كل وحدة تدخل تفكرنا بحاجة مهمة حابة تشريها لجهازها

جميلة العيون

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
29
سلام لبنات
كيف ما تعرفو جهاز العروس فيه بزاف حوايج و تشري و تشري و بالاخير اكيد ممكن تنساي حاجات كثيرة مهمة .
على هاد الاساس جاتني الفكرة كل وحدة تدخل تفكرنا بحاجة ولا زوج يعني تكتب شيء او شيئين هي رايحة تشريه او شراتو لجهازها
الهدف نعاونو بعضياتنا باش نتفكرو الكبيرة و الصغيرة و نتفاداو النسيان.
انا عن نفسي بغيت نشري ليسور lisseur زيادة على مجفف الشعر لانو ميديرش صوت .
حاجة اخرى gilette venus سعرها 50 الف.
و ايضا الة الحلاقة براون ولكن خفت من الالم ديالها.
كي نتفكر نرجع ليكم
ياالله كل وحدة تدخل تفكرنا بحاجات اخرى

وعليكم السلام
موضوع رائع

انا عن نفسي حاجات بزاف يدورو في راسي
كاين لي شريت وكاين لي مازال
لي عودة

انا باغية نسشري ليسور براون

رول اون veet

images

سندريلا زماني شكرا ليك اختي
الحمد لله ان الموضوع عجبكم
رانا نستناو فيك

كوكة27 بغيت نسقسيك على براون شحال السومة ديالو
شكرا بزاف اختي على المرور الطيب

انا باغية نشري اكسسوارات برونز و الجوهر يجو يهبلو مع القفطان وخيط الروح و العنبر

امور كثيرة مزالت تنقسني

شكرا ليكي كوكة 27 و لكن ظهرلي رخيص لانو براون الاصلي غالي و كاين براون تقليد رخيص حوالي 150 الف بصح ميمشطش الشعر مليح

حوايج بزاف مازالها ناقصتني

وعلى رأسها لمحزمة تاع الدهب مازالت ماش كاملة ;)

ربي يهنيكم يالبنات

حبيت برك نقلكم براون توجع لازم الي تستعملها تكون عندها الكوراج تدير 16000 دج ...وكل واحدة والكوراج .......:p

شكرا ليكي كوكة 27 و لكن ظهرلي رخيص لانو براون الاصلي غالي و كاين براون تقليد رخيص حوالي 150 الف بصح ميمشطش الشعر مليح

بصح اللي شراتو اختي تستخدميه كي يجي الريح ويطلعلك شعرة ولا زوج
ههههههههههههههههه
يعني تكوني ستخدمتي السيشوار من قبل
واللي غالي فيه بزاااف عفسات مثلا:يمشط+يجعد
راهم كاينين العجب غير نوي

المحزمة الذهب مع الكرافاش بولحية، مسيبعات، خواتم شابين مع خيط الروح، براسلي و لا زوج، مع مناقش اللويز يجي مع الحزمة و كرفاش بولحية، الخلخال.
كاين ثاني اللي يحبوا يديروا الجوهر و لا يديروا العقد السخاب، يجي شباب و هايل، و ريحتوا بزاف شابة.
ال****و و و الفرقاني، مع روبة قبايل و قفطان و منصورية، مع بدعية.....كاين بزاف حوايج....مهما تشري، تقعدي حايرة ألاخاطر، بالاك كاينة حاجة مهمة تكوني نسيتها.
المهم و الجميل جدا أنو البنت، تدي معها التربية و الظرافة و اللسان الحلو، و الباقي كله ساهل عن ربي وعبادوا.

كنت ناسية الريدوات نتاع الشمبرا شحال تدي الوحدا فينا ؟؟

حسب الوان الكوفرولي لي تديهم حبيبتي ازاااد
اذا شومبرا برك ادي 2
واذا رايحة لبيت وحدك تسكني فيه ادي حسب الغرف لي عندك فيهم التاقات

ربي يهنيكم و يسعدكم و يكمللكم على خير و لجميع بنات المسلمين
حبيت نقولكم اديو واش تقدرو عليه لا يكلف الله نفسا الا وسعها و راكم ان شاء الله رايحين عند رجالة يعزوكم و يقدروكم و يشريولكم لي ما قدرتوش تشريوهم و ما تنساوش تصدقو شوي :)

حسب الوان الكوفرولي لي تديهم حبيبتي ازاااد
اذا شومبرا برك ادي 2
واذا رايحة لبيت وحدك تسكني فيه ادي حسب الغرف لي عندك فيهم التاقات

شكرا اختي انا رايحة نسكن مع بيت راجلي يعني عندي شمبرا برك بصح راني حايرة في الالوان لي نديرهم ممكن تنصحوني ؟؟

ربي يهنيكم و يسعدكم و يكمللكم على خير و لجميع بنات المسلمين
حبيت نقولكم اديو واش تقدرو عليه لا يكلف الله نفسا الا وسعها و راكم ان شاء الله رايحين عند رجالة يعزوكم و يقدروكم و يشريولكم لي ما قدرتوش تشريوهم و ما تنساوش تصدقو شوي :)

شكرا اختي
بارك الله فيك على النصائح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة