طبق عصري جديد من وصفاتي ادخلوا

الطباخة سارة

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
156
الطباخة سارة، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
مرحبا اليوم انا جبتلكم وصفة خارجة شوي عن تقالدنا وعاداتنا لكنها وصفة سهلة وبالاخص بالنسبة لطبق الرئيسي روحوا للمقادير

المقادير :

سباغيتي ( باكي او حسب الرغبة والمقدار )

فرماج رابي

لحم مرحي

فلفل ( 2 حبات )

طماطم ( كي تكون كبيرة حبة تكفي وملاحظة الطاطم تفضل تكون مقشرة )

2 ثوم

ملح ( ملعقة )

طريقة التحضير :

نجيبوا سباغيتي طبعا المطيبة و الواجدة بعد ما نغلوها في الماء مع شويا زيت زيتون وملح ومبعد نجيبوا مقلة نحطوا فيها الزيت ونحطوا سباغيتي تعانا وفوقها فرماج رابي نعسوا فرماج رابي كي يذوب نحوا سباغيتي نتاعنا من المقلاة وطبعا ماتخولهاش تحمار يعني حنا الهدق تاعنا برك انوا نخلوا الفرماج يذوب فوق السباغيتي
وبعد روحوا للخطوة الثانية :

نجيبوا وعاء يكون واسع وغاسي باش نخدموا فيه على راحتنا ونحطوا لحم مرحي مع فصة ثوم مرحية يعني مهروسة مع الملح ونعجنوهم مع بعض وكيما لاحظوا مدرناش البيض ومتخافوش اللحم رايح يحكم روحوا بروح اذا خليناه ارتاح مليح مدة 20دقيقة ولا طبعا في الثلاجة وكي نبغاو نستخدموه نجبدوه خمس دقائق قبل
ومبعد نجيبوا المقلاة نتاعنا نحطوا فيها الزيت ونقلوا كويرات اللحم تاعنا يلي شكلناها وبعد نديروا الشكشوكة كيما موالفين نديروها طبعا وكيما عطيتلكم في المقادير مسباقا ونجيبوا طبق التقديم نحطوا فيه سباغيتي نتاعنا وندورا عليها كريات اللحم وفي الوسط نحطوا الشكشوكة نتاعنا نتمنى تكونوا فهمتوا وصفتي
والى اللقاء

اهلا وسهلا اختي

وصفة تبان تخرج شهية شكرا لافادتنا ان شاء الله نجربها كاش مرة وتخرجلي مليحة ربي يحفظك

انا اكيد رح نجربها ممكن حبيبتي تقوليلي واشيا الاطباق لنستعملو فيهم الزعفران و شكراا

الطباخة سارة، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
حببتي الاكلات يلي يستعمل فيها الزعفران هي مثلا التليتلي الابيض طبعا ماشي يلي في المرقة الحمرة يلي في الكرقة البيضاء ولا يستعمل تاني في الجاج روطي واسفة ع التاخير

رد: طبق عصري جديد من وصفاتي ادخلوا

شكرااااااا ع الوصفة

شكرا لك على الوصفة
انا من عادتي نديرو بالفرماج والكفتة وهادي نتع الشكشوكة حاجة جديدة رايحة نجربها ان شاء الله
بارك الله فيك

بارك الله فيك يبان بنين انا من محبي السباقيتي

شكرا لك على الوصفة
انا من عادتي نديرو بالفرماج والكفتة وهادي نتع الشكشوكة حاجة جديدة رايحة نجربها ان شاء الله
بارك الله فيك
وصفة حلوة

شكرااا أختي على الوصفة

يعطيك الصحة
حاجة جديدة عليا اكيد راح نجربو
ماسهل ربي غير السباقيتي ههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة