اعتراف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سمسم السمسومة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,385
محل الإقامة
باتنة
كلمات مبعثرة كالعادة و أحاسيس مختلفة دوما.....هي حقا كانت بالنسبة لي عطلة مفتوحة....تغير جذري في حياتي و لكن دون تغيير شخص واحد فقط....تغير جعلني أتأكد أنه رغم أخطائي رغم حماقاتي و رغم كل شيء....أن من معدنه ذهب أصيل من اليوم الأول سيبقى كذلك و ذاك الطلاء الذي يضعه البعض ليزيدوا لمعان قلوبهم المليئة بالغدر و الكذب و الخيانة ما هو حقيقة الا طبيعة لأنفسهم التي هي أحيانا تشمئز منهم و تقول كفى....ما هم الا شيء مؤقت لا غير...أحيانا كنت أبكي و أحيانا كنت أتناسى و لكنني أيقنت أن النسيان مفتاح أنا من أملكه....فترات حزن مرت و أشخاص كانوا في حياتي اختفوا و في الأخير من بقي...لم أعد أشعر بالحزن نعم اليوم لا أشعر به لأنه ما من أحد استحق حزني...ربما تألمي كان بقايا من ردات فعلي المتكررة و لكنه في الأخير و دوما في الأخير أجد نفسي أنني أملك ميزة لن و لم تتغير...نعم بصدقي قلت للكاذب أنني أجمل منك و أحسن منك و أفضل منك في كل شيء...
هو أجمل احساس أن تزيل هؤلاء الأشخاص من حياتك....أشخاص كان هدفهم استغلالك و ايلامك و من السهل جدا عليهم أن يذرفوا دموعك....
لن تكون حياتي محور شخص خذلني أو اتخذ من الكذب طريقا لي بل رحلتي القادمة هي باذن الله استمرارية لطموحاتي....
شكر خاص لأشخاص جمعتني بهم اللمة و رغم البعد رغم عدم التواصل أحيانا الا أنهم كانوا أصدق من الصديق الذي اتخذ من الكذب صديقا له....
شكرا لك_Moha le sage_
شكرا لك_أبرار_غاليتي
شكرا لتلك _الفتاة الحساسة_
و لتلك الجميلة دوما_immy-amani-
و شكر للجميع دون استثناء فردا فردا
لكم تحية من القلب الى القلب

رد: اعتراف

على سلامتك اختي عادلك مدة مابنتيش ...

kalmat jamila 3azizti
wkoulna hakdha 3ordha lelkadhib welkhiyana

كلامك بلسم**** لن تكون حياتي محور شخص خذلني أو اتخذ من الكذب طريقا لي بل رحلتي القادمة هي باذن الله استمرارية لطموحاتي....**** نعم لن تكون وسأواصل . شكرا لك هدرتك دخلتلي راحة لنفسي :)

ربي يخليك اختي ..اشجعك واهنئك على شجاعتك ..بالتوفيق لك و100 شكر لانك دكرتني ..شكرا​

hadi giba twa7chanak fe lama laha yataik saha 3ala hada lamodo3a

عم بصدقي قلت للكاذب أنني أجمل منك و أحسن منك و أفضل منك في كل شي
احييكي سمسومة على جراتكي و صراحتكي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة