الجزائري و الأربعة و أربعون شخصية

مفخرة الجزائر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,019
الجزائري و الأربعة و أربعون شخصية
.
.
.
.
... .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كلنا نعرف أن الكائن الجزائري الحيــي ـــــ الميت عنده قدرة تفوق سرعة ( الكرات الثلجية العشوائية لي كان يرميها على كل من يبوجي كي صب الثلج ) في تحوله من إمام إلى محترف كرة إلى محلل سياسي إلى مواطن بسيط في أقل من ساعة !!! مثلا :
*
الجزائري الإمام :

على الساعة 5:00 => صاحبه يبوسطي آية قرآنية
هو يدير جام في ظرف ثانية بلا ما يقراها و من بعد يحطها في كومنتار و يضيفلها الآية لي بعدها و يكمل بنطق الشهادتين و يصيد 6 جامات و 7 ' ماشاء الله خو الله يبارك '
*
الجزائري المحلل السياسي :

على الساعة 5:10 => يقرا في باجة : " الأوضاع في سوريا من سيء إلى أسوأ و تحالف الناتو .... "
حبيبنا يصدم على شريط الكومنتار و يبدا يحلل و يتفلسف و يتنبأ بحرب عالمية ثالثة ...و يكمل بخطونا يا عرب ههههه أرواح نتا فهم دَرْوَك
*
الجزائري المحلل الرياضي و اللاعب المحترف

5:20 => صديقة يبوسطي فيديو لماتش البارصا و الريال ( لتصفيات كأس الملك هههههه 2ـــ1)
مع العلم أنه يشجع جوفنتيوس للنخاع ، يبدا يسب فالبارصا و مشجعينها و يشكر فالريال كأن جوفنتيوس أخت الريال من الرضاعة و من بعد يقولك ' خلو ميسي المونقول ينفعكم' ههههه الادمين يقولك : تخيل أنت و ميسي و الكرة بينكما هههههههههههههههه و إذا توشيت الكرة أو لمحتها أنا المونقول فيكم
*
الجزائري المنحرف
مع 5:30 => يبوسطو صورة قاورية تعانق في قط أو كانيش و لابسة بلا ما تلبس
هو يريق و يكحل على الفوطو عشر دقايق و يأناليزيلها جدها و من بعد يأونغوجيستغيها فالبيسي تاعو أو يبارتاجيها و من بعد يدير جام و كومنتار و يقولهم : يا **** علا ش ماعدناش زين هادا ياربي ( يكفر و من بعد يذكر إسم الله ! غريبة بشرة تلك الفتاة ! ) و من ببعد يتمنى يكون في بلاصة هاداك القط أو الكانيش و كملها ب
.
الجزائري المواطن الزوالي :
على 5:40 => يسمع بوه يشكي من غلاء المعيشة
و هنا يضربه الريح لراسه و يتفكر الميزرية لي عايش فيها و يبدا يسب فالجزائر برئيسها بشعبها بموسطاشاتها و يدير ستاتي يكتب فيه :اللهم إني أسألك الهجرة إلى بريطانيا العظمى و ملكتها التي لايظلم عندها أحد
هههههههههههه الملكة نفسها عندها الديون و سلفت باش دير لاني فاغساغ تاعها
*
الجزائري العاشق الولهان التعبان
مع الساعة 5:50 => تكوناكتي حنونته و تبعتله قلب احمر
حبيبنا يبدأ يشعر و يعطي فالوعود الحمراء و يحكيلها في همومو يقولها عمري دعيلي ربي يخرجني من هاد البلاد و نرجعك ملكة زمانك و ندير و نحقق و و و و و و و ...
*
على الساعة 6:00 => يجي مروكي يكومنتيله ستاتي تاع ' اللهم إني أسألك الهجرة إلى بريطانيا العظمى و ملكتها التي لايظلم عندها أحد ' ويقوله : هههههههههه 4ــــــ0 !! هاجر حْسَن ليك .. فالكورة و مافرحوكش
و هنا يتحول إلى دبابة من نوع قاي بريد و يبدأ القذف العشوائي المصحوب بالقنابل المسيلة للدموع و يخرجله المقولة الشهيرة :" قبل ما تحكي على الجزائر توضى و من بعد حكي"
و يتحول من مواطن كاره إلى وطنّي عاشق لبلده و يتفكر أيام لي صب فيها الثلج و يامات أم درمان
و يبوسطي صورة الرئيس بومدين و يكتب : 123 فيف لالجيري و فوك لي جالو
.
و يبقى السؤال مطروح : ' من أنت أيها الكارثة ؟ ههههههههههههههههههههه ' تبا صاريلك كيما لي زانتي كوغ بيغيفيغيك وين حطيناك تسلك روححك‬​

.بعد الحقائق

.
.
.
.
.
.

اذا ولدت في أمريكا فحتما ستقود سيارة رباعية الدفع في سن ال16 و تقيم حفلات في المنزل بغياب الوالدين

إذا ولدت في البرازيل ستعيش فقيرا و لكن سرعان ما تصبح لاعب كرة قدم موهوب معروف و غني

إذا ولدت في فرنسا فسيوفر لك كل شيء و في سن ال 18 ستكون لك شقتك و سيارتك

إذا ولدت في الجزائر مافيهاش طمع تعيش فقير و حزين و كي تلحق 25 سنة تحب تقلبها طرافيك و لي زافار وتروج المخدرات و تبات فالكارطون و تموت بالقنطة و تخسر الدنياوالاخرة........................................تبا لي معيشتنا التعيسة في هذا السجن المؤبد‬​

ههههههههههههههه انا انسانة مكانش كيفي قاع هههههههههههههههههههههههه

موضوعك عسل ختوووووووووووو

ههههههههه الجزائري وحدو ما كاش كيفوو
صحيتي ختيتو عالموضوع 44444444

ميرسسسـي " مفخرة الجـزائر "

ههههههههههههههههههههه مرسي
و نسيتي بللي يولي بوشي نهار العيد الكبير هههههههه​

ههههههههههههه
يهبلو سيرتو تع

و هنا يضربه الريح لراسه و يتفكر الميزرية لي عايش فيها و يبدا يسب فالجزائر برئيسها بشعبها بموسطاشاتها و يدير ستاتي يكتب فيه :اللهم إني أسألك الهجرة إلى بريطانيا العظمى و ملكتها التي لايظلم عندها أحد

لى الساعة 6:00 => يجي مروكي يكومنتيله ستاتي تاع ' اللهم إني أسألك الهجرة إلى بريطانيا العظمى و ملكتها التي لايظلم عندها أحد ' ويقوله : هههههههههه 4ــــــ0 !! هاجر حْسَن ليك .. فالكورة و مافرحوكش
و هنا يتحول إلى دبابة من نوع قاي بريد و يبدأ القذف العشوائي المصحوب بالقنابل المسيلة للدموع و يخرجله المقولة الشهيرة :" قبل ما تحكي على الجزائر توضى و من بعد حكي"
و يتحول من مواطن كاره إلى وطنّي عاشق لبلده و يتفكر أيام لي صب فيها الثلج و يامات أم درمان

ههههههههههههههه انا انسانة مكانش كيفي قاع هههههههههههههههههههههههه

موضوعك عسل ختوووووووووووو
ياا عمريييي
انت العسل حنونة
يعطيك الصحة

ههههههههه الجزائري وحدو ما كاش كيفوو
صحيتي ختيتو عالموضوع 44444444

الجزايري توجور وحدو
ومايراطي والو
ههههههههههههههههههههههه
صحيتي

ههههههههههههههههههههه مرسي
و نسيتي بللي يولي بوشي نهار العيد الكبير هههههههه​
خههههههههههههه
هيه صح كاينة منها والله
يعطيك الصحة

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
merci a 3a9ila

هههههههههههههه ديما 4444444444444

ههههههههههههههههه
يحيا الجزائري​

ههههههههههههه
يهبلو سيرتو تع

لى الساعة 6:00 => يجي مروكي يكومنتيله ستاتي تاع ' اللهم إني أسألك الهجرة إلى بريطانيا العظمى و ملكتها التي لايظلم عندها أحد ' ويقوله : هههههههههه 4ــــــ0 !! هاجر حْسَن ليك .. فالكورة و مافرحوكش

ايا غير كي عجبوك برك
هههههههه
صحيتي

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hh
merci a 3a9ila

ربي يدوم الضحكة يا بتو
بصح راني متحلفة فيك واكي علابالك علاواه;):p
يعطيك الصحة

ههههههههههههههههه
يحيا الجزائري​

[/QUOTE]
فيييييييييييييييييييييف حنااااااااااااا للابد
يعطيك الصحة

ههههههههههههههههههخخخ

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة