طقوس غريبة ووصفات سحرية للزواج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

وصال

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
656
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيفاش حوالكم لاباس عليكم ان شاء الله

لي تزوجو مبروك ولي مزالو ربي يجيب ان شاء الله

اليوم جبتلكم وصفات سحرية باش تتزوجو ههههههههههه

كالعادة والعوايد الشعب الجزائري الفريد من نوعه يخرج خرجات من القصب ، قالك خلطها تصفى .
كي تولي الخرافات حقائق متتخلعش راك في 2014 الجاهلية الاولى جاها الحنين وحبت تولي ، تقولولي كيفاش ؟
في 2014 مازال كاين ناس تروح للمشعوذين وتامنهم ، ولا المشعوذ يعطي الذرية ، والدجال يزوج ،وشيخ مرابط يداوي والناس مسكينة تأمن من نيتها وتروح وتباردي وقتها في باطل ، وشحال يعجبوني لي يقولو بلي والله رحت لفلان سمانة جاو خطبوني ، ههههههههه وكأنو هو لي يرزق والعياذ بالله ، ياو كون يرزق يبدى بروحو اولا ياخي حالة ياخي .
وكاين لي تروح على جال الذرية تقولك معليهش بالاك وبالاك ، شوفي اختي راني متعاطفة معاك وان شاء الله ربي ميحرمش عبادو من الاولاد الصالحين بصح انك تروحي للمرابط وتربطي خيط في كرشك وتستناي كاش ميكون هاذي قمة الجهل ، وخلي وخلي ........الخ
اما هادي نتاع ديري الحنة نتاع لعروسة ، ولبسي صباط العروسة ، وقعدي في بلاصتها قاتلهم ارقدو .
صدقوني عيب وعار في زمن العولمة والتكنولوجيا والعلم تلقى ناس مزالت دير طقوس الجاهلية الاولى معلاباليش كيفاش راح تكون الحجة امام الله ، جهلا ، لا كيف والتكنولوجيا في كل بيت والعلماء في كل مكان ، هفوة ، كيفاش وهذا الضجيج لي يملي المكان ، اللهم اغفر لنا ولا تعذبنا بما يفعله السفهاء منا .
مارايكم في هذا الامر ، اليكم الخط ؟

وصال :regards01:
في امان الله

رد: طقوس غريبة ووصفات سحرية للزواج

اه يا اختي وصال كل يوم نسمعو بخرفات جدد و كل مايدخل عام جديد نسمعو بخرافة جديدة كي شغلت يتبعو لامود

انا سمعت كي تكون عروسة لبنات الي هذاها لازم يلبسو خاتمها و قشها وحدة مور الاخرى بالتسلسل الزمني و المكاني ههه

نستناو مكتاه توصل الضربة القاضية و يبعثلنا ربي كاش كارثة طبيعية لانو الجهل كل يوم يزيد و القادم ربي وستر وخلاص

مي السؤال المطروح كيفاه تقدر تقنعي هذو الي يروحو لهذوك الدجاليين انو كلش خورطي ؟
انا عن نفسي معنديش وسائل الاقناع شحال من مرة نشوف وكي نهدر كلي ماهدرتش؟

كدب المنجمون ولو صدقوا .. احيانا يصادفهم الحض و تعرس العروس بس هدة صدفة . و المشكلة أن هدة الصدفة يصدقها الكثير و يعتبرها برهان لمقدرات المشعود و الدجال .
لا حول ولا قوة ألا بالله .. التزم اخى المسلم بالدعاء فقط .. أن الله قريب و مجيب لدعاء

وعليكم السلام صح اختي كاين منها مازال ناس عايشن في الجهل ويامنو بهاد الحوايج

يروحو للسحارين ويديرو السحور هاداك كل باه يتزوجو حسب ظنهم ونساو العقاب تاعها بلي راهم كفرو ودارو كبيرة

وتاع الخاتم والعفايس هادو

انا يااختي نهار الفاتحة تاعي محطيتهاش تجيني من بنات خالتي
بقاو يعسو فيا

وانا نحسب محبة منهم

متحركوش من لاشومبر لي راني فيها كي خرجت جيت من الصالون

كانو يعسو في بعضاهم وحدة خطفتلي الخااتم ووحدة الصباط ووحدة لاغوب في ظنهم يتزوجو كي يديرو هك ! :-o

الشي لي خلاني نخاف على روحي لابنت خالتي لازوج الحيطة لازمة

ولي تخوف اكثر تاع الحنة لي كون جاو ميديرو بيها مي كي تولي في السحور راهي تتطفر ربي يسترنا ويحفظنا ويكفينا الشّر بكلّ انواعو

اه يا اختي وصال كل يوم نسمعو بخرفات جدد و كل مايدخل عام جديد نسمعو بخرافة جديدة كي شغلت يتبعو لامود
اولا السلام عليكم ، شكرا لاعتماد الموضوع ، عجبتني بزاف هاذي نتاع يتبعو لامود ، شوفي ماشي يتبعو لامود المشكل التعانيد في الشي لي يصلح ولي مايصلحش

انا سمعت كي تكون عروسة لبنات الي هذاها لازم يلبسو خاتمها و قشها وحدة مور الاخرى بالتسلسل الزمني و المكاني ههه
تحبي الصح كاين لي يديروها من جانب التسلية وكاين لي يديروها وعندهم نية انهم ربما يتزوجو وفي كلا الحالتين البدع والخرافات تبقى بدع وخرافات والانسان لازم يتقي الشبهات

نستناو مكتاه توصل الضربة القاضية و يبعثلنا ربي كاش كارثة طبيعية لانو الجهل كل يوم يزيد و القادم ربي وستر وخلاص
ربي يسترنا ويحفظنا ان شاء الله .

مي السؤال المطروح كيفاه تقدر تقنعي هذو الي يروحو لهذوك الدجاليين انو كلش خورطي ؟
الانسان مالازمش ييأس ويقول كلمة الحق في كل مقام ، المهم يدير لي عليه والامر كله لله ، هو لي يهدي عبادو ، لكن التذكرة واجبة وتغيير المنكر واجب علينا كامل واضعف الايمان اننا نغيروه بلسانا .
انا عن نفسي معنديش وسائل الاقناع شحال من مرة نشوف وكي نهدر كلي ماهدرتش؟

صح عندك الحق باش تقنعي انسان يلزملك ، بصح والله كاين مرات ربي يوفقك لهذا الامر وما هو توفيق الا بالله ، الانسان ملزمش يسكت كيشوف هكذا امور ،هو يهدر ويحاول وميسكتش على المنكر ،ومتعرفيش كيفاش ربي يبدل العبد وعلاش متكونيش انت ولا انا سبب في هدايتو بعد الله طبعا ، بصح هذا يكون بالاصرار ، وتحمل الشتم وكل انواع السب على خاطر لي ميخافش ربي اتوقعي منو كلش ، راح يقولولك متفتيش علينا و...و..... بصح المهم انك ديري الشئ لوجه الله والله الموفق.

شكرا جزيلا على المشاركة في النقاش .

كدب المنجمون ولو صدقوا .. احيانا يصادفهم الحض و تعرس العروس بس هدة صدفة . و المشكلة أن هدة الصدفة يصدقها الكثير و يعتبرها برهان لمقدرات المشعود و الدجال .
لا حول ولا قوة ألا بالله .. التزم اخى المسلم بالدعاء فقط .. أن الله قريب و مجيب لدعاء

السلام عليكم ، اولا شكرا جزيلا على المشاركة في موضوعي
لا حول ولا قوة الا بالله ، ربي يهديهم ويهدينا اجمعين .
شكرا .

وعليكم السلام صح اختي كاين منها مازال ناس عايشن في الجهل ويامنو بهاد الحوايج

يروحو للسحارين ويديرو السحور هاداك كل باه يتزوجو حسب ظنهم ونساو العقاب تاعها بلي راهم كفرو ودارو كبيرة

وتاع الخاتم والعفايس هادو

انا يااختي نهار الفاتحة تاعي محطيتهاش تجيني من بنات خالتي
بقاو يعسو فيا

وانا نحسب محبة منهم

متحركوش من لاشومبر لي راني فيها كي خرجت جيت من الصالون

كانو يعسو في بعضاهم وحدة خطفتلي الخااتم ووحدة الصباط ووحدة لاغوب في ظنهم يتزوجو كي يديرو هك ! :-o

الشي لي خلاني نخاف على روحي لابنت خالتي لازوج الحيطة لازمة

ولي تخوف اكثر تاع الحنة لي كون جاو ميديرو بيها مي كي تولي في السحور راهي تتطفر ربي يسترنا ويحفظنا ويكفينا الشّر بكلّ انواعو
شكرا جزيلا اختي على المشاركة في الموضوع
صح الانسان ولا يخاف من كل شئ ولامان ماكانش في هذا الزمان ، وهادي نتاع الحنة مكنتش نعرفها ولا نسمع بيها لكن مرة كنا نحكو انا وصحاباتي واحدة قاتلي لوستها مسكينة نهار لي خطبوها مرت خو راجلها جابت التبق وقاتلي دارت طقوس غريبة في الحنة ، قاتلي امبعد فهمنا بلي ماجابتش ذراري ونحات السحر ديالها في الحنة نتاع لعروسة الجديدة وحساب ماقالت قعدت 5 سنين ماجابتش ولاد وحتى لعروسة الجديدة قعدت نفس المدة ، المهم انا مامنتش هذا الامر بصح السحر موجود والله اعلم ، كلشي مقدر .

من أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام الجامعة المانعة: عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ: ((يَا غُلَامُ, إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ: احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ, احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ, إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ, وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ, وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ, وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ, رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ))
[أخرجه الترمذي في سننه]

ربي يحفظنا بحفظه وستره امين يا رب.

شكرا جزيلا اختي على المشاركة في الموضوع
صح الانسان ولا يخاف من كل شئ ولامان ماكانش في هذا الزمان ، وهادي نتاع الحنة مكنتش نعرفها ولا نسمع بيها لكن مرة كنا نحكو انا وصحاباتي واحدة قاتلي لوستها مسكينة نهار لي خطبوها مرت خو راجلها جابت التبق وقاتلي دارت طقوس غريبة في الحنة ، قاتلي امبعد فهمنا بلي ماجابتش ذراري ونحات السحر ديالها في الحنة نتاع لعروسة الجديدة وحساب ماقالت قعدت 5 سنين ماجابتش ولاد وحتى لعروسة الجديدة قعدت نفس المدة ، المهم انا مامنتش هذا الامر بصح السحر موجود والله اعلم ، كلشي مقدر .

من أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام الجامعة المانعة: عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ: ((يَا غُلَامُ, إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ: احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ, احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ, إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ, وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ, وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ, وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ, رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ))
[أخرجه الترمذي في سننه]

ربي يحفظنا بحفظه وستره امين يا رب.

ايه يااختي تاع الحنة هادي صعيبة
حنا عندنا وقت الحنة تبقى ام لعروسة تعس على بنتها
وياربي
مرت خالي في ال 5 سنين ماجابتش الولاد
وكي رقات لقات بلي السحور داروهولها في الحنة تاعها
وشكون لي كان في الحنة تاعها كانو لافامي تاعها بعد :-oيعني اي متجيش من البراني تجي من تاع الدار
وحنا الناس المدينين لي نعرفوهم
ميديروهاش خلاص ايفيتاوها وعندهم حق
ماهيش شرط مشروط في الكتاب والسنة مجرد عادة تعودو النساء تاعنا يديروها مي كي ولات في انها ولات فيها السحور يقدر الانسان يتخلص منها ويتجنب عليه المشاكل
ربي يسترنا ويحفظنا .

وي كاينة ربي يسترنا هههههه

اللي مايردش على موضوعك مايتزوش
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ربي يهدي ماخلق

الجهل والسحر و الشعوذة معندهمش علاقة بالتكنولوجيا و التطور ابدا
لكن ضعف الايمان و الفراغ الروحي و البعد عن الله هي لي
تخلي الناس هذي تآمن بالشعوذة وتقصد السحارين

ربي يبعد علينا شر السحرة و المشعوذين

الجهل والسحر و الشعوذة معندهمش علاقة بالتكنولوجيا و التطور ابدا
لكن ضعف الايمان و الفراغ الروحي و البعد عن الله هي لي
تخلي الناس هذي تآمن بالشعوذة وتقصد السحارين

ربي يبعد علينا شر السحرة و المشعوذين
صح والله عندك الحق نقص الوازع الديني هو لي خلى الناس تأمن الدجال والمشعوذ ، اللهم لا تبتلينا بما ابتليت به عبادك واحفظنا واسترنا يا رب
بارك الله فيك على المشاركة في موضوعي.

من يؤمن بهذه الخرافات فاليصحح عقيدته قبل فوات الأوان، لن يصيبك إلا ما كتب الله لك، ثق بالله و توكل عليه حق التوكل ترى العجب العجاب ، و اترك هؤلاء الدجالين لرب العباد يتولى أمرهم ، نسأل الله الهداية في السر و العلن,

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة