الى سكان ولاية باتنة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ام ريهام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10,543
طلبي هذا موجه الى سكان ولاية باتنة..

انا من محبات الرئيس السابق اليمين زروالمنذ تعليه رئاسة الجزائر في ذالك اليوم الذي اتذكره جيدا حين فاز بالانتخابات ذالك اليوم الذي اسعد والدي رحمه الله سعادة لا توصف ذالك اليوم الذي اطلقنا فيه الكثير من الرصاص والبارود فرحا له ولفوزه امنيتي ان اراه يوما وانا مستعدة للذهاب الى باتنة ان عرفت مكان تواجده حتى من بعيد هذه امنيتي قبل ان يتوفاه الله بعدما بدانا نفقد كل من تراس هذا الوطن الغالي لقد التقيت ببن بلة قبل وفاته بحوالي ستة اشهر التقيت بالشاذلي منذ عامين ولكن لم يشا القدر ان التقي بعلي كافي رحمه الله .

لهذا اريد لقاء زروال فارجو لكل من لديه معلومات عن مكان تواجده لا يبخل علي هذه امنيتي فساعدوني
يا اهل باتنة ........

الرئيس ليامين زروال اطال الله في عمره هو ابن باتنة ويقطن بها و شخصية معروفة جدا دوليا ووطنيا .
ما عليك الا الذهاب الى الباتنة و اسالي عنه وعن بيته ربما تسنح لك الفرصة برؤيته او مقابلته.

شكرا هذه معلومة اعرفها لكن ما اريده هو مكان تواجده لان باتنة كبيرة و وعريضة وان اسافر من الجزائرالى باتنة دون ان اعرف مكانه ولا اي منطقة فكيف لي ذالك على العموم شكرا

ان شاء الله تتحقق امنيتك وماشي صعيبة كيما قالك الاخ الامين زروال معروف اكيد في باتنة واي واحد ممكن يدلك وانا بدوري من هنا احييه فقد كان رئيسا ناذرا رغم قصر الفترة التي ترأسها لكنه الوحيد الدي تخلى عن الكرسي طواعية

هو يسكن في حي بوزوران سقسي عليه و انا نعرف دارو شفتها بصح جامي شتو هو إن شاؤالله تشوفيه

للغلق
يمنع رفع المواضيع القديمة​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة