ليتني .......

djsaleh

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
72
ليتني كنت نجارا فأهديك سفينة
أو أهديك عشا ناعما فوق الشجر
ليتني كنت بحارا أخوض أمواج البحر
وأهديك طوقا من سكينة
ليتني كنت قطرا ناعما فوق الزهر
أو مثل حبات الندى المندثر
يدغدغ وردة الحقل الحزينة
ليتني كنت نحاتا
ليتني كنت رساما
ليتني كنت عازفا
فأنحت جسمك الميال من مرمر
وأرسم من شذى عطرك العذري
خيالك الوضاء من ذهب أصفر
وأعزف من ترانيم الوفا ما طاب
من ألحان ناي وتقاسيم عود
سأعزف لك على أحن وتر .

بقلم djsaleh :regards01:

رد: ليتني .......

اولا لفت انتباهي توقيعك في الاخير اذن هي من بناتـ افكارك وليست منقولة ؟ فلما هي في المنقول اطلب نقلها للحر
ثانيا اعجبني تسلل الافكار وتدفق المشاعر في خاطرتك حقا
فياليتي احمل قلمي الان لاخطو به من جديد فقط غاب الالهام عني

ان كانت لك فواصل ولا تفاصل وسنتبع جديدك
سلامي

أختي Nina . إنه لمن دواعي سروري بل ومن المشرف لي أن يكون اول زائر لصفحتي عضوة بارزة مثلك . صدقت والله فيما قلت ، فهذه الكلمات من بنات أفكاري . ولكن واحتراما لقوانين المنتدى على ما أظن فإنه يمنع المنقول في قسم البوح والكتابات الهادئة . كما انني شاركت ببعض الكتابات الخاصة في المنتديات لذا فسوف يعتبرونها منقولة. ردك كان جميلا جدا فهذا كرم وتكرُّمٌ منك أنت صاحبة الأسلوب الراقي فشتان بين أسلوبي وأسلوبك فأنت لم تبرزي هكذا بل بالجدِّ والحزم وصلتِ . أشكرك جزيل الشكر أختي.

أختي Nina . إنه لمن دواعي سروري بل ومن المشرف لي أن يكون اول زائر لصفحتي عضوة بارزة مثلك . صدقت والله فيما قلت ، فهذه الكلمات من بنات أفكاري . ولكن واحتراما لقوانين المنتدى على ما أظن فإنه يمنع المنقول في قسم البوح والكتابات الهادئة . كما انني شاركت ببعض الكتابات الخاصة في المنتديات لذا فسوف يعتبرونها منقولة. ردك كان جميلا جدا فهذا كرم وتكرُّمٌ منك أنت صاحبة الأسلوب الراقي فشتان بين أسلوبي وأسلوبك فأنت لم تبرزي هكذا بل بالجدِّ والحزم وصلتِ . أشكرك جزيل الشكر أختي.

الكلمة الملونة فوق لم تعجبني هههه فنحن كلنا اعضاء و اخوة في هاذا الصرح لذالك بروزي ليس لديه اي اهمية فقط انال شرف الاقدمية هاهنا :$ وبما انك قلت انك شاركت بها في منتدى ثانٍ فاذن لديك حق فهي منقولة فحتى انا لا تقبل خواطري القديمة :d ولكن لي طلب متعنا بكتاباتك ولا تبخل علينا :-rولكن قولك لم تبرزي جعلتني اشك انك قديم هاهنا ولست بجديد ;) فالان الكل يعلم اني هاوية قلم مـٌخربشة ع جدار اللمة :$ وكما قلت في انتظار جديدك وقد اسعدنا حقا انضمامك
لو سمحت غير لون الكتابة فاللون في الرد لايساعد ع القراءة ( عماشو عينيا ههههههه )​

سلامي:regards01:

السلام عليكم اخي . روح متهني هي اجمل عبارة يريد احد سماعها . ليتني متهني هو اروع رجاء يتمناه احد. شكرا لك اخي على المرور.

اهلا وسهلا اختي Nina . لك ما أردت في القريب العاجل ،ولا تقولي لي انا كاتبة خربشات فمن الخربشات ينتج الأسلوب الأروع ومن السهل يبرز الأمتع :up:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة