شكون فيكم عندو الجراة؟

ريانة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
393
سلام .اليوم حبيت كل واحد فينا يدير 5 دقايق مع روحو ويحاسب روحو واش شافت عينو؟ واش دار يدو؟ واش قال لسانو؟ واش سمعت ودنو ؟ وين داوه رجليه؟ هدا كامل رايح يتحاسب عليهم غدوة عند ربي وعلاه تخلي روحك لغدوة وانت علابالك بلي خير الخطائين التوابين alor ارواح نفيقو مع رواحنا ونبداو نتعدلو. هاد الموضوع باه نشوف شكون عندو الجراة هيا انت وانتي يلي وجعتلك راسك وعندك قريب ساعة وانت تقرا واش كتبت تقدر تكون جريء وتجاوب بصراحة ما تنساش الاعتراف بالخطا فضيلة وانطلاق التصحيح من النفس:) -فواش غلطتي ؟ الانسان لي راهو مايهدرش معاك بلاك ماشي هو الغالط بلاك انت غلطتي فيه ولا فهمتيه غالط ؟ ادا غلطتي تحشم تطلب السماح؟ عندك القدرة انك انا وانت ونتي ونتومى نتغيرو مع بعضانا هيا نديرو يدينا في بعضانا
ونتغيرو .:)

رد: شكون فيكم عندو الجراة؟

اهااااااااااااا والله الموضوووع هااااااااااايل شكرا انا غادي نبدى ياخي يقولو ناس زمان لوكان ماشي عيني وفمي وذني ندخل لقبري مهني :-r مي حنا والله رانا راكلينها الله يهدينا برك ..انا عندي كغوبروبلام كي ديق بيا نوصل نقول علاه ياربي كلي راني نحاسب استغفر الله ...شفتي وين الجياحة ختي:$ مالقري مارانيش دايرة اللي يلزم يعني ماشاداش ديني صح نسمع الغنى نغني نزعق وكي نخرج من الدار وكان ماندربهاش بحطة مانخرجش يعني مقصرة فحق ربي نعرف غير نصلي ونصوم ونرد اللي عليا:d مي لساني طويل:p عينيا يزغدو وذني مطبشين ....انا وحد النهار خرجت فيا ختي نحكي فتيليفون وقاتلي شكون قلتلها صحبتي :d تمتم نيلتها... كاين بزاف حوايج راني مخصرة فيهم الله يغفرلنا اجمعين

سلام ممكن تكون عندنا الجراة للجواب و لكن هده امور خاصة بين العبد و ربه ربي سبحانه و يحب الستر اليس هو الستار دونك امبوسيبل يجاوبوك بزاف غير النصارىالي ديرو les confessions devant un pape

بارك الله فيك عالموضوع

وانا عجبني الرد نتاع اكرام

لانو هادو حوايج يبقاو فالسترة خير

و يحاول الانسان كيفاش يداركهم

ووربي حنين كريم

مي هدا ما يعنيش انو نشوفو العوج
ونديروه .. ونقولو ربي غفور
كيما ربي غفور هو شديد الحساب

وربي يهدينا اجمعين

انا لوكان نقص شوية من لساني ديراقد للجنة الحمد الله

هي سيفري الحواجج يقعدو مستورين مي ماشي عيب لوكان كل واحد يتعلم من اخطاء غيره ياسيدي نديروها بللي رانا عند اخصائي نفساني .....هادي حياة يعني اخذ وعطاء ..ادي ورد نتحاورو ....مكانش فينا اللي مايغلطش وماتبحرلهش ويحب يحكي فيها

هي سيفري الحواجج يقعدو مستورين مي ماشي عيب لوكان كل واحد يتعلم من اخطاء غيره ياسيدي نديروها بللي رانا عند اخصائي نفساني .....هادي حياة يعني اخذ وعطاء ..ادي ورد نتحاورو ....مكانش فينا اللي مايغلطش وماتبحرلهش ويحب يحكي فيها
merci هدا هو الصح أول طريق انك تعترف فواش أغلطتي وهدا دليل على انك نادمة ولا نادم . ولي مايحبش يحكي معانا الفايدة أنو يتدكر واش دار ويحاسب روحو .:regards01:

انا لوكان نقص شوية من لساني ديراقد للجنة الحمد الله
أيا مالى نقصي وتولي :up: deja تباني راكي :up: زيدي شوية كي راحة تهدري حاجة قولي لا حول ولا قوة الا بالله ;) merci على صراحتك :regards01:

اهااااااااااااا والله الموضوووع هااااااااااايل شكرا انا غادي نبدى ياخي يقولو ناس زمان لوكان ماشي عيني وفمي وذني ندخل لقبري مهني :-r مي حنا والله رانا راكلينها الله يهدينا برك ..انا عندي كغوبروبلام كي ديق بيا نوصل نقول علاه ياربي كلي راني نحاسب استغفر الله ...شفتي وين الجياحة ختي:$ مالقري مارانيش دايرة اللي يلزم يعني ماشاداش ديني صح نسمع الغنى نغني نزعق وكي نخرج من الدار وكان ماندربهاش بحطة مانخرجش يعني مقصرة فحق ربي نعرف غير نصلي ونصوم ونرد اللي عليا:d مي لساني طويل:p عينيا يزغدو وذني مطبشين ....انا وحد النهار خرجت فيا ختي نحكي فتيليفون وقاتلي شكون قلتلها صحبتي :d تمتم نيلتها... كاين بزاف حوايج راني مخصرة فيهم الله يغفرلنا اجمعين
defoi تقرا حوايج ما تلقاش واش تعبر soi كي يعجبوك soi ما يعجبوكش وانا وحدة كيما أنت نحترمها بزاف على خاطر le fon تاعها مليح :regards01:. بارك الله فيك. والكلام لي هدرتيه كامل نديروه مي ربي يهدينا كامل.

بارك الله فيك عالموضوع

وانا عجبني الرد نتاع اكرام

لانو هادو حوايج يبقاو فالسترة خير

و يحاول الانسان كيفاش يداركهم

ووربي حنين كريم

مي هدا ما يعنيش انو نشوفو العوج
ونديروه .. ونقولو ربي غفور
كيما ربي غفور هو شديد الحساب

وربي يهدينا اجمعين
وفيكي بركة merci عالمشاركة مي أنك تعترف بالخطأ تاعك ما ليهاش علاقة بالستر ocontraire أنا بالنسبة ليا أني نعترف بواش درت أول طريق نحو التغيير مي كل واحد ووجهة نظرو.

سلام ممكن تكون عندنا الجراة للجواب و لكن هده امور خاصة بين العبد و ربه ربي سبحانه و يحب الستر اليس هو الستار دونك امبوسيبل يجاوبوك بزاف غير النصارىالي ديرو les confessions devant un pape
هدا رايك انت :regards01: وأنا نحترمو مي أنا كي درت هاد الموضوع عندي 2 أغراض لول انو كل واحد فينا يحاسب نفسو والتاني أنو كي تقرا أخطاء ناس حابة توب وتغير من نفسها تعرف بلي ماشي غير أنت غلطتي ناس بزاف غلطت وممكن أكثر من غلطاتك وتقرر أنك حتى أنت توب c tou ماشي لي يجاوبو راهم نصارى لالا راكي غالطة ختي لي يجاوبني راهو مانبو ضميرو وناوي يتغير وهداك لي يشوف بلي عيب يهدر واش دار راهو ما زال متواصل فالخطأ et merci comem :)

يعطيك العافية على الموضوع
كل بني ادم خطاء
وخير الخطائين الثوابين
مهما ادنب الانسان اكيد ادا تابه
حثما سيغفر الله له كل الدنوب

يعطيك العافية على الموضوع
كل بني ادم خطاء
وخير الخطائين الثوابين
مهما ادنب الانسان اكيد ادا تابه
حثما سيغفر الله له كل الدنوب
merci:regards01:

سلام عليكم

شكرا على الموضوع

شكرا على تدكيرنا بأخطاءنا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة