دار عرائس اللمة الجزائرية 2013

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
84,068
محل الإقامة
الشرق-الوسط
-موضوع خاص باستفسارات كل عروس
عن الجهاز +ديكور المنزل+طرق تزيين السّلات وموديلات لبساطات وولي ناp ....+تروسو الكوزينة والحمّام،الآلات الكهربائية أي كلّ مايخصّ عتاد البيت
-تتم المساعدة من قبل العضوات ومشرفات المنتدى -

نتمنى وضع الاستفسارات الخاصة بجهاز العروس
و عدم خلط المواضيع بعضها ببعض
لنحافظ على الرّكن ونُسهّل عليكنّ العملية أثناء البحث

do.php

آخر تعديل:
الف مبروك الافتتاح

ان شاء الله نفيد ونستفيد

فكرة رائعة يعطيك الصحة...ممكن نبدا انا الاولى..في الحقيقة راح نسكن وحدي وداري راي تفينا.خطيبي حب يصبغ الدار blanc casse.ممكن تعطوني اقتراحات للون الكوفرولي و لي درا لي نديرهم و ان امكن صور.ايضا صور لديكورا الصالون بنفس اللون..
وراني دايما ندعيلكم ربي يهنيكم كاملين:):):):):)

ربي يخليك حنونة على الدعوة
امم بالنسبة للكوفرولي تقدري ديري لونو ابيض او blanc cassé او بني او غوز موف يعني يوالم مع لغلب الالوان
انا تاني كنت حابة نديرها هاد اللون بصح راجلي راح دار الموف ههههههههه
و الصالون تاني كيف كيف
ربي يهنيك حبيبتي

أولا مبروك اففتاح الدار وشكرا لأختي ساندريلا دائما تتحفنا بأفكار رائعة
بالنسبة لأختي مريم من زهرك خاطيبك عمل لون لاشومبر بلون كاسي باسكو يخرج مع أغلب الألوان تقريبا
أنا في راييي ديري لونين مع بعض هادا الدارج حاليا مثلا موف فونسي وقري يولي الريدو موف وقري و الكوفرلي كيف كيف والتابي تكون قري أو موف أو غوز وغوز كلار

السلام عليكم حبيباتي
حبيت نشاوركم على الالوان الدارجة للصالون المغربي هاد العام راهي تالفتلي و تاني ادا راكم شايفين تفصيلات شابين تاوعهم حطولي ربي يخليكم
و تاني راني ناوية ندير البساطات و المخايد بالبوا دروز واش رايكم في هاد اللون
و شكرا

وعليكم السلام
حتى انا كيفك راني حايرة واش ندير لاكولار تع الصالون معضم لعرايس يعملو يا موف يا غوز وانا باغية حاجة خلاف يا ريت تساعدوني​

السلام عليكم حبيباتي
حبيت نشاوركم على الالوان الدارجة للصالون المغربي هاد العام راهي تالفتلي و تاني ادا راكم شايفين تفصيلات شابين تاوعهم حطولي ربي يخليكم
و شكرا

وعليكم السلام اختي ياسمينة
شوفي هادا عجبني لونو

آخر تعديل:
وعليكم السلام
حتى انا كيفك راني حايرة واش ندير لاكولار تع الصالون معضم لعرايس يعملو يا موف يا غوز وانا باغية حاجة خلاف يا ريت تساعدوني​

شوفي هادو

السلام عليكم حبيباتي
و شكرا

تفضلي هاذ الألوان و اكيد الإختيار لك أنتي عزيزتي

يعطيكم الصحة يا لبنات راكم عاونتوني بالبيان مي مزالني مخيرتش اللون وش رايكم في الغوج مع النوار

يعطيك الصحة الاخت الكريمة لون جميل و اختيار موفق

فقط حبيت نعطيك ملاحظة : التفريشة هاذي اذا حابة تحطيها في غرفة نومك اذا كانت واسعة طبعا إختاري لون فاتح مثل الغوز أو المووف الفاتح أو الفوشيا أو البرتقالي يبهيلك الغرفة

و اذا كان رح تحطيها في الصالون فإختاري لون يكون غامض شوية مثل البني أو الأحمر الغامق أو اللون الكحلي و كاين عدة ألوان أخرى مليحة

و طبعا لكي الإختيار عزيزتي

شكرا أختي أبرار على النصيحة لالا أنا منيش راح نديرو في غرفة النوم راح نديرها في الصالون ان شاء الله هداك علاه بغيت نديرها في لون غامق

• أعجبني
التفاعلات: angel
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة