هام وعاجل لكل من يملك حساب فايسبوك

SOFIANE020

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11,892
محل الإقامة
الشلف
نتباه رجاءًا

محاولات منذ ثلاثة ايام ومازالت مستمرة \انتباه

تحذييييييييييييييييير هااااااام جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الى جميع... الاصدقاء........... لقد تم إختراق الفيس بوك وكل شخص يضعون له صور إباحية أو مقاطع فيديو لا يمكن أن يراها لكن أصدقائه يرونها ،أكتب في صفحتك الشخصية هذا الكلام للتحذير وحاول أن تنشره ..... بالفعل لقد تم إختراق موقع الفيسبوك من قبل القراصنة...... وأصبحوا يضعون أشرطة فيديو إباحية بإسمك في جدران وبروفايل أصدقائك من دون علمك وبدون أن ترى ذلك بعينيك ولكن الأخرين يستطعون رؤية ذلك وكأنها صادرة منك لذلك أن وصل لك شي من هذا القبيل.. فأعلم أنه ليس مني ولا يخصني .. إنسخ هذا المنشور وضعه في الحائط الخاص بك وقم بنشره لتحافظ على صورتك أمام أصدقائك..............وشكراا
منقول للامانة جربتها ووجتها بالفعل

اخي من المستحيل اختراق الفيسبوك لان الفيسبوك يملك اكبر قاعدة بيانات في العالم و اي اختراق لحساب واحد يعني اختراق موقع باكمله و هذا ضرب من الخيال لانه لو تعلم نظام تشفير هذا الموقع صعب حتى على اعتى الهاكرز في العالم .

جرب بروفيل عدد من اصدقائك وسترى
ليس هناك شيئ مستحيل

جرب بروفيل عدد من اصدقائك وسترى
ليس هناك شيئ مستحيل

صديقي خذها من اخيك من شبه المستحيلات حاليا اختراق الفيسبوك انطلاقا منه هو لانه مثلا اذا اخترقت حسابك يعني انه يمكنني اختراق حساب مصممه مارك زوكربيرغ بنفسه واذا اخترقت حساب مصممه يعني انه امتلكت الموقع .

اخي مصطلح اختراق الفيسبوك خاطئ يمكن سرقة باسورد و اسم المستخم بطرق عديدة انطلاقا من الايميل او اتهكير جهازك عن طريق **** اوpatch او ******* يقوم بسرقة معلوماتك بكل انواعها وهذا بوضع جهازك تحت التجسس ويمكنه سرقة اي شيئ من جهازك ..............ولكن انطلاقا من الفيسبوك بنفسه مستحيل اخي .

آخر تعديل:
شوف اخي انا ايضا اعرف هده المعلومات لاكن لااعرف كيف
شخصيا جربت الدخول الى بعض حسابات بعض من اصدقائي وفعلا وجدت فيديوات ايباحية
انا بلغت وانت حر صدق او لا في نتظار تاكيد الخبر

شوف اخي انا ايضا اعرف هده المعلومات لاكن لااعرف كيف
شخصيا جربت الدخول الى بعض حسابات بعض من اصدقائي وفعلا وجدت فيديوات ايباحية
انا بلغت وانت حر صدق او لا في نتظار تاكيد الخبر

اخي مسالة الفيديوهات شيئ اخر ليس معناه انه تم اختراق موقع الفيسبوك
انا اجبتك عن جزئية اختراق موقع الفيسبوك.فقط لاغير

الله يلطف
هي على كل الاحوال ناشرها هو من
سيحاسب امام الله ولا دخل لاي شخص تم اختراق حسابه
على حسب الفتوى الشرعية

+
انا مع راي الاخ الباندي

صديقي خذها من اخيك من شبه المستحيلات حاليا اختراق الفيسبوك انطلاقا منه هو لانه مثلا اذا اخترقت حسابك يعني انه يمكنني اختراق حساب مصممه مارك زوكربيرغ بنفسه واذا اخترقت حساب مصممه يعني انه امتلكت الموقع .

اخي مصطلح اختراق الفيسبوك خاطئ يمكن سرقة باسورد و اسم المستخم بطرق عديدة انطلاقا من الايميل او اتهكير جهازك عن طريق **** اوpatch او ******* يقوم بسرقة معلوماتك بكل انواعها وهذا بوضع جهازك تحت التجسس ويمكنه سرقة اي شيئ من جهازك ..............ولكن انطلاقا من الفيسبوك بنفسه مستحيل اخي .

لم يتم اختراق الفايس بوك القصة و مافيها انوا هذوا العباد اللي ناشرين الامور المخلة لقاو الفيديو في طريقهم و ضغطوا عليه حبوا يتفرجوه و انتشر في البروفيل تاعهم اذن السبب و الغلطة منهم و ربي فضحهم لكن حبوا يرقدوا اللعب خرجوا هذ الاشاعة اللي مكانش منها الفايس بوك شركة عالمية و محمي باقصى درجات الحماية و مستحيل اي واحد يخترقوا بسهولة

رد: هام وعاجل لكل من يملك حساب فايسبوك

اعتقد ان الثغرة رقعت فلا داعي للقلق

سلام عليكم اخي سفيان شكراا على النصيحة
صح حتى احدى صديقات حصل لها نفس الشئ للاسف
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

كما ان اخي الباندي على حق في ماقاله في قضية اختراق الفيس بوك

شكراا لكما على التوضيح
تحياتي

صحيح كلامك اخي انا اخي تع وضع عندوا فيديوا من هذا شكل حتى خبرتوا باه نزعوا

شكراااااااااااااااااااااااااا:regards01::regards01::regards01:

شكرااا ع التحذير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة