ملف التجمع العائلي في ofii

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمه الله
حبيت نتواصل مع اي وحدة دارت ملف regroupement familial en France ‏ وبالذات في l ofii والله راني متضايقة لدرجة ربي وحدو داري بيها الي عندها فكرة متبخلش عليا وربي يعطيها من كل خير

رد: ملف التجمع العائلي في ofii

ASALEM 3ALIKOM RABI Y3AWNEK OKHTI DOK NSAKSI MART KHOU RAJLI KHATERCH 3INDHA 3AMIN MELI JAT HNA LFRANSA DOK CHWIYA HAK W NJI DAKOR

SMHILI YA OKHTI RANI NSOUNI 3LIHA FI TILIFOUN MA THAZECH ILA RIPONDAT 3LIYA RANI NSAKSIHA

اختي ام عبد الله اللي نعرفو قلتهولك في موضوع اخر حبيت ندخل برك باش ما نبخلش عليك بكلمة ربي يفرج عليك في اقرب وقت
و ديري غي بالك و الله كامل الشي اللي قلتخولك صح و اما كمت نظشي على عجوزتي ل ofii باش نسقسيو على الدوسيي تاع لوسي و كامل اللي عرفتو و اللي قريتو قلنو ليك ربي يسمعك سماع الخير

CHOUFI KHTI RAHI GATLI LAZEM YKOUN RAJEL KHADEM W YSLEK MLIH W 3ANDO DAR TA3O KARIHA MAKAN HATA MECHKEL HIYA GA3DET 3AM WRADO 3LIHA W BE3D CHHA BAH 3TAWHA LVISA .NCHALAH NKONAFEDTEK W LOKAN BECHWIYA W RABI YSAHL OMOREK

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله شكرا لكم جميعا على الردود راكم عارفين حالة الي يستنى شحال يطول عليه الوقت
اختي JAWHARA انا بزاف عليا اهتميتي بسؤالي ربي يجازيك الخير وجوابك ريحني شكرا ليك
اختي يسمين اتمنى تكوني بخير وانا كلامك الي قلتيهلي قبل راني متاكدة منو انا برك تقلقت من طوالت الفترة وتاني وسوسوني كل مرة تسمعي حاجة جديدة والي كملت الحساب زوجي جات ليهه فكرة اننا نتزوجو ويخليني هنا عند اهلو ونستناو الاوراق من جهة تقبلت الفكرة ومن جهة اخرى جاتني صعيبة بزاف يروح ويخليني وحدي وتاني راكم عارفين هدرت الناس والضغط
المهم الله يقدر الي فيه الخير وشكرا بزاف ليكم

تختي ام عبدالله ربي يصبرك نتمنى يجيك خبر شباب لانو عندك الحق مش على هدرة الناس قد اللي صعيبة يروح و يبعد عليك ربي يفرج و ما تسمعي لحتى واحد مادام تتوفر عالشروط تللي قتلك عليها راح يجيوك الاوراق ما تخافيش و كي نروح لفرنسا نصورلك هذيك الورقة اللي قرينا عليها على التجمع و نديرهالك هنا و قرايها راهي عاد عندي و نشاالله يجيك خبر قبل ما نروح

ان شاء الله
شكرا ليك اختي ياسمين ربي يجازيك الخير انتي والبنات
كاين رد درتو في الموضوع التاني Le regroupement familial en Franceلقيتو في جريدة النهار من مدة معرفتش واش ندير فيه وانا مرة اتصلت بسفارة فرنسا وطلبت رونديفو وقلت ليها راه عندي وثيقة تثبت اني درت طلب في ofii عطاتني موعد في ديسمبر هل نروح ولالا خفت نجي نكحلها نعميها يعني يكون الدوسي ماشي نورمال يزيدو ياخروه
ياربي منكونش كتر عليكم لكن راني عارفة الي فاتو بهاد المرحلة يفهموني والحمد لله
هادى الي لقيتو في النهار ئم القانون العام* ‬
سيتمكن الجزائريون المقيمون في* ‬فرنسا،* ‬الراغبين في* ‬التحاق أفراد عائلاتهم بهم،* ‬من إيداع طلبات تأشيرة طويلة المدى على مستوى قنصلية فرنسا بالجزائر،* ‬بالتزامن مع إيداع طلبات التجمع الأسري* ‬على مستوى الولاية القاطنين بها في* ‬فرنسا،* ‬وذلك في* ‬إطار التسهيلات الجديدة التي* ‬تم اعتمادها لفائدتهم*. ‬وفي* ‬هذا الشأن،* ‬أوضح القنصل العام لفرنسا بالجزائر،* ‬ميشال ديجاغر،* ‬في* ‬تصريح لـ* ‬النهار*‬،* ‬بأنه بهدف تسهيل معاملات تنقل الجزائريين إلى فرنسا في* ‬إطار عملية التجمع الأسري،* ‬فإنه سيكون في* ‬إمكان الأشخاص المعنيين بإيداع ملفات طلب التأشيرة الخاصة بهم في* ‬الوقت ذاته الذي* ‬يتم وضع ملف طلب الهجرة في* ‬فرنسا على مستوى الولاية،* ‬إذ ستتم معالجة الطلبات في* ‬الفترة نفسها،* ‬وقال إن الإجراء* ‬يخص أزواج الرّعايا الجزائريين،* ‬أبناءهم القصّر،* ‬الأطفال المكفولين الذين تقل أعمارهم عن *81 ‬سنة*. ‬وفي* ‬الصعيد ذاته،* ‬أكد محدثنا،* ‬أن الإجراءات لا تمسّ* ‬أبناء الأشخاص المقيمين في* ‬فرنسا الذين تجاوزت أعمارهم *81 ‬سنة،* ‬وكذا أصحاب الجنسية المزدوجة،* ‬كونهم* ‬يعتبرون رعايا فرنسيين،* ‬وقال إن كل الأشخاص الذين سيتقدمون بملف طلب التأشيرة طويلة المدى المندرجة في* ‬إطار الهجرة الشرعية مطالبون بالتوقيع على استمارة* ‬يؤكد من خلالها أن القنصلية ستقوم بعملية مراقبة لوثائق الحالة المدنية لمدة أربعة أشهر متجددة،* ‬وذلك بالتزامن مع عملية المراقبة والتدقيق التي* ‬تقوم بها المصالح الولائية في* ‬فرنسا،* ‬والتي* ‬تهدف إلى تقليص مدة دراسة الطلبات إلى أقل من سنة*.‬
وفي* ‬السّياق ذاته،* ‬أفاد ديجاغر،* ‬بأن الجزائريين مطالبون بتقديم نسخة عن طلب الهجرة الجماعية،* ‬التي* ‬يمنحها المكتب الفرنسي* ‬للهجرة والاندماج،* ‬بعد إيداع الملف على مستواه،* ‬التي* ‬يجب أن تكون ضمن قائمة الوثائق الواجب تقديمها أثناء طلب التأشيرة طويلة المدى بقنصلية فرنسا بالجزائر،* ‬بالإضافة إلى بطاقة عائلية باللغة الفرنسية،* ‬والنسخة الأصلية من عقد الزواج وعقد الميلاد*.‬
وفي* ‬سياق آخر،* ‬أكد ذات المتحدث،* ‬أن كافة الأشخاص الذين تحصلوا على موافقة التجمع الأسري* ‬بفرنسا،* ‬وتم تزويدهم بالوثيقة التي* ‬تؤكد ذلك،* ‬والتي* ‬يكون مسجلا عليها*‬ic3-ofii*‬،* ‬بإمكانهم إيداع ملفات تأشيراتهم على أن تتم معالجتها في* ‬ظرف *51 ‬يوما كأقصى أجل،* ‬وقال إنّ* ‬رفض منح التأشيرة* ‬يكون في* ‬حالات قليلة جدا،* ‬عندما* ‬يتعلق الأمر بأشخاص قاموا بانتهاك الأمن العام،* ‬ومحاولة الغش للدخول إلى الأراضي* ‬الفرنسية،* ‬فضلا عن عدم وجود موارد مالية كافية وثابتة لتلبية حاجات أفراد التجمع الأسري،* ‬مشيرا إلى أنه سيتم إقصاء كل طلب التجمع الأسري* ‬من مرض مسجل ضمن القانون الصحي* ‬الدولي*.‬

يا ختي انا في رايي تسالي راجاك هو يقولك اذا تروحي و اللا لا قوليلي و راجلك مت رجعش ل ofii و اللا la préfecture
دوك نقري هاذ المقال و نعطيك رايي اذا فهمتو

شكرا ليك اختي على اهتمامك

كرررررررررررررررررررررررررررررررررررهت والحمد لله

اختي عائشة شكرا على الرسالة انا مكان حتى جديد والحمد لله وحبيت نفهم كفاش انتى موضوعك مغقد اكتر

ربي يسهلك امورك اختي ام عبد الله
و كل عطلة فيها خير ان شاء الله
بالتوفيق

ربي يجازيك الخير اختى سميرة

السلام عليكم
حبيت نعرف وين وصلت راني حسيت بيك لاني انا مريت بنفس ظروفك
نتمنى تكوني جيت

السلام عليكم بدي اطرح مشكلة انا تاني راها دايرتلي عقدة كبيرة و خوف قضية التجمع العاائلي في فرنسا لازم يكون الزوج يشتغل بعمل تابت او المهم يكون يشتغل و يكفي حاجيات زوجتة بليزززززززززززز ردو عليا راجلي عندو اقامة 10 سنوات بليززززززززززززززززز رد و الله مليت م الانتضاار و راجلي دارولو لافيزيت نتاع الدار ف 3 سبتمبر وقتاش يردو عليه بليززززززززززز ردو عليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة