دروس رياضيات لمن يهمه الأمر

خوليتا

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
172
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بما أننا مقبلون على شهادة البكالوريا العام المقبل ... أحببت أن أقدم في كل يوم درسا من دروس الرياضيات المقررة لشعبة العلوم التجريبية و سيكون ذلك إبتداء من يوم الأحد 30 / 6 / 2013 كل يوم على الساعة الـ 5.30 مساءا و لمدة ساعتين
أقوم خلال هذه المدة بكتابة الدرس و إعطاء تطبيقات و نتناقش فيها ثم أستقبل أسئلتكم و إجاباتكم بإذن الله و بعدها أعطيكم تمارينا نناقشها في اليوم الموالي .... و هكذا دواليك و الله الموفق و المعين

من يهمه الأمر فليكن في الموعد بعد يومين إن شاء الله و بخصوص أي إقتراحات أسعد جدا بسماعها منكم أعزائي

دمتم بود

خولة مرت من هنا​

اكيييييييييد يهمني الامر
شكرا لالتفاتتك الطيبة اختي خولة
لكن مشكلتي في التوقيت
هل استطيع التدارك وسؤالك عما يخص الدروس ولو في غير الوقت الذي سبق وان حدديه لانني لا يتسنى لي الدخول للمنتدى كل يوم
وشكرااااااااا مجددا جعلها الله في ميزان حسناتك

:regards01:

اكيييييييييد يهمني الامر
شكرا لالتفاتتك الطيبة اختي خولة
لكن مشكلتي في التوقيت
هل استطيع التدارك وسؤالك عما يخص الدروس ولو في غير الوقت الذي سبق وان حدديه لانني لا يتسنى لي الدخول للمنتدى كل يوم
وشكرااااااااا مجددا جعلها الله في ميزان حسناتك

:regards01:

لا شكر على واجب أختي العزيزة ....يمكنك التدارك إن شاء الله لكن من خلال الموضوع نفسه فخاصية الرسائل الخاصة لم تفعل عندي بعد :$ كما بمكنك أن تقرأي ما سنكتبه في الموضوع و ستفهمين إن شاء الله :)

دمتِ بود

خولة مرت من هنا​

انا تاني مشاركه معاكم
والله والي التوفيق

انا تاني مشكلتي مع الوقت اختي
كيفاش ندروا

لا أدري ما الحل فأنا لا يتسنى لي الذخول للمنتدى إلا في هذا الوقت ...... :(

دمت بود​

• أعجبني
التفاعلات: Yayan
لا شكر على واجب أختي العزيزة ....يمكنك التدارك إن شاء الله لكن من خلال الموضوع نفسه فخاصية الرسائل الخاصة لم تفعل عندي بعد :$ كما بمكنك أن تقرأي ما سنكتبه في الموضوع و ستفهمين إن شاء الله :)
هيه ماعليش نتدارك في هذا الموضوع باه نستفيد ويستفيدو معايا الاخوة من الاسئلة اللي نطرحها
وبارك الله فيك

سؤال انت تجوزي الباك معانا ولا جوزتيه وصايي

عجبتني الفكرة وأنا معاكم ان شاء الله
حبذا لو نراجعو ثاني الدروس اللي قريناهم سنا وعندهم علاقة بالترمينال {سنا فرطت فلمات بزاف }

هيه ماعليش نتدارك في هذا الموضوع باه نستفيد ويستفيدو معايا الاخوة من الاسئلة اللي نطرحها
وبارك الله فيك

سؤال انت تجوزي الباك معانا ولا جوزتيه وصايي

إن شاء الله ... أنا مثلكم سأمتحن العام المقبل لكنني سبق و أن درست الدروس المقررة

دمتم بود​

إن شاء الله ... أنا مثلكم سأمتحن العام المقبل لكنني سبق و أن درست الدروس المقررة​
آآآه حسنا
يعني كي نبدو الدروس تولي استاذتنا هه
بالتوفيق للجمييع

إن شاء الله ... أنا مثلكم سأمتحن العام المقبل لكنني سبق و أن درست الدروس المقررة

دمتم بود​
أيا مليح مالا كي عدتي على دراية بدروس المقرر
في الانتظار
جزاك الله خيرا

آخر تعديل:
حبيت اضافة برك
يعني كل واحد مقبل على اجتياز الباك يحط المعدل اللي موالف يجيبو باه نعرفو مستوى بعضانا وتسهال علينا في حالة ما اذا واحد استعصت عليه حاجة نعرفو كيفاه نديرو
هذا اذا وافقت انت لانو موضوعك انت اولا وااخيررا

السلام عليكم

أهلا و عذرا على التأخير كانت ظروفي أقوى مني ....
مفخرة الجزائر شكرا على إقتراحك عزيزتي ...... أنا هذا العام كان معدلي العام 18.01 و أنتِِ ؟؟؟
إذا أردت أن نبدأ بالدرس فلا بأس أبدا......

دمتم بود

خولة مرت من هنا​

ما شاء الله أختي خولة
في انتظار الدروس

امممم بقالي عام على الباك نحظر من ذرك معاكم يخي كيما شعبة الرياضيات كيما العلوم تقريبا :d

نحن أيضا لا زال يفصلنا عن الـ BAC عام واحد .......أهلا و مرحبا بك نرجو منك الإفادة و الإستفادة ....أما بخصوص منهاج الراضيات فإنه متماثل تقريبا لكن شعبة الرياضيات أوسع قليلا

دمت بود

خولة مرت من هنا​

السلام عليكم

أهلا و عذرا على التأخير كانت ظروفي أقوى مني ....
مفخرة الجزائر شكرا على إقتراحك عزيزتي ...... أنا هذا العام كان معدلي العام 18.01 و أنتِِ ؟؟؟
إذا أردت أن نبدأ بالدرس فلا بأس أبدا......

معليش اختي خولة وين سمحتلك ظروفك نبدو
لكان تقدري ضركا لما لا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة