طلب مستعجل جدا من فضلكن

radia123

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
5
تأخرت دورتي الشهرية لمدة 4 أيام، حاولت إنزالها لكن دون جدوى، الآن أريد تأخيرها لمدة أسبوع لأنه لدي سفر خارج الولاية و لن أكون مرتاحة خاصة أنني أيام الدورة أعاني من التعب و الخمول، و محتاجة لكل طاقتي هذا الأسبوع لأنه سفر عمل. قيل لي أنه دواء cerazette سيفي بالغرض. هل صحيح، و إلا بما تنصحونني. سفري بعد غد

هل انت متزوجة ؟
cerazette هي حبوب منع الحمل خاصة بالنساء المرضعات
ادا كنت عزباء لاانصحك باخد حبوب منع الحمل لانها الوحيدة التي تمنع نزول الحيض
اتركي الدورة تنزل وحاولي شرب مسكنات مثل spasfon او مشروب طبيعي مثل مشروب القرفة او مشروب الكمون مفيد جدا
موفقة اختي​

أجل أنا عزباء. صديقاتي نصحنني بمشروب القرفة و رغم أنني لم أشربه في حياتي إلا أنني شربته لعدة أيام لكن لا شيء.
شكرا على النصيحة أختي

السلآم عليكم
كيما قالت الاخت انيسة
سيزاغيت للمرضعات فقط
قلت انو الدورة تاخرت 4 ايام
حبيبة كان من المفروض ديري حسابك من قبل وتنقاشي الموضوع مع طبيبتك
كان ممكن تشربي حبوب منع الحمل توصفهالك الطبيبة على حساب جسمك
مي الحبوب تبدا من هاد الدورة بتعديل الدورة القادمة يعني راكي روطار حنونة على حبوب منع الحمل ماديرلك والو درك
جربي مشروب القرفة ممكن يجيب نتيجة
بالتوفيق

السلام عليكم

اختي القرفة مع قهوة سخونة :)

عادي ساعات تتاخير انا كانت في 15 بعد شهر لي فات في 22 والان ايضا تبالي في 22 كي تعود راح تبدل وقت

لازمك اختي تشوفي طبيبة نسائية هي لتشوف واش خرج عليك ومن الافصل تخلي الدورة تمشي طبيعيا هكذا باه متديريقلاش وننصحك ب بروفينيد لتسكين الالم

اختي نقولك حاجة خليها تمشي عادية والله احسن ما بعد يصوارلك مضاعفات بعيد الشر
دورة تمشي بوقتها احسن واحسن
كيما قالو الاخوات اشربي القرفة ولا الزعتر انا مجرباتو مليح ويسكن الالم والله
بالتوفيق

رد: طلب مستعجل جدا من فضلكن

سمعت بلي مشي مليح تأخريها

خصوصا إذا كنت عزباء

خليها على طبيعتها وخلاص

أختي متشربيش الدوا خلي الدورة على طبيعتها اشربي القرفة ولا الزعتر كيما قالولك الاخوات . اللي شربو حبوب منع الحمل كي كانو صغار والله غير سلكوها غالية نعرف واحدة مسكينة حتى التلقيح الاصطناعي منفعهاش.

و الله منعرف
ان شاء الله البنات يفيدووك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة