سلام يا خوتي ممكن استفسار انا من علوم انسانية

chahinez la brunette

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
175
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يا خوتي حابة نسقسيكم على حاجة راهيس مقلقتني من نهار الي قريتها هههه و الي هي فلسفة و احنا سنة اولى في علوم انسانية رانا نقروها كمقياس اساسي و حابة نسقسيكم واش هي منهجية الاسئلة الي طيح في الامتحان في هاد المادة الله يحفظكم يا رب
***2** و تاني حاجة في الاعلام الي

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أختي حسب علمي الفلسفة مقياس أساسي ومهم في السنة الأولى تخصص علوم إنسانية لأنها في السنة الثانية ستصبح تخصص لوحدها مثلها مثل تخصص التاريخ والصحافة وعلم الآثار وغيرها من تخصصات العلوم الإنسانية
بالنسبة لمنهجية الأسئلة ليس لدي أدنى فكرة
والإعلام الآلي أظن أنه مقياس في متناول الجميع
بالتوفيـــق أختي​

رد: سلام يا خوتي ممكن استفسار انا من علوم انسانية

السلام عليك
الأسئلة تكون على حساب كل أستاذ و طريقة عمله كاين مقالات و كاين نصوص بصح مغيرة على ما كنت تقريه في الثانوية تماما حاجة جديدة أما الاعلام الالي قريته باللغة الفرنسية كان عبارة عن أسئلة من المحاضرات و أسئلة فهامة
ربي يوفقك

السلام عليكم انا اختي علوم اجتماعية بصح عندي صحباتي سنة اولى علوم انسانية طبيعة الاسئلة تعهم كيما طريقة لكنتي تشوفيها في ثانوية رايحة تكون زوج ولا ثلاثة مقالات على سبيل المثال سؤال الاول يكون مقالة جدلية والثاني استقساء بالرفع ولا الوضع ولا المقارنة والسؤال الثالث تحليل نص وانتي تختاري منهم موضوع والله الفلسفة احسن مادة لوكان تحطي راسك شوية برك وربي يسهل ان شاء الله

chkrannnnnnnnnnn jazilannnnnnnnnn

ربي يحفظكم خوتي يااااااااا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة