من فظلكم افيدوني

ام قصي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,984
السلام عليكم
بما انكم في 3 ثانوي
واش رايكم في التقني رياضي
ابني وجها لها انصحوني وخاصة اصحاب الشعبة
من ناحية سهولة وصعوبة المواد
كذلك نسبة البكالوريا فيها
واي الهندسات لمليحة
راني جد متحيرة من 1 ابتدائى وانا انتابع في ولدي او كان ممتاز ولكن الاهم البكالويا هي مفتاح المستقبل

السلام عليكم
لحد الان قالولي تقني رياضي ولك الحق في اختيار الهندسة لتوالمك الا الطرائق غير موجودة في مدينتنا وبحكم هو يلعب في فريق مدينتنا كرة القدم متعاقد ميقدرش ايروح
ولهذا انصحوني واش ايخير مع العلم هو جيد في الفيزياء وحسن في الرياضيات ويكرة يحفظ
واحاب الشعبة لي فيها نسبة نجاح و معدلات املاح وكذلك تفتح افاق في المستقبل
ولكم مني جزيل الشكر والاحترام

قال !≈[سِـِيـِـِف اڷِعَ‘ـِشِـِق]≈!;4853017:
حاجة مليحة هيا

لكن لازمها قراية و قت هذا مكان

ربي يوفقو ان شاء لله
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي حاجة لازم تتعب اعليها باه اتنالها ربي ايقدر ووفق ان شاء الله

أعتقد و حسب قولك أنه يجيد الفزياء فإنه من الممكن أن تطلبي هندسة كهربائية فهي تعتمد أساسا على الفزياء

أعتقد و حسب قولك أنه يجيد الفزياء فإنه من الممكن أن تطلبي هندسة كهربائية فهي تعتمد أساسا على الفزياء
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii:up::regards01:

ما كانش خير من علوم تجربيه
مادامه جايبه روحه في المواد العلميه فيزياء والرياضيات والعلوم ويكرة مواد الحفض
ننصحه بعلوم تجربيه هي4444444444

[CENشكرااااااااااااااااااااااااا فريال [/CENTER]

التقني رياضي من افضل الشعب هي و شعبة الرياضيات لها مستقبل جيد
عندي اصدقائي درسوا تقني رياضي و كانت الصعوبة عندهم الا في السنة 2 ثانوي لانهم درسوا اشياء جديدة عليهم ولكن مع الوقت و الاجتهاد كل شئ يسهل
اما من ناحية اختيار الهندسة : فعليه ان يختار ما يساعده و ماذا يريد ان يدرس في الجامعة ليحب الشعبة ويدرسها بشغف ليصل الى طموحه
من وجهة نظري انا افضل الهندسة الكهربائية فانا اخترت دراست تخصص الهندسة الكهربائية في الجامعة انها تخصص رائع مع العلم اني كنت شعبة علوم تجريبية
كما لا افضل الهندسة الميكانيكية و في الغالب تكون نسبة النجاح فيها كبيرة مقارنة بالبقية و عدم تفضيلي لها انه بعض المعاهد لا تقبل ببكالوريا هندسة ميكانيكية كمعهد الاتصالات بوهران على حسب علمي

في انتظار اجوبة باقي الاعضاء اللذين درسوا في شعبة التقني رياضي

والله اعلم

والله يوفقو و ينجحه انشاء الله

التقني رياضي من افضل الشعب هي و شعبة الرياضيات لها مستقبل جيد
عندي اصدقائي درسوا تقني رياضي و كانت الصعوبة عندهم الا في السنة 2 ثانوي لانهم درسوا اشياء جديدة عليهم ولكن مع الوقت و الاجتهاد كل شئ يسهل
اما من ناحية اختيار الهندسة : فعليه ان يختار ما يساعده و ماذا يريد ان يدرس في الجامعة ليحب الشعبة ويدرسها بشغف ليصل الى طموحه
من وجهة نظري انا افضل الهندسة الكهربائية فانا اخترت دراست تخصص الهندسة الكهربائية في الجامعة انها تخصص رائع مع العلم اني كنت شعبة علوم تجريبية
كما لا افضل الهندسة الميكانيكية و في الغالب تكون نسبة النجاح فيها كبيرة مقارنة بالبقية و عدم تفضيلي لها انه بعض المعاهد لا تقبل ببكالوريا هندسة ميكانيكية كمعهد الاتصالات بوهران على حسب علمي

في انتظار اجوبة باقي الاعضاء اللذين درسوا في شعبة التقني رياضي

والله اعلم

والله يوفقو و ينجحه انشاء الله
الف شكراااااااااااااااااااااااااا يا اسامة ربي ايكملك واينجحك

السلآم عليكم ..

اختي اذآ حآبة مستقبل مليح لولدكـ في التقني ريآضي خيري هندسية كهربآئية ..
هي الافضل و شفت لي يقرآوهآ سهلة و مآشي صعيبة تعتمد على الفيزيآء و الريآضيآت ..
لكن نظن و حسب رأيي و حسب مآ قريت تبقى العلوم تجريبية هي أفضل الشعب ..
و خآصة أنهآ دآئمآ أكبر في نسبة النجآح :up: ..
تعتمد على العلوم ، الريآضيآت و الفيزيآء و معآملآتهآ قريبة بحيث 6 - 5 - 5 على الترتيب ..
و الخيآر يبقى ليكـ ، لكن العلوم تجريبية أفضل في المستقبل ..
أمآ اذآ أنت أو ابنكـ مصر على التقني ريآضي فاختآري الهندسة كهربآئية أفضل ..

بالتوفيق له في مشوآره الدرآسي .. ~

السلآم عليكم ..

اختي اذآ حآبة مستقبل مليح لولدكـ في التقني ريآضي خيري هندسية كهربآئية ..
هي الافضل و شفت لي يقرآوهآ سهلة و مآشي صعيبة تعتمد على الفيزيآء و الريآضيآت ..
لكن نظن و حسب رأيي و حسب مآ قريت تبقى العلوم تجريبية هي أفضل الشعب ..
و خآصة أنهآ دآئمآ أكبر في نسبة النجآح :up: ..
تعتمد على العلوم ، الريآضيآت و الفيزيآء و معآملآتهآ قريبة بحيث 6 - 5 - 5 على الترتيب ..
و الخيآر يبقى ليكـ ، لكن العلوم تجريبية أفضل في المستقبل ..
أمآ اذآ أنت أو ابنكـ مصر على التقني ريآضي فاختآري الهندسة كهربآئية أفضل ..

بالتوفيق له في مشوآره الدرآسي .. ~

ربي يحفظك صفاء :regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة