اخواتي عاونوني ربي يفتح عليكمال

جزائرية واعشق بلدي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا عندي مشكل كبير مع الشعر الزائد وجربت للكرام والنتائج ماعجبتنيش حتى الماشينة ماعجبتنيش مؤخرا راني نستعمل في الرجينة لكن لاحظت واحد الحب نادلي في رجليا ويديا وكي انقي يبقى واحد النقاط سود لبنات مع انا بيضة واالله النتيجة بشعة :$ حرمت لعراس غير على هاك ارجوكم تعاونوني تحجو فيا قولولي واش اندير

وعليكم السلآآم اختي
اختي مادامكـ وليتي تديري بالرجينة كملي بيهآآ ، آي مليحة سوغثو الا عرفتي كفاه تخدمي بيهآآ
والمعروف عليهآآ بلي تنحي من الجدور علبيهآآ يديرلكـ هداكـ الحب ، بصح على حساب علمي الحب يديرلك النهار الاول وعلى الاكثر النهار الثاني ويروح وهدي نورمآآآل بويسك كما قلتلك يتنحالك من الجذور مي الا الحب هداكـ بقالكـ بلكـ حساسية
وبالنسبة للنقاط السود يبقاولكـ هدوكـ الخلايا الميتة وكاين الي كي تدققي معاهم تلقايهآآ شعرة من تحت وهدوو الا نحيتي بالرجينة مليح ماتعزيش روحكـ وتقولي توجع نورمآآال ليسونسيال النتيجة تلاحظي بلي مكانش ، والله أعلم
وكي تخلصي ادهني بزيت نبات السعد آآو مليح يقلل من الشعر ولا بزيت الزيتون هو تاني يقلل والا كانت عندكـ تاني حمورة يعاونكـ باش ماتبقاش .
هذآآ الي عندي حنونــة ، وماتنسايش بركـ كمآآ قلتلكـ نحي وماتقوليش توجع لازم تنحي من الجذور هكدا مايبقاوش النقاط السود

سلآآمي :d​

وعليكم السلآآم اختي
اختي مادامكـ وليتي تديري بالرجينة كملي بيهآآ ، آي مليحة سوغثو الا عرفتي كفاه تخدمي بيهآآ
والمعروف عليهآآ بلي تنحي من الجدور علبيهآآ يديرلكـ هداكـ الحب ، بصح على حساب علمي الحب يديرلك النهار الاول وعلى الاكثر النهار الثاني ويروح وهدي نورمآآآل بويسك كما قلتلك يتنحالك من الجذور مي الا الحب هداكـ بقالكـ بلكـ حساسية
وبالنسبة للنقاط السود يبقاولكـ هدوكـ الخلايا الميتة وكاين الي كي تدققي معاهم تلقايهآآ شعرة من تحت وهدوو الا نحيتي بالرجينة مليح ماتعزيش روحكـ وتقولي توجع نورمآآال ليسونسيال النتيجة تلاحظي بلي مكانش ، والله أعلم
وكي تخلصي ادهني بزيت نبات السعد آآو مليح يقلل من الشعر ولا بزيت الزيتون هو تاني يقلل والا كانت عندكـ تاني حمورة يعاونكـ باش ماتبقاش .
هذآآ الي عندي حنونــة ، وماتنسايش بركـ كمآآ قلتلكـ نحي وماتقوليش توجع لازم تنحي من الجذور هكدا مايبقاوش النقاط السود

سلآآمي :d​

كيما قاتلك ماعرفتيش تنحي بيها هادا مكان هاو ليك الرابط كيفاش تستخدميها

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=352613&page=5

ان شاء الله يفيدك

:)

ختي روحي عند الطبيب المختص
احسن صدقيني

نعم الشعرة تبقى تحت الجلد وتظهر كأنها نقاط سوداء انصحكِ تتركي الرجينة أختي جربي شي آخر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة