولكم فقط ما احتاجه للغسل والدراسة

سمعت كثيرات وفهمت من كلامهن أني و كأني سأرحل من بيتي
شكرا لكم

وفقني الله وإياكم

السلام عليكم
مرحبا حبيبتي وكلشي مبارك عليك فيا يخص الاقامة انتي والبعد اذا كانت الاقامة تابعة لجامعة الولاية بعد عادي ماتديش معاك بزاف حوايج بصح اذا كانت بعيدة يخصوك حوايج بزاف انا مثلا كنت نقرا في جامعة بعيدة عليا وكنت نبقى ساعات 20 يوم مانروحش يعني بصريح العبارة رحلت من الدار في القش اولا لغطا ادي معاك كوات ومخدة وزوج دراوات وادي قشك كامل تع البرا وتع النوم وماتنسايش ادي معاك حوايجك الخاصة كيما البروس ادون ومعجون الاسنان وصوابنك وشومبوا وحوايج ضرورية لبشرة كيما كريم الحماية من الشمس وزيدي ادي معاك الماعمن انا كنت دايرة كوزينة فالشومبرا تع الاقامة عندي كلش خاصة اذا مايطيبوش مليح لازم تدي معاك مصروف مليح باش تشري لحليب وطيبي الصباح وثاني اذا مايديروش الغدا والعشا مليح ادي اشري وطيبي وماتعوليش بزاف عليهم زيدي ادي معاك الدوا تع الراس مثلا ولا اي حاجة تع سطر وثاني اومو وجافيل باش تغسلي حوايجيك وتسيقي الشومبرا حاشاك نشافة وفروطوار ومصلحة لازم وزيدي ماتنسايش تهلاي في روحك وماتبعيش بزاف لبنات اذا كثرتي ديري صاحبتك وحدة وحبذا لو تعرفيها مليح هادا الي انا مالفة ندير اني نصحتك بيه بالتوفيق حبيبتي وربي معاك كشما تحتاجي راني هنا

السلام عليكم
مرحبا حبيبتي وكلشي مبارك عليك فيا يخص الاقامة انتي والبعد اذا كانت الاقامة تابعة لجامعة الولاية بعد عادي ماتديش معاك بزاف حوايج بصح اذا كانت بعيدة يخصوك حوايج بزاف انا مثلا كنت نقرا في جامعة بعيدة عليا وكنت نبقى ساعات 20 يوم مانروحش يعني بصريح العبارة رحلت من الدار في القش اولا لغطا ادي معاك كوات ومخدة وزوج دراوات وادي قشك كامل تع البرا وتع النوم وماتنسايش ادي معاك حوايجك الخاصة كيما البروس ادون ومعجون الاسنان وصوابنك وشومبوا وحوايج ضرورية لبشرة كيما كريم الحماية من الشمس وزيدي ادي معاك الماعمن انا كنت دايرة كوزينة فالشومبرا تع الاقامة عندي كلش خاصة اذا مايطيبوش مليح لازم تدي معاك مصروف مليح باش تشري لحليب وطيبي الصباح وثاني اذا مايديروش الغدا والعشا مليح ادي اشري وطيبي وماتعوليش بزاف عليهم زيدي ادي معاك الدوا تع الراس مثلا ولا اي حاجة تع سطر وثاني اومو وجافيل باش تغسلي حوايجيك وتسيقي الشومبرا حاشاك نشافة وفروطوار ومصلحة لازم وزيدي ماتنسايش تهلاي في روحك وماتبعيش بزاف لبنات اذا كثرتي ديري صاحبتك وحدة وحبذا لو تعرفيها مليح هادا الي انا مالفة ندير اني نصحتك بيه بالتوفيق حبيبتي وربي معاك كشما تحتاجي راني هنا

ربي يحفظك وينور طريقك اختي ايمان نبهتيني لحاجات كنت غفلت عليهم

ربي يوفقك

شكرا مجددا

ربي يحفظك وينور طريقك اختي ايمان نبهتيني لحاجات كنت غفلت عليهم

ربي يوفقك

شكرا مجددا

بلا مزية امينة ختي وشكرا على الدعوات المليحة
المهم انتي على حساب بعد الاقامة تاعك خوذي حذرك من بزاف حوايج بالتوفيق ختي وربي يعينك:regards01:

ان شاء الله يفيدنك الاخوات والاخوة الموجودين

سلامي

أختي أنا تاني سنا ندخل للجامعة و دارنا دارولي كلش
حاجة منقارعش نسلفها من عند الشيرات
أوكي أنا ديت الكوات بيها بدراها و المخايد 2 تاوعها جابوهالي كادو
وديت درا جابوهلي كادو بيه ب 2 مخايد
+ ديت الملابس نتاع برا كيما أنا نلبس لي دجينز بزاف و لي ليكات و زدت شريت شوي و شوي خيمارات نسحقهم
+ ديت معايا ساك دو توالات دايرة فيها : بورت سافونات خاصة بلوجه و وحدة خاصة للنظافة و فهمك كفاية وديت سرابيت نتا الوجه و حدة صغيرة خاصة كيما قتلك ودت ديت 2 طاسات وحدة لوجهي و وحدة نتاع النظافة .. و سربيتة كبيرة نتاع الدوش.
وزدت ديت معايا في هديك لاتروس مزيل الروائح حشاكم و ديودورو و ريحة و قوماج و شومبوا و كوتونتيج ..وكل حاجة تستخدميها
+لبرا و الخيط باه تخيطي حوايجك والمقص باه متسلفي والو
وزيد يا ختي لماعن و بلاك شوفونت لي طيبي فوقها على خاطر الكومبينغ ممنوعة و سنيوة و كاس و طبسي و مغرف و قدر صغير أنا نحب نطيب الروحي و كلشي حتى وين نغسل الماعن و نشفهم و نغسل حوايجي و حبل باه نعلقهم
وزاد بابا شرالي شوي صوالح تورنفيس و مارطو ....
وعلى العموم هذو ليامات نطلع كامل قشي ف بازار بنات اللمة -ركن الأناقة و الأزياء--تشوفي حوايجي و ديري عليا المهم متكتريش أنا كثرت مي معليش​

أختي أنا تاني سنا ندخل للجامعة و دارنا دارولي كلش
حاجة منقارعش نسلفها من عند الشيرات
أوكي أنا ديت الكوات بيها بدراها و المخايد 2 تاوعها جابوهالي كادو
وديت درا جابوهلي كادو بيه ب 2 مخايد
+ ديت الملابس نتاع برا كيما أنا نلبس لي دجينز بزاف و لي ليكات و زدت شريت شوي و شوي خيمارات نسحقهم
+ ديت معايا ساك دو توالات دايرة فيها : بورت سافونات خاصة بلوجه و وحدة خاصة للنظافة و فهمك كفاية وديت سرابيت نتا الوجه و حدة صغيرة خاصة كيما قتلك ودت ديت 2 طاسات وحدة لوجهي و وحدة نتاع النظافة .. و سربيتة كبيرة نتاع الدوش.
وزدت ديت معايا في هديك لاتروس مزيل الروائح حشاكم و ديودورو و ريحة و قوماج و شومبوا و كوتونتيج ..وكل حاجة تستخدميها
+لبرا و الخيط باه تخيطي حوايجك والمقص باه متسلفي والو
وزيد يا ختي لماعن و بلاك شوفونت لي طيبي فوقها على خاطر الكومبينغ ممنوعة و سنيوة و كاس و طبسي و مغرف و قدر صغير أنا نحب نطيب الروحي و كلشي حتى وين نغسل الماعن و نشفهم و نغسل حوايجي و حبل باه نعلقهم
وزاد بابا شرالي شوي صوالح تورنفيس و مارطو ....
وعلى العموم هذو ليامات نطلع كامل قشي ف بازار بنات اللمة -ركن الأناقة و الأزياء--تشوفي حوايجي و ديري عليا المهم متكتريش أنا كثرت مي معليش​

يعطيك الصحة حبوبة

ربي يوفقك

ماتنسيش تاني ادوات النظافة كامل، ودي فاه تغسلي حوايجك وديري حساب لكلشي اوكي

وجهزي معاك petite boite de pharmacie ديري فيها مثلا Doliprane, spasfon smecta bedelix وغيرها باسكو تحتاجيهم تاني

بارك الله فيكم
للغلق تمت الاجابة

آخر تعديل:

يعطيك الصحة حبوبة

ربي يوفقك

ماتنسيش تاني ادوات النظافة كامل، ودي فاه تغسلي حوايجك وديري حساب لكلشي اوكي

وجهزي معاك petite boite de pharmacie ديري فيها مثلا Doliprane, spasfon smecta bedelix وغيرها باسكو تحتاجيهم تاني

mercii lik habouuuuuuuuuuuba rabi ykhalik
mabghitech nkatar ketba hado tani rani mwajdethom

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة