الاستفسار حول تخصص آداب ولغة انجليزية

سماح سميحة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، تحية الى جميع الأعضاء

أما بعد، هذه هي أول مشاركة لي في هذا المنتدى أريد أن أستفسر حول فك التجميد وتغيير التخصص حيث أنني كنت أدرس تخصص هندسة معمارية ولكنه لم يعجبني كثيرا لذا قمت بتجميد العام الجامعي وأريد الآن أن أدرس تخصص آداب ولغة أنجليزية لذا فأرجو المساعدة لكل من يدرس هذا التخصص ماهي الآفاق المهنية له وهل دراسته صعبة وهل تغيير التخصص سهل؟

السلام اخيتي
انا ادرس ادب انجليزي صراحه التخصص صعب خاصتا بنظام الجديد لانه مرككككككز

you 've 14 module

الرررررررررغبه وحبك لتخصص لازم تكوني حابه تتعلمي اللغه لانه شي صعب تعلم لغه جديده ...

اي سؤال استفسارر بما يخص الموضوع انا هنا " او ابعتيلي ر خ "

سلام ..

السلام عليكم

انا ادرس ادب ولغة انجليزية وبالنسبة ليا التخصص هذا موفق جدا وسهل نوعا ما أحسن من الفرنسية

هو صحيح البرنامج مكثف لكن ممتع وبالنسبة للأفاق ،أعتقد ان نظام الأل أم دي محدود الأفاق ففي تخصصات اللغة يسمح فقد بالعمل كأستاذة أو مترجمة

بالتوفيق أختي

رد: الاستفسار حول تخصص آداب ولغة انجليزية

السلام عليكم

اولا لا يوجد شيئ مستحيل ادا كانت عندك رغبة لدراسة اي شيئ بامكانك دلك فلا تنطبق افكارنا او ارائنا حول ما تريدين اختياره انا طالبة انجلزية نظام جديد الحمدلله لا اجد صعوبة كثيرة وانما الصعوبة تكمن في انها لغة غير متداولة في مجتمعنا الجزائري كثيرا بعكس اللغة الفرنسية اما من حيث الافاق تعتمد على الطالب نفسه لا يمكن ان يحد نفسه في مجال التعليم والترجمة فقط ممكن ادا ساعداتك الوسائل تقدري تكملي دراستك فالخارج وتتعمقي فيها ادا كان عندك شغف لهادي اللغة انا ننصحك بيها لانها مؤخرا بدات تلقا اقبال كبير في الوسط الدراسي خاصة انا الدولة ولات تركز على هادو الكونسيل لي راكي تشوفي فيهم كما البريتش كونسيل british council وشوفي نتي واش يخرجك واستخيري ربي في اي حاجة ونتمنالك التوفيق اختي

slt ana asma.dite lbac l3ame hada we khayate englais svp golili 3la takhassosate li kaynine

روح الورد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
شكرااااااااااااااااااااااااا لك

chkrannnnnnnnnnn jazilannnnnnnnnn

سلام اختي شوفي انا طالبة لغة انجليزية في جامعة المسيلة والله بكل صراحة اذا حبيتي اللغة والله راح تجيك سهلة فوق اللازم كيما انا ووفيها تخصصات علي حساب الولاية شوفي كاين didactic. translation and civilization

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة