ماذا ستطبخين سيدتي ...انستي جزء'''31''''

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هههههههههههه ياسمورة حرام عليكي يابنتي دانتي عدبتيني
بصحتك الالبوم امممممم من الف الى ياء
تسلم الايادي لي طبخت ماكلاتش ههههه

مساء الخير عليكم نادية و ابتسام و البنات لي حبو يقعجو واش درت فطور ههههههههههه خرجت رحت عند مرت لوسي دارت شطيطحة بطاطا شحال بنينة بصح تقريبا بيضاء دارتلها غير حبة طماطم برك و كسرت عليها البيض شحال جات بنينة و زادت حطت هريسة مخدومة مممممممممممممممم منحكيلكمش تحرحرت bien هههههههههههههههههههههههههه
روعة و الله مشفت سؤالك من قبل هادا وين شفتو ايه دينا معانا قرعة غاز و طابونة طاوة ههههههه وهاديك دار شيخي داروها برك باش كي نروحو يصيبو علاواش يتكاو ههههههههههههههه ماشي كاملة غير سيما
بصح شكون لي مريضة من ضرستها تلفتوهالي :s
نزيد نريفيزي و نرد

للعشا درت مقرونة بالطون والفرماج واتبعت مراحل فوفة هههههههههه والله درتيلي القلب باش نلحس الطبسي جزاك الله كل خير ههههههههههههههه

أحمـــــــــــــــــدك يا رب :d

سلام لبنات راكم الله يبارك يعطيكم الصحة كاملين
اسمحولي منقدرش نعلق عليكم لان النت اليوم راهي مهبلتني مانجي نكتب كلمة حتى يروح 10
المهم راكم توب
شهرا الزينة المتورطة ديالنا رانا نسناو فيك
ههههههههه
غضتيني

كنت نطل من تابلات برك شفت مقرونة فوفة وتشييز كيك سمورة اجباري دخللللت
سمورة اختي ماشاء الله كلش يشهي بصح التشييز كيك جاك فننننننننن ماشاء الله بصحتكم اختي
لويزة السلمون لونه وشكله تحفة مع سلاطتك الزينة ممممممممممممممممم
فوفتي يادي النور يادي الهنا خخخخخخ من اليوم نصورولك الصحونة لي لحسناهم كشما تربربي شوي قبل رمضان خخخ بصحتك المقرونة جاتك هااايلة بصحتك لحبيبة
انا درت باطوط لازم يغلب سي السيد والقصعة طااارت في الهوا ملحقتش ناخذ نفس ولا تصويرة
المهم تحياتي وصحا عشوات الغاليات

أحمـــــــــــــــــدك يا رب :d

هههههه شو ها الكرم أم ندوش هههههههههههههههه مسامحة في الماعن :$:-o
بصحتك المقرونة
==
ميمي لبسبوسة رانا كامل نعانوو...معليهش جاميني برك هههههههه:d
==
فوفتي بصحتك الباطوط ...كون ناكلوه كل يوم مانكرهوش منو:s

هههههه شو ها الكرم أم ندوش هههههههههههههههه مسامحة في الماعن :$:-o
بصحتك المقرونة
==
ميمي لبسبوسة رانا كامل نعانوو...معليهش جاميني برك هههههههه:d
يا بنتي هذا وين كملت غسيل الماعن تاع الطارطة قلت نمسح طبسي المقرونة باش مانزيدش ندخل للكوزينة ههههههههه غير الماعن ما يفضوش ارقدي بالنوم على قولة ق..م :d

والله ياازيزو انا مكليتش بزاف الكولون ونصيرة عندي الضيق في كرشي خخخخخ الغدا معليش العشا لالالالا ههههههه
فوفتي جبتيني ياطفلة جبتيني تعرفي نشتي نسهر معاكم بصح ولا القعاد منقدروش خلاص ملا نتكا ونضرب طله من وجوي من خخخخ نعود انا ومحمد من القطاطش على جال التابلات خخخخخ بصح جيت بلا مانلبس بشماقتي جيت بالحفااا

والله ياازيزو انا مكليتش بزاف الكولون ونصيرة عندي الضيق في كرشي خخخخخ الغدا معليش العشا لالالالا ههههههه
فوفتي جبتيني ياطفلة جبتيني تعرفي نشتي نسهر معاكم بصح ولا القعاد منقدروش خلاص ملا نتكا ونضرب طله من وجوي من خخخخ نعود انا ومحمد من القطاطش على جال التابلات خخخخخ بصح جيت بلا مانلبس بشماقتي جيت بالحفااا
تحية وبوسة كبيرة لنصيرة لي تابع فينا خلف الكواليس هههههههههههههههه
انا واش نقول لخيتي رائد ماهو تاع طابلات ولا تلفون راني حاكمة ميكرو بروطابل طيرلو سنيناتو نحالو الحروف تاع لكلافيي // هوما شراو واحد جديد وانا قعدت بهذا ههههههههه

فوفتي توقيعك هااايل والله صدق الشعراوي اللهم ثبت قلوبنا واهدينا يارب
انا نولي لتاقة خخخخخ المهم ليلتكم سعيدة وربي يعطيكم على قد قلوبكم ويجعلكم دايما فرحانين ...........قولو امين

خخخخخخخخ غدوة نصورلك ميكرويا نص الحروف والارقام مكانش قعدو غير رسولاتهم خخخخ مالا خدايم وحدة بصح دارت فينا نجمة بليزير بذاك التابلات باطل 18 مية والله انا بني مدمر الكترونيات ههههه مالا سكتناه هو ولميس بيه واحنا زعمة كبار عدنا ايباااد هههههه منعرف علاه كلمة ايباد تضحكني ...تشفاي يافوفة

والله ولادنا مخليين لي جوي ولاحقينا في الميكروات رائد مازال عام و4 شهر يعرف يطفي ويشعل لميكرو ويمشي فيديو ههههه

---
نكتة السهرة

تصبحوا بالف خير لينات

صح عشاكم لبنات
ام ندوشة بصحتك المقرونة بصح بماه مسحتي الصحن متقولليش بلسانك ههههههههه
فوفتي بصحتك و بصحت سي السيد حملة الباطوط

ya3tikoum saha labnet
samora raki 44444 bezzaf ya3tik saha, goulili kifeh diri pizza b la creme fraiche please

ana jebt hadou fi yaddi bark w rayha

hadhi l bassoum hhhhhh

do.php

w hadhi l saghrouna elli ghatssa ma na3ref wiiiiiiiiine

do.php

laila sa3ida liljami3

انا مقدرتش ترقد راني ندور حتى عشايا مقدرنش نحطو اسمحولي البنات ان شاء الله منكون زعفت حتى وحدة مني و لي زعفت راه ماكانش قصدي اسمحولي برك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة