مشروع انجاز منتدى للسياحة الجزائرية باللغة الفرنسية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lionalgerien

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم
نضرا لاهمية السياحة في الجزائر و اثرها على الاقتصاد الجزائري و بما ان اكثرية السياح الدين يزورون الجزائر هم اوربيين فانا اضن انه من المهم ان ننشا منتدى باللغة الفرنسية يختص في السياحة الجزائرية و الله سيكون بمثابة منارة لتعريف بكل ما تسخر به الجزائر من مناضر خلابة و مدن جميلة و التعرف على الشعب الجزائري المضياف
اعرف الكثر من الاوربيين الدين يرغبون بزيارة الجزائر لاكن ليس لديه ادنى فكرة اين يدهبون و عن الاوضاع الامنية في الجزائر خصوصا و ان وسائل الاعلام الاجنبية تشوه نضرة الجزائر ...
بهادا المنتدى سنعطي نضرة حسنة عن الجزائر و سيكون دليلا للسواح الاجانب الدين يرغبون في زيارة الجزائر و التمتع بمناضرها الخلابة و اكيد سيتضاعف عهدد السواح الزائريين للجزائر ان شاء الله
لهادا اوجه نداء الى المدير خصوصا و الى كل شخص يستطيع انشاء منتدى بكل ما يحتويه باللغة الفرنسية
هادا ابسط شيئ يمكن ان نقدمه لبلادنا الحبيبة الجزائر
و اتمنى ان يكون مثل اللمة السياحية بكل الاقسام تقريبا
تقبلو تحياتي

رد: مشروع انجاز منتدى للسياحة الجزائرية باللغة الفرنسية

وعليكم السلام ..
وأبشرك اخي أن المدير العام بصدد إنشاء منتدى بالمواصفات التي ذكرتم .. ونشكر لكم إقتراحكم الطيب .

وعليكم السلام ..
وأبشرك اخي أن المدير العام بصدد إنشاء منتدى بالمواصفات التي ذكرتم .. ونشكر لكم إقتراحكم الطيب .

السلام عليكم
مشكور اخي عى الخبر الرائع بارك الله فيك و في انتضار هادا المنبر الجديد ان شاء الله
تقبلو تحياتي

سلام
يا رجل كل مواضيعك عن الجزائر

والله والله والله والله والله أنت رجل غير عادي

من أنت ...

و حبك للجزائر كبير جدا من أنت

لم أرى في حياتي رجل يحب الجزائر مثلك

من أنت أدفع عمري كي أعرف من أنت

حدسي لا يخيبني أبدا أنا شاكك في شحص

هل هو أنت قل نعم وريحني

سلام
يا رجل كل مواضيعك عن الجزائر

والله والله والله والله والله أنت رجل غير عادي

من أنت ...

و حبك للجزائر كبير جدا من أنت

لم أرى في حياتي رجل يحب الجزائر مثلك

من أنت أدفع عمري كي أعرف من أنت

حدسي لا يخيبني أبدا أنا شاكك في شحص

هل هو أنت قل نعم وريحني[/quote

السلام عليكم
شيئ طبيعي و هناك الالاف من امثالي
بالنسبة لي الجزائر هي امي الثانية لا احبها بل اعشقها حتى الجنون كل هادا بفضل جدي رحمه الله الدي زرع فيا حب الوطن هادا الرجل الدي صنع التاريخ و لم ينتضر ان يصنعه التاريخ هادا الرجل الدي ترك الثروة من اجل الثورة...
و الله صدقني يا اخي الجزائر تستاهل ان نكن لها كل الحب و المودة و ان نضحي باجلها و ان نعمل جميعا عى ان تكون اكبر دولة في العالم و ستكون بادن الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة