ايه للتيكي.ولالا للخروف

الزهرة الحمراء

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
14,039
محل الإقامة
فلسطين
السلام عليكم حباب لمتنا الغاليين
اليوم. جييت هنا باه نكتب على واحد الموضوع على خاطر قلبي تعمر ودود لوكان نغسلو بالصابون وميخرجش :d
المهم ياسيدي البارح كي العادة قعدت نشوف فالاخبار . ايا حتى دارو اخبار الرياضة وقعدو يهدرو على بوركينافاسو والانصار لي راهم رايحين وكي لحقو وقالو بلي التيكي الواحد بربع ملاين:-:-o وكنت نشوف في ليجان يشروه ونورمال من بعدة كي سقساوهم قالولهم رانا نشوفوا فيه سعر معقول وفالمستوى نورمال ;)
اااااو عمو راك مليح في راسك يعني تيكي بربع ملاين يشروه نورمال يعني ذركا راهو قرب العيد كي يسمع بلي خروف يتباع بهاذيك السومة يبدى ياكل في بعضاه ويقولك غالي والواحد كيفاه راح يعيد شوف ياسيدي
يعني بيناتنا جماعة هادوك الدراهم لي صرفهم علاش ميروحش يعاون بيهم دارهم ولا يزيدهم مع دراهم باباه ويعاونوا في خروف العيد :(
علابالي ذرك تجي جماعة وتقولي ايه يسيبورتي بلادو كيما قاتهالي اختي انا مقلتش العكس مي يقدر يسيبورتي بلادو بلا ميخسر الدراهم وزيد تلقاه يروح يشوف ليجوار .وهوما هادو ليجوار الدراهم لي يدوهم ميقدروش يتبرعوا حتى بمبلغ يزوجوا بيه مجموعة من الشبيبة
يعني حنا شعب نحبوا نشرفوا بلادنا غير بالبالون لالا كاين بزاف حوايج الواحد يقدر يشرف بيهم بلادو :)
وفالاخير يبقى هذا رايي وكل واحد نتمنى يشاركنا في رايو
نتمنى نكون كنت خفيفة ظريفة عليكم
كي العادة كانت معاكم الزهرة الحمراء من وراء الشاشة

رد: ايه للتيكي.ولالا للخروف

وعليكم السلام
هادو سير النسا تاعهم لي يشريو بارفان بمليون ههه
والله ياختي مرض برك
قاتلين روحهم على الريح
كون تخسر ليكيب ناسيونال يبداو ياكلو في روحهم
ولاد فرونسا ويديو في الصوارد وحليلوزيتش ماوش مدرب وكون تربح يطيرو

والفنا بيهم ليزالجيريا
موسم تاع عيد كون يشوفو واحد يتيم ولافقير يشريولو بيهم العيد خير
موضوع هادف يعطيك الصحة
تقبلي مروري
سلامي

السلام عليكم حباب لمتنا الغاليين
اليوم. جييت هنا باه نكتب على واحد الموضوع على خاطر قلبي تعمر ودود لوكان نغسلو بالصابون وميخرجش :d
المهم ياسيدي البارح كي العادة قعدت نشوف فالاخبار . ايا حتى دارو اخبار الرياضة وقعدو يهدرو على بوركينافاسو والانصار لي راهم رايحين وكي لحقو وقالو بلي التيكي الواحد بربع ملاين:-:-o وكنت نشوف في ليجان يشروه ونورمال من بعدة كي سقساوهم قالولهم رانا نشوفوا فيه سعر معقول وفالمستوى نورمال ;)
اااااو عمو راك مليح في راسك يعني تيكي بربع ملاين يشروه نورمال يعني ذركا راهو قرب العيد كي يسمع بلي خروف يتباع بهاذيك السومة يبدى ياكل في بعضاه ويقولك غالي والواحد كيفاه راح يعيد شوف ياسيدي
يعني بيناتنا جماعة هادوك الدراهم لي صرفهم علاش ميروحش يعاون بيهم دارهم ولا يزيدهم مع دراهم باباه ويعاونوا في خروف العيد :(
علابالي ذرك تجي جماعة وتقولي ايه يسيبورتي بلادو كيما قاتهالي اختي انا مقلتش العكس مي يقدر يسيبورتي بلادو بلا ميخسر الدراهم وزيد تلقاه يروح يشوف ليجوار .وهوما هادو ليجوار الدراهم لي يدوهم ميقدروش يتبرعوا حتى بمبلغ يزوجوا بيه مجموعة من الشبيبة
يعني حنا شعب نحبوا نشرفوا بلادنا غير بالبالون لالا كاين بزاف حوايج الواحد يقدر يشرف بيهم بلادو :)
وفالاخير يبقى هذا رايي وكل واحد نتمنى يشاركنا في رايو
نتمنى نكون كنت خفيفة ظريفة عليكم
كي العادة كانت معاكم الزهرة الحمراء من وراء الشاشة
يا بنتي قلتلك أقراي مزلتي صغيرة وماتفهميش
اللي يروح يقدر يشري قطيع من الكباش عنها يروح واللي ما يغدرش راه خدام الماتش ما يتفرجوش حتى في التلفزيون

ما علابالكش بلي كرة القدم سر الحياة اللي يلعبها ماشي نهدر على الجمهور

وعليكم السلام
والله ياختي مرض برك
قاتلين روحهم على الريح

والفنا بيهم ليزالجيريا
موضوع هادف يعطيك الصحة
تقبلي مروري
سلامي
ختي وقتاه لعبتي البالو وتعرفي وناه المليح وناه لقبيح :s الجمهور ما يقدرش يعرف

وعليكم السلام
والله ياختي مرض برك
قاتلين روحهم على الريح

والفنا بيهم ليزالجيريا
موضوع هادف يعطيك الصحة
تقبلي مروري
سلامي

السلام عليكم اختي
والله عندك الحق ميي والله تلقايهم ديجان منعرف انا يسلفوا ولا يديرو لامبوسيبل باه يدبرو الدراهم المهم يروحو يشوفوا الله يهدينا

يا بنتي قلتلك أقراي مزلتي صغيرة وماتفهميش
اللي يروح يقدر يشري قطيع من الكباش عنها يروح واللي ما يغدرش راه خدام الماتش ما يتفرجوش حتى في التلفزيون

ما علابالكش بلي كرة القدم سر الحياة اللي يلعبها ماشي نهدر على الجمهور

خلاص عمو راني راح نلتى بقرايتي
كيفاه خويا رانا شفناهم ديجان صغار تلقاهم دبروا الدراهم ولا كبابل تلقاهم الشهرية تع خدمتهم يلموا فيها غير باه يروحوا
كيما يقولوا رانا ولاد حومة ونعرفوا عقلية بعضانا

ختي وقتاه لعبتي البالو وتعرفي وناه المليح وناه لقبيح :s الجمهور ما يقدرش يعرف

لوكان جى البالون ملييح متصراش على جالو كل هاذيك المشاكل

خلاص عمو راني راح نلتى بقرايتي
كيفاه خويا رانا شفناهم ديجان صغار تلقاهم دبروا الدراهم ولا كبابل تلقاهم الشهرية تع خدمتهم يلموا فيها غير باه يروحوا
كيما يقولوا رانا ولاد حومة ونعرفوا عقلية بعضانا
شوفي بنت خويا نقولك حاجة نتحداك واحد يسلف باش يروح لبرازيل ما بالكي بوركينافاسوا

شوفي بنت خويا نقولك حاجة نتحداك واحد يسلف باش يروح لبرازيل ما بالكي بوركينافاسوا

معليش ميسلفش مي تلقاه شحال وهو يخدم ويلم فيهم غير باه يروح
ورانا كامل نعرفوا عقلية ليجان تاعنا كيفاه:(

معليش ميسلفش مي تلقاه شحال وهو يخدم ويلم فيهم غير باه يروح
ورانا كامل نعرفوا عقلية ليجان تاعنا كيفاه:(
بنت خويا المشاكل يديروها الجمهور الغير واعي -لاعلاقة بالكرة -كفاش نفهمك .....كاين جمهور واعي كيما انتي وغير واعي .....ليجواار ما يديروش المشاكل الا المش متربي وما عندوش احترافية
نظال نعلم فيك وانت معندية:mad:

بنت خويا المشاكل يديروها الجمهور الغير واعي -لاعلاقة بالكرة -كفاش نفهمك .....كاين جمهور واعي كيما انتي وغير واعي .....ليجواار ما يديروش المشاكل الا المش متربي وما عندوش احترافية
نظال نعلم فيك وانت معندية:mad:

يعطيك الصحة عمو كي راك تعلم فيا وخلاص راني اقتنعت على تع المشاكل هاذو مي مزالني في رايي على التيكيات
وزيد الله غالب لعناد والتغنانت عادة فيا :mad:

موضوع له قيمة ،،

مشكورة عليه .

الاضحية سنة مؤكدة ،، وعبادة وقربة .

والرياضة امر مباح ،،

والرياضة كي تدخلها السياسة اتولي (( تنويم مغناطيسي للشباب ،، المغلوب على امرو )).

اللاعبين يسلكوا بالاور بالملايير ،، والشباب راه يخسر في دراهمو ...

والمثل يقول : (( العريس يعرس ،، وجاروا يتهرس ..)) والحديث قياس لجماعة الجلد المنفوخ

اللي يضحكو بيه على الروس الفارغين.:mad:

والان الميزان واضح.... سنة وعبادة وطاعة ،، مقابل لهو وتسلية ،، ولربما عبث.

دمتم سالمين.:regards01:

موضوع له قيمة ،،

مشكورة عليه .

والرياضة امر مباح ،،

والرياضة كي تدخلها السياسة اتولي (( تنويم مغناطيسي للشباب ،، المغلوب على امرو )).

والمثل يقول : (( العريس يعرس ،، وجاروا يتهرس ..)) والحديث قياس لجماعة الجلد المنفوخ

شكرا أخي هدا هو كلام الواعيين

موضوع له قيمة ،،

مشكورة عليه .

والرياضة امر مباح ،،

خويا انا هذا وش كنت حابة نقول مزية لقيت واحد رزين في هدرتو وفهمني
يعطيك الصحة خويا على المرور ذوعلى الرد لي كلامو سواسوا وموزون

خويا انا هذا وش كنت حابة نقول مزية لقيت واحد رزين في هدرتو وفهمني
يعطيك الصحة خويا على المرور ذوعلى الرد لي كلامو سواسوا وموزون
ديما تخافوا من:regards01: البراني هاذي حالت لبلاد

كاين مثل يقولوه الزوخ والفوخ والعشاء قرنينة هادو هوم les algerien نسيبورثي بلادي معليش رانا كامل جزايريين وعندنا حرارة عاللبلاد من جدود جدودنا وحب الوطن راهو فالاسلام مي هدا تفوسيد ملخر كون جاء كل واحد يخمم بلي يروح يصدقهم والله لبلاد ماي هكدا خلينا من كبش العيد وخلينا من يروح يزوج الشبيبة بلاك راهو روحو حاصل فيها مي كاينة حاجة أقوى راهي كاينة ناس قاعدة تموت على خاطر ما عندهاش باه تعالج وماكانش قهر أكبر من هدا أنك تشوف ولدك ثمرة فؤادك ولا راجلك ولا يماك ولا خوك ولا حتى انسان قريب ليك قاعد يموت والعجز مادي قمة الالم et oui ربي يهدينا في هاد الزمان تاع بني كولوهم نفسي نفسي نفسي رغبتي حياتي واحد ما يخمم فخوه خليهم يروحو بلاك يزيدوهم فالعمر مي راهي ماعندها حتى معنى رانا من التراب وللتراب وسعدك يا فاعل الخير تقبلي مروري وشكرا عالموضوع فرغت قلبي شوي مالدمار لي نشوف فيه.;)

قلمي سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

التيكي الواحد بربع ملاين:-:-o وكنت نشوف في ليجان يشروه ونورمال من بعدة كي سقساوهم قالولهم رانا نشوفوا فيه سعر معقول وفالمستوى نورمال ;)

هوما أدرى بظروفهم ومدام قالوا بلي نورمال
معناها التيكي والخروف مع بعض أين المشلكة :d
المشاكل التانية عزيزتي تبقى إفتراضات
ما نقدروش نصنفوها حقيقة ونبداو نعالجوها

تحياتي صغيرتي :)

كيما قالت الاخت قلمي سلاحي

كل واحد ادرى بظروفو , وكل واحد حر في التصرف في مالو اهم حاجة انو ما يتعداش على حرية الناس
شكرا عزيزتي على الموضوع
بارك الله فيك

كاين مثل يقولوه الزوخ والفوخ والعشاء قرنينة هادو هوم les algerien نسيبورثي بلادي معليش رانا كامل جزايريين وعندنا حرارة عاللبلاد من جدود جدودنا وحب الوطن راهو فالاسلام مي هدا تفوسيد ملخر كون جاء كل واحد يخمم بلي يروح يصدقهم والله لبلاد ماي هكدا خلينا من كبش العيد وخلينا من يروح يزوج الشبيبة بلاك راهو روحو حاصل فيها مي كاينة حاجة أقوى راهي كاينة ناس قاعدة تموت على خاطر ما عندهاش باه تعالج وماكانش قهر أكبر من هدا أنك تشوف ولدك ثمرة فؤادك ولا راجلك ولا يماك ولا خوك ولا حتى انسان قريب ليك قاعد يموت والعجز مادي قمة الالم et oui ربي يهدينا في هاد الزمان تاع بني كولوهم نفسي نفسي نفسي رغبتي حياتي واحد ما يخمم فخوه خليهم يروحو بلاك يزيدوهم فالعمر مي راهي ماعندها حتى معنى رانا من التراب وللتراب وسعدك يا فاعل الخير تقبلي مروري وشكرا عالموضوع فرغت قلبي شوي مالدمار لي نشوف فيه.;)

صح اختي يعطيك الصحة
فرغي قلبك ومتخلش فيه :d
حنا نقولوا الله يهدينا هذا ماكان

هوما أدرى بظروفهم ومدام قالوا بلي نورمال
معناها التيكي والخروف مع بعض أين المشلكة :d
المشاكل التانية عزيزتي تبقى إفتراضات
ما نقدروش نصنفوها حقيقة ونبداو نعالجوها

تحياتي صغيرتي :)

يعيشك اختي على مرورك العطر :):):):)
اللي عطرلي الصفحة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة