مُلتقى عرائس اللمة الجزائرية لسنة 2013

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انتي واقتاش عرسك وانا ننصحك ما ديريش الكاراكو والفرقاني الانهم في واد سوف ما يلبسوش من نهار العرس وما يعاودوش يلبسوهم واش ما تحتاجي اي استفسار راني هنا

ممكن عندي طلب اخر نطلبومنكم على بالي بلي زودتها بصح اسمحولي
شكون لي توريلي برنامج ولا نصائح نبدااا نخدم في جسمي ووجهي وشعري من تقشير وترطيب وووووو........
وشكون المواد لي نبدا بيهم الاولى التقشير ولا والترطيب وقبل الدوش ولا بعدووو ولا وشنو مع العلم اني اشتريت المستلزمات بسرعة مابقاليش بزاف

اوووووووووووك حنونتي رهف ياريت تجاوبي على استفساراتي وبقالي على عرسي
شهر

يا اختي ابدي بتقشير اولا ثم الترطيب وادا كان جسمك ما يستحقش ما تزوديش عليه راني نشوفيك متحمسة ربي يهنيك واي استفسار علا حوايج اخرى راني هنا انا ما عنديش المعلومات الكافية علا التقشير والترطيب وانشاء الله انفيدك في معلومات اخرى الان انا راني في واد سوف مرحبا بيك عندنا :)

الله يخليك خيتي واهلا بيكانتي ثان
حبيت نسقسيك اعطيلي اسماء الفساتين نتاع تصديرتكم وياريت دعميهم بالصور باش نقول لعزوجتي تكريلي الحوايج لي ماعنديش نستنا لافيك حنونتي

التصديرة في واد سوف تعتمد اكثر الاشياء علا السواري ومنا في الواد يخيطوهم الانهم ممتازين فب الخياطة وتاني القفطان راهو خارج ذرك كاين الجاهز وكاين لخيطوه اما نتاع لكراء كاين بزاف حوايج كيما الهندي ........ال****و ....السواري كلهم ملاح .وانت واش وجدي لتصديرة ونزيد نتناقشو ...........انا دوريجين ما نيش من واد سوف ولكن ساكنة هنا ومذابية نساعدك

التصديرة في واد سوف تعتمد اكثر الاشياء علا السواري ومنا في الواد يخيطوهم الانهم ممتازين فب الخياطة وتاني القفطان راهو خارج ذرك كاين الجاهز وكاين لخيطوه اما نتاع لكراء كاين بزاف حوايج كيما الهندي ........ال****و ....السواري كلهم ملاح .وانت واش وجدي لتصديرة ونزيد نتناقشو ...........انا دوريجين ما نيش من واد سوف ولكن ساكنة هنا ومذابية نساعدك

اناعندي سواري قرونا سااامبل واخرى خضراء وعندي قفطان مغربي
وعندي النايلي واش رايك واش نزيد ثااان باش نتصر وقوليلي واش من لون نقوللها تكريلي تاع الهندي انتي تكوني شايفتهم دبري عليا وربي يحفظك حنونتي واسفة على تاخر الرد

لهندي في القرونا تهبل وكاين السواري يكروفيهم يهبلو وانت شحال تردي من روب تصديرة والفرقاني ما كله تشريه سلفيه والا اكريه وراني هنا سقسي برك

لهندي في القرونا تهبل وكاين السواري يكروفيهم يهبلو وانت شحال تردي من روب تصديرة والفرقاني ما كله تشريه سلفيه والا اكريه وراني هنا سقسي برك
راكي مافهمتينيش قتلك الفرقاني شريتها وحدة لونها احمر والسواري عندي 2 موف وقرونا وروبة النايلي عندي وحدة لونها غوووز قتلك زيدي قوليلي واش نزيد نكري كي نروح لواد سوف
وميرسيييييي

صباح الخير على الجميع موضوع رائع وقيم والله نحيتولي الحشمة باه نسقسي ومادا بيا تساعدوني لانه من المفروض عرسي في الصيف لكن راني ناجل فيه لاني مارانيش عارفة واش نشري ومين نبدا الله يخليكم ساااعدوني لحد الآن شريت الصوالح الخفاف بؤك بدعيات سرابيت بيجامات والصح مازال تعييييييشوا ساعدوني

زيدي السواري والتلمساني والكوكتال كاين يتباع جاهز والا تكريه ..................وانت خيطتي غير 2 سواري :$.............

:regards01:اهل اختي لينا عبد الواحد الله يهنيك ابداي اول خيطي حوايج التصديرة والقنادر نتاع الدار الان الي السوق ما همش شابين والصبابط.................. والفراش والزربية وحوايج الحمام ...............وراني هنا زيدي سقسي

آخر تعديل:
مشكورة اختي رهف بالنسبة للتصديرة راني نخمم نكري حوايج ونشري برك لي نلبسهم بكثرة من بعد وحوايج الحمام ما زال ما طحتش في لون مليح رايحة ندير برك سوغتي دبان

هكذا كل مرة ديري حاجة والفراش درتي

دموع القمر ،، شفت استفساراتك بخصوص هدايا اهل الزوج ،،
انا نقولك وي عندنا ،، تجيبي لشايبك وعزوزتك وسلافك وطفلاتك ،،،،
بخصوص التصديرة ، اني جاوبتك في الموضوع

باقي الطقوس متشابهة مع الولايات الاخرى

اذا احتجتي شيء راني هنا

مساء الخير حبيبتي دموع القمر
أنا سوفية وراح نفيدك كيفاش عراسنا أولا مكانش حي اسمه حي تقرت كاينة طريق تقرت وهدا الي نسكن فيه انا
العرس عندنا 3 أيام نهار الحنة سواء للراجل ولا لمرا ونهار الرواح و نهار التصديرة
بالنسبة لنهار الرواح لعروسة تلبس لاغوب بلونش عادي ويجي لعريس و أهله يدوها في الليل يديرو كرتاج وديريكت لدارها يعني متصدرش و نهار التصديرة تروح لعروسة من الصباح للحفافة ولعشيا يصدروها بالنسبة للتصديرة تاعنا تشمل كلش باسكو معندناش حاجة نشتهرو بيها أنا ننصحك ديري كاراكو وقفطان و قندورة عنابية و سواغي هادوما أساسيين وانتي ووش تحبي تزيدي
أما الكادو انتي وش تحبي تجيبي مثلا أب العريس جيبلو قندورة رجالية و عزوزتك قماش ولا خيمار
ان شاء الله نكون أفدتك حنونة وادا عندك اي استفسار راني هنا

الاخت احساس طفلة كفت ووفت

ربي يكمللكم ،،،

حبيت تزيد حاجة ،، على الحفافة لازم تشدي بلاصة من ضرك ،،

اي استفسار اخر آني هنا

مشكوووووووووووووووووووورة حبيبتي الله يجزاكم
خير
وربي يحفظك اووككاش حاجة راني نسقسيك

السلام عليكم بنات انا ازاد مخطوبة راني نحوس على موديلات قنادر نتاع دار سواء شتاء ولا صيف

الله يبارك هايلين لي مودال ختي
عجبني مودال حبيت ندير كيفو مي مازال ماقررتش وش من لون
ماذابيا تعاونوني في اختيار اللون

وحبيتكم انتوما ثاني تستفادو منو

واااااااااو روعة يعطيك الصحة عندك ذوق ماشاء الله

صباح الخير على الجميع موضوع رائع وقيم والله نحيتولي الحشمة باه نسقسي ومادا بيا تساعدوني لانه من المفروض عرسي في الصيف لكن راني ناجل فيه لاني مارانيش عارفة واش نشري ومين نبدا الله يخليكم ساااعدوني لحد الآن شريت الصوالح الخفاف بؤك بدعيات سرابيت بيجامات والصح مازال تعييييييشوا ساعدوني

شاراكي تسناي يا العباسية
علابالك بلي قش العرايس من افريل يبدوا يغلوااا
في السومة
انتي وين رايحة عروسة في الاول؟ باش تعرفي شا تديري

:(:( راني حايرة بزااف يا البنات
انا من مستغانم
باغية نسقسي على واش لازم
العروسة تدي معاها الى باتنة :s:s
وحدة قالتلي 2 تاع كانابي
بصح حنا نديرو 0 فراشات و 0 مخايد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة