لنتفكر ونتدبر دينهم !

سكون الفجر

:: عضو مَلكِي ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
36,687
محل الإقامة
لا أعلم
رد: لنتفكر ونتدبر دينهم !

ههههههههههه والله ان جهلهم يضحكني كثيييييراا

والله حتي في افلام الاكشن والرسوم المتحركة لم يحدث هذا هههههههه

العالم الدنيوي والعالم العلوي يا عيني هههههه

الله المستعان ربي يكفينا شرورهم

دمت مميزا اخي الحر

قد اضلو الكثيرين من عباد الله بهذا الكلام وهذا الدجل
وكأننا لازلنا في عصر المعجزات كي يقول له كن فيكون حقا لعنة الله على من اضلو عباد الله بالفسق والبهتان
انا اتجنب سماع هاكذا خطب وكل قنوات الشيعة يجب ان تحذف من التلفاز ع حسب ماسمعت ولكن اخي في الله هل سمعت ان قناة فور شباب ايضا شيعية تكفيرية ؟
فلتحذرو مما تسمعون وممن تتعلمون دينكم فقد اصبحت فقط قناة البصيرة لتنير البصيرة

سلامي واحترامي

ههههههههههه والله ان جهلهم يضحكني كثيييييراا

والله حتي في افلام الاكشن والرسوم المتحركة لم يحدث هذا هههههههه

العالم الدنيوي والعالم العلوي يا عيني هههههه

الله المستعان ربي يكفينا شرورهم

دمت مميزا اخي الحر

ليس بجهل بل عندهم يسمى علما ويسمى ذاك الدجال عالما ويضع عمامة العلم سحقا لهم
وبالنسبة لقولك في الرسوم المتحركة لم يحدث هذا فهنا لا اوافقك الرأي فانهم يستغلون عقول اطفالنا الصغار ليرسخو فيهم نظريات شيطانية تقشعر لها الابدان
كان يقولو هناك الله البحر وغيره وعقول الصغار تصدق وخاصة حينما تتم تجسيد لصور الرسل والانبياء كما حصل في مسلسل الكارتوني قصص الانبياء هل توقفت قليلا لمراقبة ماهية تلك القصة وخاصة انها كانت تعرض في رمضان وفي قناة الهقار تحديدا
تحريف شامل لما جاء في القرآن واولادنا وبناتنا يتعلمون دينهم ناقص محرف ونحن من نسمح لهم بذالك غافلين
فلا تقولي لم اراها لانك لم تلتقي بها فقط

سلامي

ههههههههههههه اييييييييي بعض المجانين يمشي عليهم هذا الكلام لانهم يؤمنو أن المعمم هذا او ممممم ايش ممكن اسميه المغتر هههههههه المهم هذا الكاذب كلامه صحيح ولا كذب فيه يا اخي كيف يخجل من نفسه شاهدت له فيديو يقول فيه أن تحت عرش الرحمن صورة الإمام علي اللهم صلي على محمد وآآآآآآآآآلي محمد والمضحك اخي أني شاهدت ايضا محاضرة للمهاجر يتحدث فيها عن الجوكليته (الحلوى المغلفة) يقول على حسب زعمه والله جوكليتاية وحدة تشفي عشيرة وبعدها يقول والله جوكليتاية وحدة تشفي قبيلة هههههههههههههههه وكل هذا ويقولون نحن اسلاااااااام خسئووو والله
ياربي الطف بنا والله انهم ليشوهون صورة الإسلام
الله يحفظ الإسلام​

مرحبا نينا ...

لاتخافي على الاسلام فالله حافظه .. وما يقولوه الصفويون انما هي هرطقة لاتمت للدين بصلة وليست الا كغثاء السيل لن تمكث في عقول متلقيها ,, وكل قنواتهم غير مشاهده بل ان نسبة مشاهديها من الصفويون انفسهم تساوي صفرا !اتعلم ان هناك اكثر من 10 اشخاص تتبعتهم انا بنفسي قد اعلنو عن خروجهم من ملتنا الا ماوصفوه بالاسلام الحق وآخر واحدة كانت من الجزائر اتصلت واخبرت قصتها وقالت انها ساهمت في ادخال زوجها وابنتيها وولدها الصغير في الدين الحق اتعلم معنى هذا ؟ ان هناك من يتبعهم اخي فلا تستخف بعقول الشياطين تلك

شكرا .

وكيف لا وقد بت ارى من يرتدون ع دين محمد لينتسبو لغيره او انهم ليسو عـٌقالا اصلا
ليس كل الاشخاص يتدبرون في دينهم بل هناك من ينقلون الكلام ويتبعونه دون معرفة صاحبه والامية ساعدت في هذا
وكما قال المصطفى الدين اتى غريب وسيذهب غريب
دوما اجدني اقف عند هاته المقولة هل يعقل ان يأتي يوم من الزمان لايعرف فيه اولادنا او احفادنا او احفادهم دين الحق ؟ حقا خائفة فقط بتنا نرى الفسوق والفجور منتشر والشحناء والبغضاء بين الاخوة و الولدان وقد ولدت الامة ابنتها فلم يعد هناك من داع لعدم الخوف
فغدا سيأتي يوم سنقول فيه نفسي نفسي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة