مع أني امرأة ،،،،أنا ضد 90 % من النساء ؟؟؟؟

fahou

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
127
سلام ، يا أهل اللمة الكرام .

علابالي من العنوان راح تقولو واشبيها هادي هبلت ، ولا راهي تخطط باش تدير مظاهرة تاع النساء ضد بعضاهم ، لا ياخوتي ماهبلتش بصح هببببببولنييي

اليوم الصباح ، وانا جاية نخدم وكوم توجوغ أون غوتاغ (إدا كان مازدتش زرتكم في اللمة اعرفو بلي سحتوني من الخدمة ، في دارنا التريستي تجي بالغونديVو خلي لاكونيكسيون)
نولي للموضوع ، ماجيت نركب تقول جوزت الGرة تاع لاندوشين ، ومنين قعدت نصيب البUس معمر بالنساوين

خلا داري وين رايحين كامل مع الصباح ربي ، حاوزكم من دياركم :s:s:s:s
رايحين للمارشي ، ولات المرا لي تحب تشري قفلة ولا ابرة تقولك نروح للمارشي الفلاني ، يبيعو مليح و رخيص وراهم دايرين الصولد ، الرخى يدهش

مالك صاحبي ، تبع رخصو يروح نصو ( قالوها ناس بكري ماشي انا )

وتزيد تدي معاها 6ولا 7 من معارفها ولا فاميلتها وتبقى تطوف تطوف من حانوت لحانوت ومن طابلة لطابلة ، واللي حاطين في الأرض و اللي حاطين في السما ومن بعد ماتشري والو ، وأرواح انت واركب معاهم ، ولا اشري ساندويش تفطر . تصيب لاجونس تاع البUس معمر تزاحم في الخدامين وكي تركب تقولو : ياوليدي خليلي بلاصة مانقدش نوقف عندي لاطونسيون

أنا اللي طلعتلي لاطونسيون ، هاد الحاجة ما كنتش دايرتلها قصة كل واحد بشغالاتو ، بصح ملي تخطبت وليت لازم نقضي ، ومنين داك نخرج ساعتين ولا 3 من الخدمة ونروح نشري ، بصح يا مونامي متصيبيش وين تحطي رجليك تقول راهم يمدولهم باطل وديفو نتقلق نشري من الحانوت اللول لي نصيب عندو ،واتجي واحدة تقولك أنا اشيرتها ب20 ألف برف :yahoo01::yahoo01::yahoo01:

معنتها أنا جايحة و ما نعرفش ندور في المارشي زنقة زنقة
راح نديميسيوني ,,,,,,,:surrender01::surrender01::surrender01:
ما يغيضكمش الحال مني مارنيش عليكم كامل ، راني على اللي تخرج POUR OUI ET POUR NON .ومن بعد يقولو المرا اللي تخدم تظل برا

ان شاء الله نكون السباقة في طرح الفكرة
وبانتظار الردود .

آخر تعديل بواسطة المشرف:
شوفي فوفو بالاك مكيش السباقة في طرح الفكرة بصح راكي سباقة في طريقة الطرح
راكي يا مونامي قتلتيني بالضحك هههههههههههههه
دوكا الزحام ولى باغتو وين تروحي يلزمك تزاحمي وديري لاشان
اما النسا لي حكيتي عليهم لقاو الرخف من جيهة ومن جيهة اخرى الراجل طلق المسؤولية
يقول اي لمرا تشري ودبر راسها اخطيني مالسواقات وتكسار الراس
وزيد الراجل كي يروح للمارشي ويلقى 90 بالمية من النسا يدورو تم
الوغ يبعت المادام خير وزيد تعرف تنيقوصي ههههههههههههه
تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فكرتيني وحد النهار رحت عند نانا ...قالتي يا بنيتي النساوين عادو مايحكموش ديارهكم النهار كااااااااااااااااااااامل وهوما برا يداورو (نانا تسكن فالفلياج)...قاتلي اايه حنا بكري تلقى مرا برا يتقصو رجلهيا ودوك تخرج ..باه تشوف راج ههه ايهيييييييييه تتمنى ههههههههه....ربي يصلح الاحوال واني معاك انا تاني هههههههه شكرا على الميوضوع

شوفي فوفو بالاك مكيش السباقة في طرح الفكرة بصح راكي سباقة في طريقة الطرح

راكي يا مونامي قتلتيني بالضحك هههههههههههههه
يعطيك الصحة على الاعتماد وزيد ختم التميز
راح ندير وعدة هدا أول ختم لي من نهار سجلت راكم كامل معروضين

دوكا الزحام ولى باغتو وين تروحي يلزمك تزاحمي وديري لاشان
اما النسا لي حكيتي عليهم لقاو الرخف من جيهة ومن جيهة اخرى الراجل طلق المسؤولية

يقول اي لمرا تشري ودبر راسها اخطيني مالسواقات وتكسار الراس
وزيد الراجل كي يروح للمارشي ويلقى 90 بالمية من النسا يدورو تم
الوغ يبعت المادام خير وزيد تعرف تنيقوصي ههههههههههههه
القضيان اللي راكي تحكي عليه باين ، ماراحش يكون كل يوم خطرة في السمانة ولا زوج بزاف ، زيد بزيادة المارشي لي تروح ليه المراة ماشي تاع الخضر ، الكثرة يروحو تاع اللبسة ، وما تقوليليش كاين ناس تتكسى كل يوم ،
تحياتي
تحية متبادلة​

القضيان اللي راكي تحكي عليه باين ، ماراحش يكون كل يوم خطرة في السمانة ولا زوج بزاف ، زيد بزيادة المارشي لي تروح ليه المراة ماشي تاع الخضر ، الكثرة يروحو تاع اللبسة ، وما تقوليليش كاين ناس تتكسى كل يوم ،

والله كاين شي نسا تجيبها سمانة وهي رايحة جاية على المارشي تقولك نشوف سع قبل ما نشري
ونهار تروح تشري هديك اي وحدها :-r
مالصباح تبكر وتروح لعشية خلاص

هههههههههههههه
اهلا بيك ختي
يعطيك الصحة على موضوعك الزينون
أكره حاجة عندي لمرا ألي تكون تحب السواق ولخريج وتضال لبرا اففففف

هههههه مرسي اختي على الموضوع ديالك
وعندك الحق وين تروحي راهم pار تو غير النسا يا يمماا
على بيها قتلتنا العين
تخرج اليوم و تزيد غدوى و تخرج صباح و عشية وديفوا النهار كامل برا الدار انتي حيروك اللي راحو للمارشي ؟؟؟؟ هههههه انا حيروني اللي صبحو دايرين لاشان في السونلغاز
وصلنا لوقت ربي يستر الراجل رمى المسؤولية كلها للمرا وكاين اللي يحطلها الشهرية كلها ويقوللها دبري راسك وهي تبدا في الخرجات اليومية وكل مرة حجة غير باش تخرج
حتى انا راني معاك....وراني ضد المرا اللي ما تخدمش وتصبح تزاحم في الطرونسبور

موضوعك مليح ..صح و يستاهل الكاشي ...
نوليو للنسا ...الي تخدم معليش بسبتها و الي ما تخدمش واش مخرجك ؟؟؟؟ تواتي مرة بقضية
ماشي عال على بطال ...يشكيو ..ماكانش الدراهم و انت وين تروحي تلقايهم حتى السايغي بلاشان ...:s

موضوعك مليح ..صح و يستاهل الكاشي ...
نوليو للنسا ...الي تخدم معليش بسبتها و الي ما تخدمش واش مخرجك ؟؟؟؟ تواتي مرة بقضية
ماشي عال على بطال ...يشكيو ..ماكانش الدراهم و انت وين تروحي تلقايهم حتى السايغي بلاشان ...:s

هههههههه يعطيك الصحة أم اسحاق
فكرتيني كي قلتي السايغي في رمضان اللي جاز لما كنا نخرجو في الليل باش نشريو الحوايج للعيد
و نجوزو على لي بيجوتري كلهم بلاشان

رجعت نقول في بالي و هادو منين جابو الدراهم أنا خلاني رمضان و راني نشري في الحوايج بالــ goute à goutte
ايييه و يقولو كاين الفقراء في بلادنا

هههههههه يعطيك الصحة أم اسحاق
فكرتيني كي قلتي السايغي في رمضان اللي جاز لما كنا نخرجو في الليل باش نشريو الحوايج للعيد
و نجوزو على لي بيجوتري كلهم بلاشان

رجعت نقول في بالي و هادو منين جابو الدراهم أنا خلاني رمضان و راني نشري في الحوايج بالــ goute à goutte
ايييه و يقولو كاين الفقراء في بلادنا

شفتي اننوشة ...يخليوك بلا راس و تبقاي بوش B
:p:d

كلام صحيح وعندك الحق
شكرا على الموضوع القيم
تحياتي :regards01:

والله صحيح ياأختي....
فقد صارت النساء تخرجن بسبب أو بدون سبب المهم تخرج مايهمهاش
مثلا لأمر مهم معليش لكن خروج في كل دقيقة وعلى أتفه الاسباب هذا خطأ وكيما قالت واحد الاخت
ماشي غير في الاسواق في السونالغاز في كل مكان ومن الصباح حتى لعشية خلاص
المهم ربي يهديهم ان شاء الله
شكرا للموضوع الرائع اختي
تحياتي

راني معاك 100 بال100 قلبي راه واجعني منهم والله يقلقو ولي تقتلني يركبوا ويبداو يتسيتو باش ينوضولهم الغاشي.

صح والله لكلامك صح
عجب
ههههههههههههه ويعرفو الحوانيت حانوت حانوت ومالينهم تاني يعرفوهم

تحسب دايرين معاهم عقود

والله ليحيروني هادو النسا
الكل يعفوهم

يعني راني شايفة منهم بزاف
والله غير نبقى متشوكيا منهم

واش نقولوا ربي يهديهم
الخرجة بالطبع

شكرااااااااا على الموضوع الرائع

ايه كان جاو النساء كامل كما انايا بكل تواضع راح تشوفو

اكره حاجة عندي نخرج ساااااااع

ايه النساء كامل برا وين تروح وين تحط رجلك تلقاهم غير هوما

تسرحت رجليهم و ومكانش الي يحكم عليهم

بقينا غير نتفكرو يمات بكري الي عمرها مترجع

ياخصاااااارة

:cray02::cray01::cray02::cray02::cray02:

ما فهمت الموضوع :( كنت حابب أشارك برأيي بس ما فهمت :cray02:

حد يشرحلي أو يعطيني ملخص :cray02:

مشكورة انا صارت لي كنت يومها مريضة بزاف وراجعة من عند الطبيب ومالقيتش طاكسي قلت ناخد جماعي بلاما نوقف ايا ركبت وحدة لعجوزة ملي ركبت هي ماكنتش ليفهم روحو وماكنش ليرحم المهم هي فوق راسي تقولها وتعاودها هبلتني وهي تقصدني انا لاني انا الصغيرة وصراحة بالمرض قلقتني وكملت لي هي حلفت مانوقف ليها هي كانت تتسوق وقالت راني رايحة نحط التسويقة لنسا ولادي باش نعاود نروح للعرس راني معروضة ايا شكون ليترحم هنا انا ولا هي مشكورة

ياطيك الصحا على الموضوع الباهي
والله مشكلة صح
رجعت المرا تخرج بلا سبة وتدور كيما تحب
واش تحبي هاربي يهديهم ان شاء الله

صراحة أنا أكره المارشيات و خلي يا لي بيس و الله انخس روحي خردة ماشي امرأه أنا شفيت في يما معززها بابا لا مرشي لا والو هو الي يقضي واش يخص توضيه وايجيب و هي تقبل بلا ما تعلق ، وكي تحب تخرج تخىج معززة مكرمة الطنوبيل تحبسلها عند الباب ، هيا يا الفحلات انرجعو عهد العز، نقعدو في دويراتنا ،نقنعو بلي يجيبوهالنا رجالنا ربي يحفظهم وانجبسو موجة التعفاس على المرأة الي كرمها ربي , واش رأيكم’

كاين شي نسا يروحو يقضو قيمة نهار برك
و كل يوم تدور في السوق
ربي يهديهم ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة