لكل الناس أخطاء لكن أخطائي لا تغتفر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Adel Adel1

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
270
محل الإقامة
Palastain

لكل ناس أخطاء لكن أخطائي لاتغتفر , فقرأ و لا تسأل لعلك تعتبر ثم عي و نتهي و لا تنسى ودوما تدكر و لاترجع لما قد دكرت فنفسك ستقهر ,,,

لقد كان الزمان علي شاهدا لما أصنع , فما نسي الزمان وما إستطعت أن أرجع , فماكان الزمان بحاقد علي و ماكنت بمتتبع , فبالأمس البعيد جاور قلبي حبيبين , منهما من كان عوني و إليه نفسي سترجع , و آخر قد ملأ قلبي حبا في صفاته و عدب كلامه و سيرت حياته , فما كنت أحزن إلا لحال أمتي و ما أبكاني إلا تقصيري في حبهما ,,, قد عشت يوما هنيئ البال سعيد القلب مرتاحا فقلبت علي الحيات وماعاد رجوع متاحا

قد كبر الضمير فشاب و مرض الضمير فمات و صار القلب فارغا فمتلأ القلب مكرها بما لد و ستصاغته الشهوات ,, الدنيا صارت حبيبتي و العباد منهم من لا يعبد قد صار أقرب ممن كانو على رأسي يضعون اليد على كتفي ,, قد صار الكتاب بعيدا و قتربت الأغاني المسكرة ,, و العدب من الكلام دهب و ستحال السان سفيها ,, وحتى الكرم غترب فسادا مبينا

حب الدنيا سيف قطع عني حبل التوبة فوقعت وما أزال أقع أرى تحتي نارا عضيمتا تلفح وفي طريق وقوعي إليها أرا ماطاب من الشهوات فأبتعد أكثر عن الحبل المنجي و أرغب الوصول إليها ولا أصل فأحاول أكثر فأقترب لها و أبتعد عنها فلا أصل فكانت على فترات وقوعي ألوان من الشهوات كلما قتربت من إحداها ضهرت أخرى تنسيني الحبل و النار التي تنتضر

فبينما أنا أقع أول ماجدبني نساء قد رخست أجسامهم فأعروها لي ,, قد أعمتني لحومهم المتلونة عن ألوان جهنم ,, فتبعتها و ما وصلت لها حتى تدكرت حبل النجات فهين همت نفسي لتمسك به ,, أتت العرات و تمسكت بي فألقتني لما يليها من شهوات الدنيا

فبينما أنا أقع رمتني قليلات الحياء لما ورائها من مر المداق حلو المعشر فستسغته فخمر عقلي ثم صحوت فتدكرت النار و هممت لحبل النجات فنسكبت علي أنواع من الخمر قد تلددتها و أعجبت بها ,, قد سترت عقلي و أعمت بصيرتي فرمتي لما ورائها من شهوات الدنيا

فبينما أنا أقع رمتني الخمر لما ورائها من عشق للمال و البهو فخر بالمعاصي فتلددت سهولت العيش معها و لكن ما حصلت منها الكثير فتدكرت النار التي تنتضرني و هممت لحبل التوبة حبل النجات فوجدت الخيرات تغدقني من ماحرم الله من مال فبه رجعت العاريات لحضني و عاد الخمر يرويني وما صرت أحتاج الحبل فكل ما أرادت شهواتي أتا بها المال

و لكن أنا لازلت أقع و أرى جهنم تقترب

إستحال القلب قاسيا لا يلين و حب الدنيا حلو لا لنفس مهين وحبل التوبت صار رقيقا لا يعين

فتدكرت متى تركته وهويت وما لاقيت و أنا أهوي و رأيت الكثيرين من حولي يهوون لاكن منهم من يعود للحبل و يتشبث ووو فوجت أن لهم كلهم أخطاء لكن أخطائي لا تغتفر

حتى و إن غفرها حبيبي الأول ورحمني و جعل النار جنة ,,, فأنا لنفسي لن أغفرها

ولكن أنا لازلت أقع

أخي كلماتك زعزعتني

أخي أولا أحييك على صراحتك والاعتراف بذنبك فالاعتراف بالذنب من سمات الأنبياء والصالحين

وحذاري من التمادي و الاصرار على الذنب أخي ابتعد عن الطريق الذي تسير فيه فهو

طريق الحرام ولا تقل مستحيل تجاوزه فالبتوبة وكثرة الاستغفار فحتمااا ستتجاوزه

أعذرني أخي لم أعرف ماذا أقول
.....

فلا تقل أخطائي لا تغتفر

لي عودة فحقا لم يسعني الوقت لقراءتها كلها
والى ذالك الحين سلامي​

أخي كلماتك زعزعتني

أخي أولا أحييك على صراحتك والاعتراف بذنبك فالاعتراف بالذنب من سمات الأنبياء والصالحين

وحذاري من التمادي و الاصرار على الذنب أخي ابتعد عن الطريق الذي تسير فيه فهو

طريق الحرام ولا تقل مستحيل تجاوزه فالبتوبة وكثرة الاستغفار فحتمااا ستتجاوزه

أعذرني أخي لم أعرف ماذا أقول
.....

فلا تقل أخطائي لا تغتفر

شكرا على هتمامك ... الغفار من أسماء الله الحسنى فلست قنوطا من رحمته لكن في نضري هو يغفر لاكن ضميري لا يغفر

كـُلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابين واول دليل ع اقترابك من توبتك ذالك الخوف و تأنيب الضمير الذي جعلك تخط لنا قصتك مع الشهوات أحسبك اخي ضعيف النفس فلا تتركها تتحكم بك بل حاول قدر المستطاع مجاهدتها والله غفور رحيم

مشكورة أختي على دعائك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة