من هذا الرجل

ketib

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
227

تعرفون من هذا

رشيد نكاز .. رجل هزم دولة فرنسا
هذا هو الرجل الشهم الشجاع رشيد نكاز الجزائري الأصل الذي وضع مليون يورو من ماله الخاص كرصيد بحيث يتم الدفع منها أي غرامة تضعها السلطات الفرنسية على كل فتاة مسلمة ترتدي النقاب

ومنذ بدء تطبيق قانون منع غطاء الو
جه بعث رشيد نكاز بخطابات إلى كافة مراكز الشرطة في فرنسا يتطوع فيها لدفع كل الغرامات التي يحررها أفراد الدوريات ضد النساء اللاتي يخالفن القانون وينزلن إلى الشوارع بنقابهن و قد صرح متوجها بكلامه للمنتقبات ( إرتدين النقاب وانا اسدد عنكن )

وقال بالفـــــم المليـــــــان لكل المسلمات في فرنسا ( أخرجي حرة وأذهبي حيث تشائين وانا سادفع الغرامة )

ياالله مااروع هذا الرجل الغيور على نساء المسلمين فهل نجد قول او تعبير لشكر هذا الرجل

اللهم بارك له في رزقه وزده عطاءا من واسع فضلك وإستره كما ستر نساء المؤمنين في بلاد الملحدين .

أستمع للشيخ الحويني حفظه الله وهو يقول عنه انه رجل واحد هزم دولة بموقفه وشهامته وغيرته على أخواته المسلمات

اللهم اعز الاسلام والمسلمين فى كل مكان ♥

سلام عليكم

فعلا رجل واحد هزم دولة كاملة

برك الله فيك

دمت متميزا ومبدع

ننتظر جديدك بفارغ الصبر

تحياتي.

• أعجبني
التفاعلات: ketib
هو رجل غير كل الرجال في زمن لم نعد نميز فيه بين الرجال............مشكور أخي

• أعجبني
التفاعلات: ketib
:regards01::regards01::regards01::regards01:يعطيك الصحة خويا على هاذ الموضوع :regards01::regards01::regards01:
اما الراجل هذا نقولو انت رجل والرجال قليل ان شاء الله ربي يفرج عليه ويرزقو بجنة الفردوس قولي برك خويا كشما دارو معاه حوار ولا لعباد الي كيما هادو جامي يبانو يبانو غير هاذوك الي زيدو الهم على القلب خويا واش رايك نطلبو من ادارة المنتدى تكرمو هكذا بشعر ولا بفيديو والله غير يستاهل راهو فكرنا برجال انتاع بكري العربي بن مهيدي وعباس لغرور مصطفى بن بولعيد زبانة ......... والله غير يستاهل التكريم ياخي ولا لالا شوف كشما نديرولو ويعطيك الصحة انت ثاني:regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة