تجاربنا في التنحيف ادخلو بلا عجز

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

NANOUZ

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
51
بسم الله الرحمن الرحيم

كل وحدة تدخل تقولنا واش استعملت من خلطات او كريمات او تيزانات باش تشيان وتقولنا واش خرج عليها او واش مخرجش عليها وهكدا نستفادو من بعضنا

انا نبدا
نقولكم بالي الريجيم الوحيد الي لقيت معاه نتيحة فور هو ريحيم التمر

دورك دالتكم يلا ابداو:mad:

وعليكم السلام فكرة مليحة
ربي يوفقكم
انا مجرتش قبل ريجيم
ومنجربش :d
يُثبت الموضوع لأهميته

انا تاني عندي يومين راني مع ريجم حليب والتمر وهل تشربي القهوة والا الشاي ولالا واشكرك علا الموضوع الان اول مرة ندير الرجيم واحتاج الدم وزيدي قوليلي كم كان الوزن وكم صار

وعليكم السلام فكرة مليحة
ربي يوفقكم
انا مجرتش قبل ريجيم
ومنجربش :d
يُثبت الموضوع لأهميته

شكرا اختي على التتبيت وانشاء الله الكل يستفاد

انا تاني عندي يومين راني مع ريجم حليب والتمر وهل تشربي القهوة والا الشاي ولالا واشكرك علا الموضوع الان اول مرة ندير الرجيم واحتاج الدم وزيدي قوليلي كم كان الوزن وكم صار

ادا حبيتي تشربي الفهوة او الشاي يكون بلا سكر بالنسبة للوزن ماعنديش ميزان في الدار مي نفيق الروحي في الحوايج حتى الزوج ديالي يقولي راكي شينت بزاف عليك وهدا غير في اليوم 4 من الريجيم:$

درك نولي وننقلكم بعض الردود من ركن استشآرآت طبية عندي
لــــــــــــي عودة​

درك نولي وننقلكم بعض الردود من ركن استشآرآت طبية عندي
لــــــــــــي عودة​

شكرا اختي لكن ياريت تكون تجارب شخصية

لكل الاخوات مدابيكم ما تحطوناش وصفات وخلاص هتا نديرو تجاربنا الشخصية

السلام عليكم
انا ننصحكم برياضة المشي و عن تجربة الحمدلله

بلاك انتم العواتق معندكمش مشكل مي احنا المتزوجين الله الغالب سيرتو انا مع الي ولدت 2 مرات قيصرية عندي شوية كريشة ديرونجاتني كنت نلبس 40 درك راني 44 :$

سلام واش راكم اناجربت وصفه حبه برتقال واربعليمونات نقطعهم على اربعه ونطيبهم مدة نص ساعه في لترين ماء وكتطيب تصفي الماء ودريلو مغرف كبيره عسل وقبل الاكل بربع ساعه تشربي كاس تاع200 مل درتها ايامات وحسيت بفرق مبصح ماداومتش عليها

شكرا اختي لكن ياريت تكون تجارب شخصية

لكل الاخوات مدابيكم ما تحطوناش وصفات وخلاص هتا نديرو تجاربنا الشخصية

لالا هي مجرد نصآئح قدمتهآ من قبل
امآ للتجآرب الشخصية سبق وان اجتمعت الفتيآت هنآ
سلآم :d

سلام اخواتي
انا جربت شوربة الكرمب
راس كرمب بصل جزر فلفل حلو في مدة اسبوعين ينقص الوزن 5 كيلو مع الابعاد عن المعجنات و تقليل من الزيوت
و انشاء الله تعجبكم

سلام اختي رهف وين راكي واصلة بالريجيم قولينا:d

انا اليوم بديت بريحيم التمر

السلام عليكم
أولا أشكرك أختي الكريمة على الموضوع المهم
بالصح من فضلك وبعد إذن جميع الأخوات حاولوا تحطولنا الوصفة اللي ستعملتوها بتفاصيلها امبعد قولولنا النتيجة باش نستفادو بطريقة افضل
أنا وحدة من الناس نحتاج للرجيم كثيرا لاني نلبس 48 ونهبط 46 أحيانا
في 2011 وليت نلبس 42 خطش جربت الماء مع القارس
والوصفة تخدي قرعة تاع ماء وتحطي فيها حبة قارص مقطعة شرائح وتزيديلو بعض الزنجبيل المجفف أو الطازج وتخليه ينقع وتشربي غير منو وكلما نقص الماء تزيديه وتقدري تحطي القرعة في الثلاجة وبمجرد ماتحسي الطعم تغير ديري قرعة جديدة
كما ان هنالك وصفة أخرى تحطي نفس المقدار من الشاي الاخضر كمون نعنع زنجبيل تنقع في الماء وتشرب بنفس الطريقة الأولى
ان شاء الله نكون فدتكم
وأكيد الأستمرار والمداومة هي الاساس وان كي بطلت زاد وزني كثيرا خاصة اني جربتو في رمضان اما المشي نقولك الصح وحدو مايديرلك والو انا نظل نمشي بالصح ماكان ماكان وزعما سبورتيف
المهم حاولو تفيدونا ونفيدوكم اخوات بارك الله فيكن جميعا

آخر تعديل:
ماهو رجيم التمر
مع الطريقة من فضلكن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة