مادا ستطبخين سيدتي آنستي الجزء 48

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 9 (2 عضو و 7 ضيف)‏hadda0425, ‏ويبـقى الأمــل+
الله الله يا زمان وينكم يا حراير اللمة
يعطيكم الصحة لبنات لي حطو حلوياتهم
منيني راك جايبتيها بارك الله فيك ادخلي طلي لا تبني العنكبوتة دارها في كل الكوزينة هههه

واقيلا راكم توجدو في روحكم للعرس تاعي عليها راكم بح :p

قاطو حطيناه للرجال كي جاو يديو الفراش

do.php

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من كثر مانعز هذا المنتدى والركن هدا بالذات غااااااااضني كي راهو هكذا
المشكل وينو الله اعلم ؟؟
المشرفات راكم غايبات المفروض أنتوما تكونو الأوفى والقدوة للكل للعضوات القديمات والجديدات واللزوار باه يتشجعو يشاركو كيما كنتو زمان والأجدر ماتسمحوووش في بيتكم هذا الى أسستوه وخليتوه من أحلى اللمات سامحوني على كلامي لكن كيغيب مول الدار واش بقالها بنة ؟؟ نتمنى ترجعو منورين كيما زمان المشرفات والعضوات والزوار الى كانو التحت بالمئات ضرك راني وحدي ندور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الماكلة ماكمش حابسين عليها ياك وشكون ماهوش يطيب ضركة كامل رانا ناكلو راكم تقولو انا مانيش مالفة نشارك عندكم الحق انا زائرة ومتتبعة وفية جداااااااا لهذا الركن كنت حتى ومانشاركش تعجبني اللمة وأحب منتدى لقلبي وحتى عضواته نحسهم قراب وأنا مانعرفش حتى وحدة فيهم شخصيا و كي نجرب حاجة وتعجبني وتعجب اهلي وصديقاتي ندعي لمولاتها بكل الخير وهذا هو الصح بالنسبة ليا
حبيت نعبر ولكن تصدمت صراحة من وضع الركن الغرييييييييييب نتمنى ترجعو وتكونو كيما متعودين اخوات في الله تفيدو وتستفيدو
من حبي ليكم تكلمت والا والله العظيم ماأقصد حتى شيء بكلامي

البنات الى مازالو وفيات يعطيكم الصحة وان شاء الله تزيدو تتألقو بأطباقكن الرائعة
حدة اختي ربي يخليك دائما واقفة وتشاركي وتمتعينا بأكلاتك الجميلة الى شخصيا نمووووووووووت عليها
ساندريلا العروسة انت ماشاء الله جسدتي الوفاء رغم انشغالاتك بالعرس وراكي تشاركي وتحطي في الصور ربي يهنيك اختي ويكملك ويرزقك الذرية الصالحة
نتمنى عودة اللمة كسابق عهدها مانحوسوش اكثر كلاني قلبي والله

السلام عليكم ان شاء الله راكم كامل لاباس عمبالي غير انا اللي مانيش نطل او هي الحالة كي العادة في الصيف الركن يدي عطلة او يفوتها في لبحر او لعراس ان شاء الله نعاودو نتلمو احسن من الاول او تحلى لمتنا

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 4 (1 عضو و 3 ضيف) ‏hadda0425
وحدي في ميدان التحريرربي يجيب الخير ونرجعو كيف زمان
منتهى الجنة ربي يعيشك ويهنيك ختي
ساندي رحتي وخليتي بصمتك ربي يهنيك

السلام عليكم
مساء الخير عليكم
إن شاء الله الكل بخير
نقول لمنتهى الجنة إن شاء الله يرجع هذا الركن منور بكل رائداته
مع الصيف اكيد الكل راه في بالو مياة حاجة
نوجه نداء لكل رائدات ماذا ستطبخين هذا مطبخكم اللي جمعكم في لحظات الفرح والحزن
ارجعو نورو مطبخكم اللي كان عامر يحسكم و بأطباقكم الشهية

نقول لساندي زواج مبارك ربي يهنيك ويسعدك

السلآم عليكم كيراكم

جيت ننفض في الغبرة شوية :p مع أني خاطيني شوية الكوزينة

بروشات بلحم الداند

دنجال ما يبغوش ياكلوه عادي مالا درتلو ملح فلفل أسود فورتو و مبعد ما برد شوية لصقت كل 2 دويرات بلا صوص تومات و فوته في الفرينة مبعد البيض مبعد الـ شاpـلـuـغ و قليته

جا بنين

خبز تع الهومبورغر

خبز محشي بالفلفلة و الفرماج

زووم

اللهم أدمها نعمة

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة