القنوات الجزائرية

أي القنوات امن من متابعيها

• النهار الجزائرية

صوت: 4 30.8%
  • الشروق

صوت: 0 0.0%
  • الجزائرية

صوت: 5 38.5%
  • اليتيمة TV A3

صوت: 4 30.8%

• مجموع المصوتين
    13

غزة لنا

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
91
السلام عليكم

في ظل تنوووع القنوااات الجزاااائرية التي كانت غير موجودة اطلاااقا سااابقا أكيد اليوم كما نعلم يوجد الكثير من القنوات الجزائرية لذا أردت أن أطرح عليكم من بعد اذنكم
من من بين هذه القنوااات أنت من متابعيها
هل هي في المستوى كي تناافس قنوااات اخرى عربية
ارجوا منكم تفاعلكم
سلااام

آخر تعديل:
موضوع قيم اختي
ولكني بصراحة لستـ من متتبعي القنواتـ الجزائرية اطلاقا يعني لااستطيع التصويتـ
واما ان كانتـ في المستوى او لا فاقول هي دون المستوى ويبقى رايي شخصي وخاصة الان بعد ان اصبح لليتيمة ابناء تمنيتـٌ لو بقيـتـ اليتيمة يتيمة :mad:

القناة الدينية هي الاكثر فائدة

موضوع قيم اختي
ولكني بصراحة لستـ من متتبعي القنواتـ الجزائرية اطلاقا يعني لااستطيع التصويتـ
واما ان كانتـ في المستوى او لا فاقول هي دون المستوى ويبقى رايي شخصي وخاصة الان بعد ان اصبح لليتيمة ابناء تمنيتـٌ لو بقيـتـ اليتيمة يتيمة :mad:
أنا أحترم رأيك أختي
ولكن أنا شخصيا أعتبرها أحسن بكثير من القنوااات العربية أكيد باستثناااء الجزائرية والسبب لانها لم تصل اليها عودى تلك القنوات والمقصود من كلامي انوا نورمال نكونوا عائلة كامل تشاهد في برانامج في هذه القنوات لانها خالية من ماهو موجود في القنوات العربية الأخر وان شاء الله تكون فهمتي قصدي
المهم تبقى وجهة نظري الخاصة
والاختلاف يا اختاه لايفسد للود قضية اختي
بارك الله فيك على ابداء وجهة نظرك

سلااام

تم
اليتيمة TV A3 :d

القناة الدينية هي الاكثر فائدة

فعلا أخي بارك الله فيك على التنويه لاني لم أدرجها في الاستطلااع
نعم فهي تقدم الكثير من الحصص المفيدة ولكن السؤال المطروح أخي الفاضل هل تفضلها على القنوات الاخرى الدينية كالمجد أو الرحمة أو غيرها من القنوات الكثيرة الدينية الاخرى

شكرا لك اخي

سلااام

أين أيام اليتيمة المحتمة الوحيدة ؟؟
فبعد أن جاءت أخواتها ساء الوضع كثييرا :d
تم التصويت​

من المستحيلات السبع
تحطي اليتيمة مقابل العربية
والله غير يضحكوا علينا

وفيكِ بركة
من نواحي كثيرة و رأيي هو هنا كنت قد قلته يوما ما

نعم أختي أتفق معك فيما قلتي ولكن يبقى الاخبار عن مشاكل المجتمع الجزااائري له فوااائد كثيرة لانه مثلا على سبيل المثال نحن في الجنوب نعلم وحتى قيلا بالمشاكل في الضواحي الاخرى من الوطن ونقدم المساعدة وحتى أصلا من نفس الجهة أنت لاتعلمي بحالت النااس كامل فيصبح الأخبار كمرآآآة لك ويبقى السلبي في الموضوع كما قلتي أختي المساعدة من طرفهم تبقى معدووومة
شكرااااا

سلااام

من المستحيلات السبع
تحطي اليتيمة مقابل العربية
والله غير يضحكوا علينا

بارك الله فيك أخي

ولكن ممكن أخي من بعد أذنك توضح فكرتك أكثرا

سلااااام

موضوع مميز اختاه

لكني لا اتابع التلفاز اصلا حيث اني اقلعت عن المشاهدة منذ مدة طويلة

وقبلا كنت من متبعي اليتيمة و اقصد بها الارضية و ليس TV A3

شكرا على الطرح

:regards01:

نكذب عليك منتفرش قنوات الجزائرية
باستثناء قناةfrance24قناة روووعة
شكرا ع الموضوع​

بارك الله فيك أخي

ولكن ممكن أخي من بعد أذنك توضح فكرتك أكثرا

سلااااام

الله غالب اختي ملي كنت صغير البرامج تاع اليتيمة باينة الصباح حصة صباح الخير الظهر بعد النشرة مسلسلل مدبلج على الرابعة تاع العشية حصة صامطة تجيك النشرة الامازيغية ( داروها جاي جاي ) النشرة تاع الثامنة بعدها مسلسل جزائري و لا فيلم تاع الف و تسعمئة و بكري ولا كاش تمهبيل اخر
اما القنوات الاخرى برامجها متنوعة افلام جديدة مسلسلات جديدة كواد الذئاب 24 و غيرها فهي مزيج من الاشرطة الوثائقية الجميلة و الحصص الهادفة
اتمنى انني وضحت فكرتي

موضوع مميز اختاه

لكني لا اتابع التلفاز اصلا حيث اني اقلعت عن المشاهدة منذ مدة طويلة

وقبلا كنت من متبعي اليتيمة و اقصد بها الارضية و ليس TV A3

شكرا على الطرح

:regards01:
هذا من دواعي سروري أخي
جزاك الله كل خير

سلاااام

الله غالب اختي ملي كنت صغير البرامج تاع اليتيمة باينة الصباح حصة صباح الخير الظهر بعد النشرة مسلسلل مدبلج على الرابعة تاع العشية حصة صامطة تجيك النشرة الامازيغية ( داروها جاي جاي ) النشرة تاع الثامنة بعدها مسلسل جزائري و لا فيلم تاع الف و تسعمئة و بكري ولا كاش تمهبيل اخر
اما القنوات الاخرى برامجها متنوعة افلام جديدة مسلسلات جديدة كواد الذئاب 24 و غيرها فهي مزيج من الاشرطة الوثائقية الجميلة و الحصص الهادفة
اتمنى انني وضحت فكرتي

أكيد أخي وضحت بارك الله فيك
نعم معك الحق أخي ولكن أظنها من بين القنوت التي انعدمت في الوقت الحالي التي تستطيع ان تشاااهدها انت والعائلة بكل أريحية أرجوا انك فهمتني أخي ماذا أقصد

شكراااا لك أخي مرة أخرى

سلااام

و كاين اختي الفين قناة تستطيعيين مشاهدتها انتي و العائلة ايضا من بينها ناسيونال جيوقرافي الجزيرة العربية و غيرها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة