هل تعتقد فعلا ان حماس خرجت منتصرة من الحرب الاخيرة ضد اسرئيل

zagane

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,313
محل الإقامة
معسكر
السلام عليكم
اليوم هو 26/08/2014 هو يوم اعلان وقف واتفاق لاطلاق النار بين حماس (فلسطين) واسرئيل بعد 50 يوم من العدوان .
هل تعتقد فعلا ان حماس خرجت منتصرة من الحرب الاخيرة ضد اسرئيل بعد تحقيق هدا الاتفاق

انا ارى انه عودة لنقطة الصفر ولكن بعد استشهاد وجرح الالاف من الفلسطنيين وتدمير نصف غزة ... امام قتل اقل من 100 اسرائيلي لتطل علينا قناة الجزيرة بعنوان حصة غزة تنتصر.
طبعا الاسرئليون خضعو للاتفاق ولكن ليست هده المرة الاولى التي يحدث فيها اتفاق
بل هناك اتفاقات كثيرة تلتها حروب كثيرة تضرب اسرئيل بها عرض الحائط امام تخادل العرب والمسلمين

لكن من يعوض ضحايا هده الحروب ما دام ان التحرير لم يكن ولن يكون في الاجال القادمة

اني ارى ان الفائز الاكبر في هده الحرب هو النظام المصري المنبود من طرف شعبه
فان كان هناك من يحتفل فالاولى ان يحتفل النظام المصري لوساطته من اجل وقف اطلاق النار
هدا رايي فما هو رايكم لنتناقش ونعرف من هو الفائز الفعلي من هده الحرب الاخيرة

السلام عليكم
شكرا على الاعتماد والتثبيت
واتمنى ان نخرج بنتيجة مفيدة من هدا النقاش

لعرب لازم يتحرروا في عقولهم قبل لي يجي يكلخلهم المقاومة عندها زوج صوارخ لوكان صح كانت واجدة لحرب طويلة كما قالوا وكان يصر ابو عبيدة وبلي النصر والا الكرامة
مايقبلو لاهدنة لاوقف اطلاق النار مساكن دخلوا حرب ماشي قدها وبلاك ندموا قاع لان ابناء اليهودية مارحموش صغير وكبير هي خلات خلات كانت يكملو على جدها
انا ماشفت حتى نصر والمقاومة تنفست الصعداء كي أعلنوا وقف اطلاق النار اسرائيل لي يديروا الناس فيها الآمان انا قلقوني بعدما ماتوا الآلاف ان شاء الله نحسبهم من الشهداء رجعنا لنقطة البداية ومساكن العرب المهم يعيشو فلسطنيين حابين العرب يحرروهم يعني النصر يجي من برى نورمالمون علبالهم راهم تاع موت يفرحوا وزيد انا قاقوني كل شوية يتخسبوا علينا انتوما راكم في المعركة وتحوسوا تهربوا من الشهادة شعوب العربية وش دير ما بيدنا والو الا ماشي انتوما تحرروا نفوسكم بروحكم لعرب ماعندهم مايديروا )) سلامة مصر الشقيقة درك ولات شقيقة بعدما سبوها ياودي لعرب مضروبين بعصى وحدة

لم تحرر فلسطين يعني لا فائز في المعركة
الاثار كانت دامية كارثية..والنتيجة وقف اطلاق النار !
فقط !
مامرت به فلسطين دمار شامل والنتيجة لا تعوض تلك التضحيات
لا ادري لما كل تلك الفرحة!
ربما هناك اسباب اخرى لم اعرفها لحد الان تدعو لكل تلك الفرحة التي عمت مواقع التواصل الاجتماعي

لعرب لازم يتحرروا في عقولهم قبل لي يجي يكلخلهم المقاومة عندها زوج صوارخ لوكان صح كانت واجدة لحرب طويلة كما قالوا وكان يصر ابو عبيدة وبلي النصر والا الكرامة
مايقبلو لاهدنة لاوقف اطلاق النار مساكن دخلوا حرب ماشي قدها وبلاك ندموا قاع لان ابناء اليهودية مارحموش صغير وكبير هي خلات خلات كانت يكملو على جدها
انا ماشفت حتى نصر والمقاومة تنفست الصعداء كي أعلنوا وقف اطلاق النار اسرائيل لي يديروا الناس فيها الآمان انا قلقوني بعدما ماتوا الآلاف ان شاء الله نحسبهم من الشهداء رجعنا لنقطة البداية ومساكن العرب المهم يعيشو فلسطنيين حابين العرب يحرروهم يعني النصر يجي من برى نورمالمون علبالهم راهم تاع موت يفرحوا وزيد انا قاقوني كل شوية يتخسبوا علينا انتوما راكم في المعركة وتحوسوا تهربوا من الشهادة شعوب العربية وش دير ما بيدنا والو الا ماشي انتوما تحرروا نفوسكم بروحكم لعرب ماعندهم مايديروا )) سلامة مصر الشقيقة درك ولات شقيقة بعدما سبوها ياودي لعرب مضروبين بعصى وحدة
السلام عليكم
بارك الله فيك ومعك حق في كل كلمة كتبت في هدا الرد
نعم نملة حبت تقتل فيل وكي وقع اتفاق وقف الحرب طبعا النملة هي من سيفرح بالنصر

لم تحرر فلسطين يعني لا فائز في المعركة
الاثار كانت دامية كارثية..والنتيجة وقف اطلاق النار !
فقط !
مامرت به فلسطين دمار شامل والنتيجة لا تعوض تلك التضحيات
لا ادري لما كل تلك الفرحة!
ربما هناك اسباب اخرى لم اعرفها لحد الان تدعو لكل تلك الفرحة التي عمت مواقع التواصل الاجتماعي
السلام عليكم
من المفروض انه كان هناك اجتماعات ومسيرات تنديد بالخدلان العربي لفلسطين لانه عاد الى نقطة الصفر بعد فقدان اكثر من 3 الاف شهيد من الاطفال والنساء والشباب

لا اعتقد ان الحرب انتهت...بل هي جزء من خطة نصبتهـا اسرائـيل لتصور انهزامهـا بطريقة اخرى..اظن ان اسرائيل تخطط لحرب ومعارك كبيرة تفسد بها فرحة الفلسطينيين بوقف اطلاق النار..!لأننا كما نعلم جميعا نتنياهو لا يفي بوعوده خاصة مع عدوه اللدود:فلسطين..!!..ولكن لحد الآن الأمور هادئة ومستقرة ..وإن بدأت فلسطين في اعادة التعمير من جديد وتحديث المنشآت المهدمة ستتعبهم اسرائيل بإفساد اعمالهم مرة اخرى..على كل الاحوال..نتمنى لهم الأمن والسلام...حفيدة الخنساء♥

انا أشوفها منتصره لأن حربها الأخيره مو بس ضد اسرائيل ضد دول عربيه مؤيده ومسانده لاسرائيل

ولا يوجد مبادره مصريه هي مبادره أسرائيليه بأسم مصر

الحرب الأخيره غير اي حرب سابقه للأسف والله ينصر حماس

لا اعتقد ان الحرب انتهت...بل هي جزء من خطة نصبتهـا اسرائـيل لتصور انهزامهـا بطريقة اخرى..اظن ان اسرائيل تخطط لحرب ومعارك كبيرة تفسد بها فرحة الفلسطينيين بوقف اطلاق النار..!لأننا كما نعلم جميعا نتنياهو لا يفي بوعوده خاصة مع عدوه اللدود:فلسطين..!!..ولكن لحد الآن الأمور هادئة ومستقرة ..وإن بدأت فلسطين في اعادة التعمير من جديد وتحديث المنشآت المهدمة ستتعبهم اسرائيل بإفساد اعمالهم مرة اخرى..على كل الاحوال..نتمنى لهم الأمن والسلام...حفيدة الخنساء♥
السلام عليكم

معك حق انه نهاية معركة وليس نهاية حرب
واليهود مند اسام الانبياء وهم ينقضون العهود فما بالك اليو مع السيسي وابومازن

انا أشوفها منتصره لأن حربها الأخيره مو بس ضد اسرائيل ضد دول عربيه مؤيده ومسانده لاسرائيل

ولا يوجد مبادره مصريه هي مبادره أسرائيليه بأسم مصر

الحرب الأخيره غير اي حرب سابقه للأسف والله ينصر حماس
السلام عليكم
كلامك صحيح
ارادت اسرائيل ان تعرف بنظام السيسي الراعي الرسمي للسلام بعد قتله الالاف وفض اعتصام في ساحة رابعة العدوية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة