احتاجكم اخوتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ايمان مي

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
658
السلام عليكم اخوتي اخواتي اعضاء منتدانا الغالي
واش راح نقوللكم ما لقيت وين نفرغ قلبي غير هنا و الله اليوم راني نتاع الصح مقلقة و هاداك الشعور نتاع انك تستنى حاجة و تلقى حاجة اخرى بصح ما كانش خير من قول البارئ في كتابه الحكيم : عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم
اليوم خرجو النتائج نتاع التوجيه نتاع التسجيلات نتاع الجامعة و عطاوني رياضيات و اعلام الي و الله راني:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:s:s:s:s:s:s:s:s:s
خايفة بزاف بالرغم من انو معدلي 14 مي الحاجة اللي كنت حابتها حطوها ب 15 و الله غير
هابطلي المورال
قولولي واش ندير اسكو ندير طعن و لا نخليها

و بارك الله في كل من مر من هنا مشكوووووووورين

سلام عليكم ورحمة الله

اختي كالريمة رمضان كريم
نفضل يجاوبوك لي عندهم معرفة بالآمور الجامعية

السلام عليكم
اولا مبروك عليك النجاح
اختي نتي قلتي الحاجة اللي كنتي حابتها لازملها معدل 15 وانتي عندك 14 يعني خلاص مرايحاش تقرايها للاسف اما في خصوص الرياضيات والاعلام الالي على حسابك انتي كان عندك ليها ميول ولا لا وزيد ممكن تسقسي الناس اللي قراوها من قبلك بصح لازم يكونو محل ثقة باش ميغلطوكش واي حاجة اختاريتيها توكلي على ربي وراه ميخيبكش
تمنياتس بالتوفيق :up:

اختي حوسي على معدلات القبول 2013 و ديري طعن و اختاري اقرب شعبة لمعدلك و لي انت تحبيها
وربي يسهل

معدل 14 كون درتي مدرسة عليا للاساتذة والله اعلم...اما تخصص رياضيات واعلام آلي تخصص مليح خاصة اذا تخصصتي اعلام آلي من بعد ...فيها درجة من الصعوبة بصح اذا كانت عند قدرات لاباس بيها في الرياضيات متخافيش والباقي راه اجتهاد ..ختي انا صرالي لوقف تاعك ونحب نقولك كلش بالمكتوب لي تجيك اقريها وابذلي جهدك فيها...ربي يوفقك سلام

مبروك عليك النجاح اولا ... وبعد/

اذا ما عندكش رغيه فيما ما عليك الا بالطعن .

واختيار اقرب حاجه ترغبي فيها ويسمحلك بيها المعدل متاعك.

وفقت.

معدل 14 كون درتي مدرسة عليا للاساتذة والله اعلم...اما تخصص رياضيات واعلام آلي تخصص مليح خاصة اذا تخصصتي اعلام آلي من بعد ...فيها درجة من الصعوبة بصح اذا كانت عند قدرات لاباس بيها في الرياضيات متخافيش والباقي راه اجتهاد ..ختي انا صرالي لوقف تاعك ونحب نقولك كلش بالمكتوب لي تجيك اقريها وابذلي جهدك فيها...ربي يوفقك سلام
علابالي اختي كلش بالمكتوب
مشكوووورة بزاف راني درت مدرسة عليا مي قتلك ما قبلونيش لانو المعدل الادنى 15 عندنا لانو ماشي كيفنا حنا هنا اللي تابعين لقسنطينة ماشي كيف الاماكن الاخرى psq نسبة كبيرة طلبوها و الله اعلم على العموم اختي بارك الله فيك

السلام عليكم
اولا مبروك عليك النجاح
اختي نتي قلتي الحاجة اللي كنتي حابتها لازملها معدل 15 وانتي عندك 14 يعني خلاص مرايحاش تقرايها للاسف اما في خصوص الرياضيات والاعلام الالي على حسابك انتي كان عندك ليها ميول ولا لا وزيد ممكن تسقسي الناس اللي قراوها من قبلك بصح لازم يكونو محل ثقة باش ميغلطوكش واي حاجة اختاريتيها توكلي على ربي وراه ميخيبكش
تمنياتس بالتوفيق :up:

اني ما لقيتش شكون نسقسي ما نعرف حتى وحدة و لا واحد قراها
المهم كيف قلتي انت نتوكل على ربي و برك

مشكووووووووووووووووووورة اختي

اختي حوسي على معدلات القبول 2013 و ديري طعن و اختاري اقرب شعبة لمعدلك و لي انت تحبيها
وربي يسهل
ان شاء الله اخي الكريم
شكرا و بارك الله فيك

مبروك عليك النجاح اولا ... وبعد/

اذا ما عندكش رغيه فيما ما عليك الا بالطعن .

واختيار اقرب حاجه ترغبي فيها ويسمحلك بيها المعدل متاعك.

وفقت.

يبارك فيك اخي الكريم
مشكووووور على المرور

السلآم عليكم ،،

أختي انت معدل الله يبآرك 14 كآينين تخصصآت مليحة بـ 14
ننصحك تديري طعن و تبدلي لتخصص أحسن من ريآضيآت و اعلآم آلي ..
على حسب مآ نعرف مآشو تخصص مليح لدرجة كبيرة

و شوفي انت و ميولك اذآ حآبة تقريهآ أقريهآ
و اذآ مش حآبة عندك فرصة الطعن و بسرعة نظن غدوآ آخر أجل ..

بالتوفيق ~

+
شحآل الفآصلة تآع معدلكـ بآلآكـ نقدر نعآونكـ :) ~

+
شحآل الفآصلة تآع معدلكـ بآلآكـ نقدر نعآونكـ :) ~
14,59
اختي انا كنت حابة مدرسة عليا مي دركا كي عطاوني الاختيارات اللي نقدر نخير منهم كي نطعن ماهمش ملاح كامل

السلآم عليكم ،،

أختي انت معدل الله يبآرك 14 كآينين تخصصآت مليحة بـ 14
ننصحك تديري طعن و تبدلي لتخصص أحسن من ريآضيآت و اعلآم آلي ..
على حسب مآ نعرف مآشو تخصص مليح لدرجة كبيرة

و شوفي انت و ميولك اذآ حآبة تقريهآ أقريهآ
و اذآ مش حآبة عندك فرصة الطعن و بسرعة نظن غدوآ آخر أجل ..

بالتوفيق ~

كيف واش باه تنصحيني اختي

سبحان الله... مبروك عليك ديري اللي عليك ديري اختي طعن كان توفقتي مبروك عليك كان مكانش قولي الحمد لله وادعي ربي يحبب لك الحاجة اللي لازم تبعيها لعلو خير مع انها قريب ليها بنقطة وعسا أن بتحبو خيرا وهو شر لكم ... ربي يوفقك.

14,59
اختي انا كنت حابة مدرسة عليا مي دركا كي عطاوني الاختيارات اللي نقدر نخير منهم كي نطعن ماهمش ملاح كامل
مىعطآوكش حتى مدرسة عليآ ختي :( !!!!
اعطيني كآمل لي عطآوك و نشوفلك كآش اختصآص مليح
مآتديريش مآت انفورمآتيك :down:

سبحان الله... مبروك عليك ديري اللي عليك ديري اختي طعن كان توفقتي مبروك عليك كان مكانش قولي الحمد لله وادعي ربي يحبب لك الحاجة اللي لازم تبعيها لعلو خير مع انها قريب ليها بنقطة وعسى أن بتحبو خيرا وهو شر لكم ... ربي يوفقك.

مشكوووووورة اختي

أولآ جآوبيني ختي مآكيش حآبة تقرآي العلوم الطبية
لآخآطر تصحلك الصيدلة و طب الاسنآن !

+ وشمن ولآية أنتي !

slm
khti madiri welou fi belek w matet9el9ich eli ketebha rabi tediha
w belek hedi fiha khir lik
srali kima sralek mais

الحمد لله
rani tkherejt w hebit wech 9rit
khtitou ida kech ma she9iti rani hna khtek
seli w ed3i rabi ykoun m3ek
w ywef9ek
w nchoufouk nejha
rabi yahafdhek
slm

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة