وليت نشتكي ههه قلبي معمر الله غالب

احلامdz

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
36
السلام عليكم وشراكم لاباس؟
واخيراااا عاودو رجعونا الانترنت بعد عنااااااااااااااااااااء طويل وهاذا هو السبب المباشر على كي مارانيش ندخل المهم الله يرحم ويسعد ويعز اللي دارنا هاد المنتدى وقلبي راه معمر نستنا غير وكتاه يقلبونا الانترنت باش نحكيلكم يومياتي في ثانوية الياس بعد القضاء على الامل ايه ها=ا هو شعارنا بعد ها=ا رح نقلكم السبب الي كتبت الموضوع هاذا هو الوضع الخطيييييييييير في ثانويتنا
ياناس ياعالم طلو على اليسي المهرووووووووووود وشوفونا لحد اليوم معنديش استاذ فرنسية ايه والله معندي ومتستغربوش باسكو هادي ولا شيء
نزيدلكم والله غير بروف مات جانا في نهاية نوفمبر زيدو وش نقلكم قلبي راه معمر الفيزياء استاذ جانا في ديسمبر ومن بعد العطلة وذرك راه منحكيلكمش لفهامة لا سيدي زكري غير لكتيبة ويظل يهدر غيرررررررررر على المجتمع والدين ايه صح معليهش يوعينا مقلناش بصح فهمني ومن بعد اوعظني ياخي راكم فاهميني ياناس .... اترحمو عليا وعلى ليسبوار تاعي اللي تبخر ...
ومن بعد تع المات راح كره مسكين قالك في حياتي منزيدش نقري ضعروه هرب المخلوع هرب
من بعد جاوبونا استاذ حكايتو طويلة ميشرحش وزيد يكفر علينا والله غير يكفر ويسب منحكيلكمش اعزكم الله وخلو وخلو المشاكل الكبرى هردة ووقيلا نبطل لقراية ونتهنى

أهلا بيك احلام
مرحبا بيك
هاذي هيا الجزاير واحد ماهو في بلاصتو
لا فالتعليم لا في والو
الناس ألي حابة تخدم وعندها شاهادات يسابوطيوهم
البوسط تاع أستاذة لفرونسي راهم مخبيينو لحبيبهم ولمعريفتهم حتى يكمل قرايتو ويحكمو
هل ماكانش ألي عندو ليسونس فرونسي فالبويرة ؟؟؟؟؟ باين ماكانش منها
المهم مرحلة من حياتكم وتفوتو حاولو تقراو وحدكم ووكيلهم ربي
لاخاطر راهي مطفرة غير فالتلميذ

يعطيك الصحة على موضوعك لمليح

اهلين خيتو
الله يعينك طيب شنو تسوون ليش ماتشتكون على اداره المدرسه يغيرون لكم الأساتذه
او يعدلون شرحهم ...مصيبه والله اذا ماكان يفّهم المفروض ماتسكتون
واذا مافهمتِ روحي له بالساعات المكتبيه يشرح لك
الله يعينكم والله مااتخيل شكلي اشرح واحكي وماأحد يفهمني
انا عم بدّرس ثانوي بس كل شهر اعمل لهم كويز (امتحان قصير ) واجيب لهم اسئله خارج الكتاب بس اكون
شرحتها لهم بالحصه والحمد لله اشوفهم يحلوا عندي :)

شوفي اختي نفليكسولكم اساتذة من عندنا راهم يطايشو في الطرقان مساكن هههههههههههه ولاو يحلوا باش يحكمو خدمة وانتومه قاعدين بلا استاذ والله مرهو عدل هههههههههههه.
الله غالب الدزائر نتاعنا عاملة هكذا ، كيما قالوا واحد الخبزة شاتيها ولوخر للكلبة يعطيها شكون قالها ياك هاذي المقولة نتاع عثمان عريوات هههههههه
ربي يستر ،علابيها قعدنا غير اللور الناس طلعت للقمر واحنا مازلنا نشغلوا الامي الذي يقود امة ، ونزيدو نديرو العتبة من الفوق كيشغل القراية ليقتلتنا وملحقناش، مرنيش حابة نتخيل مستقبل الاجيال كيفاش راح يكون ، اووووووووووووووووووه تبا قلبي الصغير لا يتحمل .
ربي معاك اختيتو الله يعطيكم الصبر على هذا الحال.

جابك ربي يا ختي انا وياك اللي نتفاهمو..حتان انا راني نعاني من نفس المشكلة من نهار دخلت لليسي وانا نبكي على الشيوخا.مي دوك والفت..او فذقريب يخلص العام..احكمي في هادي الخيط الراشي..اتهلاي تقبلي مروري

السلام عليكم ورحمة الله
انا كنت نحب ندرس وحدي و مانحتاجش الاساتذة ولا حتى الدروس الخصوصية
الاستاذ يعاونك في الروتين فقط
لا تكثري الشكوى و توكلي على الله
كلش راه ساهل
و استاذك اذا خرج عن الموضوع اطرحي عليه سؤالا يخص الموضوع تبينيلو بلي راه ماهوش في الموضوع و راه خرج عنو
ربي يوفقك
السلام عليكم

ايه صح عندك الحق استاذ الشكوى لله فقط شكرا لك على التذكرة ..لكن استاذ عيييت نفهم وحدي
شكرا لك استاذ ولسلام

يا اختي راني نشوف الفساد في عدة ثانويات الناس ماراهمش يخافوا من ربي ومخلين ولاد الناس
ضايعين لا قراية لا فهامة المهم عندهم الشهرية راهي ماشية .
واش نقولو ربي يهديهم
شكراااااااا لكييييييي

سلام اختي هذا الموضع لي راه ماسنا كامل وكامل les étidients والله كرهنا الحق راه يضيع علاش أسس ؟؟
حنا الشيخ تاع المات يفهمك بالهدرة مش بالفهامة وااالو ما هنا تعليم
كيما قالك لي قرا قرا بكري
مارنا فاهمين والو
المهم انا نقولك ما تعمريش راسك ولي جات من عند ربي مرحبا بيها
تقبلي مروري

علاش اشكون هذا اللي يقولك بلي قرايتو مسgما في بلادنا
ويلا لقيتي البروف يبصونتيو الولاد ولا حضروا يستقيل البروف ويتبدل المدير ولا طيح المدرسة ويعاودو يبنوها من جديد ويلا كملوها يحرقوها لولاد ويديرو اني بلانش
ولا تلقاي الشيوخة مgرفين على جال رابيل وكي يمدولهم
اولياء التلاميذ مايبعتوهمش خطش ماصرفولهمش منحة المتمدرسين.....:mad:
واش نقولك هبال في هبال
ربي يصبرنا وخلاص
وانت قراي مليح ونحي من بالك فكرة انك تبطلي وتريحي في الدار
قعديلهم ثم حجرة في الصباط:d

هه اختي خيرة نقعدلهم كي مسمار جحا كيما قاللهم هاداك السيد تع اللي هدر في النهار هههه

هههه حنا العكس اساتذة ملاح مي التلاميذ ماعندي مانقولك ولاو الاساتذة يهربوا وش بقا؟​

السلام عليكم وشراكم لاباس؟
واخيراااا عاودو رجعونا الانترنت بعد عنااااااااااااااااااااء طويل وهاذا هو السبب المباشر على كي مارانيش ندخل المهم الله يرحم ويسعد ويعز اللي دارنا هاد المنتدى وقلبي راه معمر نستنا غير وكتاه يقلبونا الانترنت باش نحكيلكم يومياتي في ثانوية الياس بعد القضاء على الامل ايه ها=ا هو شعارنا بعد ها=ا رح نقلكم السبب الي كتبت الموضوع هاذا هو الوضع الخطيييييييييير في ثانويتنا
ياناس ياعالم طلو على اليسي المهرووووووووووود وشوفونا لحد اليوم معنديش استاذ فرنسية ايه والله معندي ومتستغربوش باسكو هادي ولا شيء
نزيدلكم والله غير بروف مات جانا في نهاية نوفمبر زيدو وش نقلكم قلبي راه معمر الفيزياء استاذ جانا في ديسمبر ومن بعد العطلة وذرك راه منحكيلكمش لفهامة لا سيدي زكري غير لكتيبة ويظل يهدر غيرررررررررر على المجتمع والدين ايه صح معليهش يوعينا مقلناش بصح فهمني ومن بعد اوعظني ياخي راكم فاهميني ياناس .... اترحمو عليا وعلى ليسبوار تاعي اللي تبخر ...
ومن بعد تع المات راح كره مسكين قالك في حياتي منزيدش نقري ضعروه هرب المخلوع هرب
من بعد جاوبونا استاذ حكايتو طويلة ميشرحش وزيد يكفر علينا والله غير يكفر ويسب منحكيلكمش اعزكم الله وخلو وخلو المشاكل الكبرى هردة ووقيلا نبطل لقراية ونتهنى

الحاجة الأولى بلاكي تبطلي قرايتك هي الصح والله تندمي انا واش نقلك حاولي تقراي الكتب وتستفادي حتى يفرج ربي ..وزيدو اشكوا واشكوا ماتخافوش هدا حقكم..........بالتوفيق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة