كيندير مع ولدي نغمييت ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أم نعمة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
42
السلام عليكم يا اخواتي

راني مغمومة تع الصح الدار فاحت عاونوني يا خياتي :( عندي ولدي عنده 3 سنين وبغييت نقلعله les couches راني في 4 ايام قلعتهمله راني نكافح والو ما بغاش يفهم حتى ولييت نضربه خنزلي الدار :mad: ما فهمتش علاش اكرمكم الله حتى يديرها باش عاد يقولي ( يا حي شوفي pipi ) كيندير انصحوني ما بغاش يفهم والو بالمفاهمة بالضرب ومافهمش​

صباح الخير اختى
ربى يعينك من المفروض 3 سنين راه كبير ويعرف انا نحى الكوش لبناتى قبل عامين صح يتعبوالمرةالاولى بصح تمتم يتعودو
يختى لازم تعسيه كل مدة اديه لاتواليت وخاصة فى الاوقات الى موالف يدير فيهم كاكا واقعدى معاه واحكيلو باش ميكرهش وينوض وغير بشوية معاه ورايح يتعود
وغير يديرها فى تواليت صفقى عليه وضميه واعطيه هدية

وفى ليل غير خلى الكوش حتى يتعود فى النهار وغير ينوض من نوم اديه لتواليت
وتانى شوفى الاوقات الى موالف ي

السلام عليكم يا اخواتي​

راني مغمومة تع الصح الدار فاحت عاونوني يا خياتي :( عندي ولدي عنده 3 سنين وبغييت نقلعله les couches راني في 4 ايام قلعتهمله راني نكافح والو ما بغاش يفهم حتى ولييت نضربه خنزلي الدار :mad: ما فهمتش علاش اكرمكم الله حتى يديرها باش عاد يقولي ( يا حي شوفي pipi ) كيندير انصحوني ما بغاش يفهم والو بالمفاهمة بالضرب ومافهمش​
اولا ربي يحفظو و يطول في عمرو .
اختي انا ولادي نحيلهم لاكوش قبل العامين و البنت نحيتلها تاع الليل على عام و شهرين ، بصح لولاد ماشي كيف كيف و نتي شريلو بالونات بالالوان و كل مايروح للتواليت انسفيلو وحدة و مديهالو و لا اشريلو واش يحب ،و ممكن تشريلو استكرات للاطفال و خليه هو يلصقهم في السرير تاعو و لا في الحيط ،و شريلو كراس الخط باش يتعلم يكتب و كل مرة كافئيه بحاجة مثل شكلاطة و لا ديريلو حصالة و كل مرة حطيلو فيها دراهم .
هذا واش لقيتلك افكار و نتي ريقلي البورتابل تاعك كل 30د يرن باش تتفكري و تديه و مع الوقت يوالف و يتعلم .
هذو هما لولاد عادي ماتقلقيش روحك و ماتضربيهش ، و كي تروحي ضيفة ديريلو لاكوش و في الدار راهي السخانة ارفدي التابيات بسكو صعاب كل مرة تغسليهم و وين تشوفيه دار امسحي بلجافال و فتحي التواقي .
سلامي .

آخر تعديل:
حبيبتي الله يعاونك مي الضرب ما يعاونكش العكس انا ولادي قبل عامين نحيتلهم و سمااانه خلاص لا ليل لا نهار نحيتهم على مرة
شوفي انا لصقتلو في التواليت حاشاك لوحه ديال الستيكرز و جبتلو ستيكرز كل ما يعملها في التواليت يحط واحد و نصفقلو و يفرررررح و يتشجع و مام كي يعملها تحتو كنت نزعف و ما نهدرش معاه يجي يطلب السماح و ما يزيدش يعاود و الله بالتفاهم نزعلي الليل و النهار على ضربه تهنيت و حطيه في الاول كل ربع ساعه و من بعد ابداي تزيديلو حتى نص ساعه و تشوفي وحدوو يولي يقولك تواليت و انتي فهميه و اقعدي قيس طولو و حطي عينيك في عينيه و الله يفهملك و قوليلو يطلب التواليت الله يعاونك انا هدي هي طريقتي ان شاء الله نكون افدتك

شكرا اخواتي على النصائح هو فالليل ناشف ما يشمخش فالفراش حتى الصباح ربي يعاوني مع راني نافسة عييت والله
اختي ربي يعاونك بصح كي راكي نافسة ديريلو لاكوش حتى تريحي على الاقل بعد رمضان عادي واش بقا شهرين و لا 3 المهم صحتك و تعلميه بشوية بسكو التربية صعيبة و غير وليدك لازملو وقت و نتي كيفاش ديري للبيبي .
ربي يحفظلك وليداتك و صحتك قبل كلشي ريحي روحك من بعد تلهاي بيه .

شكرا اختي ربي يحفظك والله غلطت مالنهار لول ماقلعتلوش بكري و درك غرقت :(

رد: كيندير مع ولدي نغمييت ؟

ابني 4 سنين ومازال نديرلو ليكوش فالليل ..عادي ماكان علاه تضربي وليدك ، نحيهيلو فالنهار وفالليل لا...ثم لازم تنحيهملو بالتدرج مش مره وحده...........ومتتقلقيش نعرف ناس حتى 5 سنين ومازالو بليكوش.. ربي يحفظلك وليدك ووليداتنا كامل.

الضرب عمرو ولا يحل المشكل
علميه يقعد ف البو او ف التواليت واعطيع لعبة يحبها وكل ما يقضي حاجتو كافيه بحاجة يحبها
اهم شيء متكونش حلوى وسكاكر باسكو يوالفها و بالمطول يوجعوه

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

ربي يعاونك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة