القرفة لتفتيح لون الشعر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

naouma

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
36

اذا أردت الحصول على لون شعر بني فاتح ولامع فيمكنك استخدام عجينة من القرفة المطحونة مع الماء بدلا من استخدام الصبغات الكيماوية التي تضر بصحة شعرك وتسبب له الجفاف.

القرفة لتفتيح الشعر:

أولا: اغسلي شعرك جيدا بالماء والشامبة ثم استخدمي البلسم لتساعدي على تثبين القرفة على الشعر.

ثانيا: اعجني خمس ملاعق كبيرة من مسحوق القرفة مع القليل من الماء ثم وزعي الخلطة على شعرك من الجذور وحتى الأطراف.

ثالثا: مشطي شعرك اتساعدي على توزيع القرفة على جميع الشعر.

رابعا: غطي شعرك بكيس بلاستيكي واتركيه طوال الليل لمدة لا تقل عن 6 ساعات .

خامسا: ربما ستشعرين بسخونة بسيطة في شعرك , وبعد 6 ساعات اغسلي شعرك بالماء الدافئ مع الشامبة جيدا.

سادسا: ستحصلين على لون شعر فاتح جذاب وجميل دون أن تضري شعرك
accessoires-coiffure-pic-a-cheveux-cannelle-1323039-canelle-10d3b_570x0.jpg

للامانة لم اجربها بعد لكني سوف اجربها لاني ما نحبش الصبغات نخاف تضر بشعري

c vrai cheftha lyoum

راح نجربها ونقلك

كنت نخمم نصبغ شعري موالفة نصبغو بالحنا بربي ان شاء الله نصبغها بالقرفة ونردلك لخبر

و اذا كان شعرك شاتان كيفاش يولي ؟؟
ميرسي على الوصفة

السلام عليكم
شكرا لكي على الوصفة
شكون لي جربتها psk راني حابة نديرها لماما
وسؤال ادا ممكن ادا كان الشعر شايب اللون تاعو كيفاش يولي
وشكرا

مساعدة عن الحناء وليماش

السلام عليكم. شعري اسود قاتم وفيه الشيب وخفيف ما هو احرش ماهو حرير وعندما اشد ه يبقى واقف يعني ما يتحركش احب استعمال الحناء ولكن يبقى كما هو يبان اللون سوى في الشمس هل باستطاعتي عمل ليماش من وراء الحناء ب20يوم هل استعمل ليماش نتاع الاليمنيوم وما اللون الدي يجب ان استعمله مع العلم لون بشرتي قليلة السمورة ولون العيونسود او استعمل des refles ou flach:s:s:s:p

شكرا لك شعري شاتان
ومزلت صغيرة عالصبغة

السلام عليكم. شعري اسود قاتم وفيه الشيب وخفيف ما هو احرش ماهو حرير وعندما اشد ه يبقى واقف يعني ما يتحركش احب استعمال الحناء ولكن يبقى كما هو يبان اللون سوى في الشمس هل باستطاعتي عمل ليماش من وراء الحناء ب20يوم هل استعمل ليماش نتاع الاليمنيوم وما اللون الدي يجب ان استعمله مع العلم لون بشرتي قليلة السمورة ولون العيونسود او استعمل des refles ou flach:s:s:s:p
السلام عليكم
اختي الكريمة من خلال خبرتي في صالونات الحلاقة انا تعلمت بلي الشعر كي نديرولو الحناء صعيب علينا باش نديرولو ليماش
لازم عليك ديري ديكاباج اول شي وتعاودي تصبغي شعرك (هادا راجع ليك)تماك تقدري ديري ليماش
فيما يخص طريقة ليماش الطريقة لي انا نفضلها وهي طريقة تاع البوني احسن من الالمنيوم
فيما يخص شعرك انا نعلاباليش شعرك كثيف او قليل
اذا كان قليل ديري ليماش في الخشين
وذا كان شعرك كثيف ديري ليماش ف الرقيق او لي فوس ماش
نتمنى الاستفادة
:regards01:

شكرا على الاجابة واتمنى ان تفيدون عن كل ما يخص الشعر وخاصة الجديد عن الحناء مع الشعر الاسود شكرا والمزيد من المعلومات عن الشعر.

slm les filles rani jarbtha 2 fois mais matbdltch la couleur bzf en plus hassitou tkechrd chwiya balak massa3detnich ana

رد: القرفة لتفتيح لون الشعر

choukran laki okhti

رد: القرفة لتفتيح لون الشعر

يعطيك الصحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة