المواقف المحرجة ههههههههههه

gigi05

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
114
السلام عليكم

انشاء الله تكونوا بالف الف خييييييييييييييييييييييييييييييييييير اليوم حبيت نحكي على المواقف المحرجة و كل واحد صرالوا موقف محرج يحكيهولنا :$:$

ارجوا منكم وضع تعاليق

LOL
أكثر المواقف التي تحرجني هي كيما نكون نخمم و يسألني أستاذ أففففففف تبا لك يا أستاذ
تقبلي مروري

موقف محرج !!!!!مثلا نكون لابسة طالون
ونتعكل وسط الناس ههههههه
ماصراتليش مي نخافها

موضوع رائــع..
مين نتفكر راني نولي ان شاء الله..♥​

ههههههههههههههههههههههه
كي نكون نضحك فلكلاسة و ما نقدرش نحبس الضحكة
ممبعد تخزر فيا الشيخة تاع عربيـــــــــــــــة(يا مصيبتاه ):$:d
و لكن سأبقى دائما احب هذه الأستاذة هه​

ههههههههههههههههههه مرسي على مرروركم العطررررررر:d:d

مايتحسبوش

ههههه موضع رائع
اصعب موقف هو كي نكون قايس ونخمم وينوضنا الاستاذ ويقلي جاوبا وانا ماني فاهمة والو هههههههههه
موقف صعب جداااااااااا

مرسيييييييييييي على صراحتكم و على مروركم الي نور الصفحة :d:d

الموقف المحرج عندي هو
كي يوزع الاستاذ النقاط فالامتحانا ةتكون النقطة مش عالية ههههه

الموقف المحرج عندي هو
كي يوزع الاستاذ النقاط فالامتحانا ةتكون النقطة مش عالية ههههه

مرسي على مرورك اختي و انشاء الله تكون نقاتك ديما عالية

kima lyoum srali mawkif anormale ....tla3t le bus bech nrouh la marché ..aya wki jit habt bech nslako malkitach 3andi swarad ...lkit rouhi nssit porte moané ta3i ...malkit mandir ...mais hamd fhmani wkali normale takdri trouhi ..pasko hchamt bzf wle visage ta3i wala rouge kima habt toumatich... mais apres 3ayat 5ouya jani wjabli porte mané ta3i .....ya rabi manzidach nith fi hadi swalah li tbahdal kima haka

kima lyoum srali mawkif anormale ....tla3t le bus bech nrouh la marché ..aya wki jit habt bech nslako malkitach 3andi swarad ...lkit rouhi nssit porte moané ta3i ...malkit mandir ...mais hamd fhmani wkali normale takdri trouhi ..pasko hchamt bzf wle visage ta3i wala rouge kima habt toumatich... mais apres 3ayat 5ouya jani wjabli porte mané ta3i .....ya rabi manzidach nith fi hadi swalah li tbahdal kima haka

موقف محرج صح اختي الحمد لله كي سلكتي منو :):)

ههههه موضع رائع
اصعب موقف هو كي نكون قايس ونخمم وينوضنا الاستاذ ويقلي جاوبا وانا ماني فاهمة والو هههههههههه
موقف صعب جداااااااااا

هههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة