زعما يقدروا بقضوا على الانحلال الأخلاقي !

آمِيْرَتُه

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
19,207
محل الإقامة
: ♥ قلب عسكوري ♥

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

آهلا وسهلا بحباب اللمة

اليوم حبيت نحكوا على القانون لي داروه الجديد لي يتحرش بفتاة يحكم الحبس :d و لي يلقاوهم في أماكن مشبوهة كسيارة أو غابة يدوهم و يعقدولهم و يزوجوهم :-o و هذا باه يقضوا على الانحلال الأخلاقي الي راه داير حالة في مجتمعنا الجزائري
قالك ملقاو حتى حل سوى القانون هذا :-h و من نهار طبق و المحاكم معمرة هذي باغية خلع هذي باغية تطلق و حكايات متكملش
زعمة مكانش وسيلة آخرى من غير هذا القانون لي سلبياته آكثر من ايجابياته
مكانش وسيلة التوعية ، مكانش نشر الوازع الديني على بالي شعبنا مراه نتاع ثقافة بصح تبان ليا كان وسائل لي يقضوا فيها على الانحلال
مثلا حكموا وحدة و داوها و عقدولها واش راح يكون ردة فعل خوتها :s راح يخلوها حية بعد الفضيحة مشكيتش هي المقبرة و لا السبيطار و هما الحبس يعني الحبس فيها فيها لا مفر هههه
و اذا واحد تحرش بوحدة الله لا يشوفكم فيها ريحة من بعيد تشمها حتى تحكمك الحساسية منها بارفان نتاع مليون و لابسة لبسة الكافرة و ملبستهاش و راحت شكات بيه و حكموا عليه و الكارثة إذا كان يعرفها شايفها دور في الحومة و كمل الحبس و خرج باندي كبير ياويلها إذا قعدت حية :(
ياو حاسبين الحبس يخرجكش امام حافظ الستين يا يخرجك باندي كبير
آنا هذا الراي نتاعي أن القانون لي داروه جديد راح يكون سلبي لأن كيما معروف عندنا الشيرة الجزائرية معمدة يعني كي تبغي دير حاجة ديرها و الشير الجزائري تاني ماشي ساهل ياو معروف عليه أن مبدع في اطلاق صواريخ الغزل من فمه :d
و نتوما واش رايكم في هذا القانون ؟
ماهو الحل لي ممكن يديروه باه يقضوا على الانحلال ؟

...

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

واش نقلك اختي موضوعك موضوع هام جدااا ونفس الوقت خطير لاننا نعاني من هده الضاهرة الخطرة في مجتمعنا ويوميا
انا اضن هدا القانون ماحرك حتى شيء غير زاد المشاكل بزاااااااف
وبالاختصار الشديد الضاهرة هدي لا اضن انه يمكن ان نقضي عليها بهدا القانون اللدي ضحكت لما صدر هههه

الاحسن هو التوعية الدينية في المساجد وعلى صفحات الفيس بوك وعبر القنوات الدينية والقنوات العامة علينا ان نتكلم على هدا الموضوع الخطير اللدي اصبحت اره يوميا في حياتي
علينا توعية البنات عدم لبس لباس فاضح اللدي هو يحرك الشباب اللباس الفاضح
يعني كما شفت عندنا لي متحجبة قليل وين واحد يدور بها
اما هديك لي .....) b1sur راه يتحرشو بها
والسلام عليكم
وميرسي بزاف اختو على الموضوع الهايل
تقبلي تحياتي

و الله نتوما الخاسرين صباح كامل و نتوما مع المرايا و كي تخرجوا مكانش مانبا لي يقلك راكي شابة باسكو يخاف من 6 اشهر حبس هههههههه.

هو في الحقيقة ليس قانون

القانون نتاع الصح البنت تلبس مليح والراجل يحكم روحو

كاين بزاااااف بنات يلبسوا غي لعرا و منبعد تقلك راهم يدرونجيوني .

و الصراحة الراجل يهدر يهد حتى لوكان تكون البنت لابسة جلباب يقلها راكي appel masqué.

شكرا على موضوعك

و الله يا أختي منيني راكي تشوفي بصح أنا نقلك المشكل في البنت ماشي في الولد
و السبب نقص الدين البنت لازم تصون نفسها واحد ما يدور بيها بصح لكان تلبس كيما تحب و من بعد تروح تشكي يليقوا يديروا قانون خاص اللي يلقاوها لابسة عريان يديوها للحبس ههههه الراجل ما عندوا حتى ذنب

واش تسنى منوا و لشكون قاعدة تلبس هكاك يخي ليهم ربي يهدي ما خلق

السلام عليكم

صراحة اختي منمن هاد القانون عندي شحال ملي سمعت بيه بصح طبقوه ولا هادا وين راهم باغيين يطبقوه ما نعرف !

لوكان جات بصح الي يلقاوها في سيارة ولا غابة مع واحد يزوجوها راهي الأغلبية تزوجت . . .

خطرة واحد من عندنا حكموه مع وحدة سمعتها شوية مش مليحة قالوله يا تتزوج بيهاا يا تدخل للحبس قالهم الحبس ولا الزواج بوحدة كيما هاذي بلخف بغيتو تحصلوني o_O

أما على الحل ... التربية هي الأساس احنا مجتمع مفلس أخلاقيا إلا من رحم ربي يربو ولادهم على لهدرة بالفرونسي من صغرو مي ما يربيهش على الصلاة و حفظ القرآن وتطبيق تعاليم الدين . . . علاه الهدرة بالفرونسي ولات ثقافة ؟ !يا سيدي علمه القرآن و الصلاة و أخلاق الإسلام و لا زدت اللغات معاك هاديك bonus en plus

الله يصلح حالنا الشعب غي رايح و يخسر و القوانين كل يوم قانون جديد يزيد يعميها مشي يسـgـمها

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 104 (2 عضو و 102 ضيف) ‏ساندريلا زماني, ‏منيني

الله يبارك واش هاد الشعب خلعوني هههه

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 104 (2 عضو و 102 ضيف) ‏ساندريلا زماني, ‏منيني

الله يبارك واش هاد الشعب خلعوني هههه

انتوما راكم منورين الموضوع بتعلقاتكم هههه سي نورمال كاين الشعب باسكو يحب هد المواضيع

المهم مرحبا بهم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

واش نقلك اختي موضوعك موضوع هام جدااا ونفس الوقت خطير لاننا نعاني من هده الضاهرة الخطرة في مجتمعنا ويوميا
انا اضن هدا القانون ماحرك حتى شيء غير زاد المشاكل بزاااااااف
وبالاختصار الشديد الضاهرة هدي لا اضن انه يمكن ان نقضي عليها بهدا القانون اللدي ضحكت لما صدر هههه

الاحسن هو التوعية الدينية في المساجد وعلى صفحات الفيس بوك وعبر القنوات الدينية والقنوات العامة علينا ان نتكلم على هدا الموضوع الخطير اللدي اصبحت اره يوميا في حياتي
علينا توعية البنات عدم لبس لباس فاضح اللدي هو يحرك الشباب اللباس الفاضح
يعني كما شفت عندنا لي متحجبة قليل وين واحد يدور بها
اما هديك لي .....) b1sur راه يتحرشو بها
والسلام عليكم
وميرسي بزاف اختو على الموضوع الهايل
تقبلي تحياتي

السلام عليك
آهلا خويا نصرو
كابن بزاف وسائل لي نقدرو نعتمدوهم في القضاء على الانحلال وراك مديت بعض الوسائل
شكرا خويا ربي يحفظك على التدخل
و كيما قلت الوحدة كي تستر روحها اكيد واحد مراح يدور بيها

و الله نتوما الخاسرين صباح كامل و نتوما مع المرايا و كي تخرجوا مكانش مانبا لي يقلك راكي شابة باسكو يخاف من 6 اشهر حبس هههههههه.

هو في الحقيقة ليس قانون

القانون نتاع الصح البنت تلبس مليح والراجل يحكم روحو

كاين بزاااااف بنات يلبسوا غي لعرا و منبعد تقلك راهم يدرونجيوني .

و الصراحة الراجل يهدر يهد حتى لوكان تكون البنت لابسة جلباب يقلها راكي appel masqué.

شكرا على موضوعك

السلام عليكم
هذي نتاع نتوما :down: معجبتنيش لأن راك مديت الكل على الجزء
عن نفسي الحمد الله لي ربوني فهموني معنى كلمة الحشمة
و نقولك الشيرة المتبرجة في ظل هذا القانون راح تكون ليها الحرية التامة في لبس لي يجي في راسها
و أكيد مراح تكون خاسرة والو عكس الشاشرة سيتوا لي فنان في الغزل
شكرا على المرور

و الله يا أختي منيني راكي تشوفي بصح أنا نقلك المشكل في البنت ماشي في الولد
و السبب نقص الدين البنت لازم تصون نفسها واحد ما يدور بيها بصح لكان تلبس كيما تحب و من بعد تروح تشكي يليقوا يديروا قانون خاص اللي يلقاوها لابسة عريان يديوها للحبس ههههه الراجل ما عندوا حتى ذنب

واش تسنى منوا و لشكون قاعدة تلبس هكاك يخي ليهم ربي يهدي ما خلق

أهلا أختي
عندك حق غلي قلتيه المشكل في البنت مش في الولد
لازم البنت هي لي تصون نفسها من الكلام الجارح
ربي يهدي كل بنت نحو الطريق الصحيح
مشكورة على الرد

السلام عليكم

صراحة اختي منمن هاد القانون عندي شحال ملي سمعت بيه بصح طبقوه ولا هادا وين راهم باغيين يطبقوه ما نعرف !

لوكان جات بصح الي يلقاوها في سيارة ولا غابة مع واحد يزوجوها راهي الأغلبية تزوجت . . .

خطرة واحد من عندنا حكموه مع وحدة سمعتها شوية مش مليحة قالوله يا تتزوج بيهاا يا تدخل للحبس قالهم الحبس ولا الزواج بوحدة كيما هاذي بلخف بغيتو تحصلوني o_O

أما على الحل ... التربية هي الأساس احنا مجتمع مفلس أخلاقيا إلا من رحم ربي يربو ولادهم على لهدرة بالفرونسي من صغرو مي ما يربيهش على الصلاة و حفظ القرآن وتطبيق تعاليم الدين . . . علاه الهدرة بالفرونسي ولات ثقافة ؟ !يا سيدي علمه القرآن و الصلاة و أخلاق الإسلام و لا زدت اللغات معاك هاديك bonus en plus

الله يصلح حالنا الشعب غي رايح و يخسر و القوانين كل يوم قانون جديد يزيد يعميها مشي يسـgـمها

السلام عليك
الحبس راح يتعمر لأن مش الكل راح يتزوج بوحدة يمشي معها سيرتو لكانت آخلاقها 0
قالوا راهم بداو يطبقوا فيه و أول ولاية تم التطبيق فيها القانون سكيكدة
ربي يجيب الخير و يصلح الأحوال
شكرا على المرور

باندي كبير .....على من راكي عليا واقيلا (امزح طبعا)

القانون ينقص من الانحلال ....ممكن و صعب في نفس اذا كان رادع و يطبق على الجميع و راكي عارفة اختي انو في الجزائر موحال يطبق القانون بحذافيره و على جميع الناس باختلاف الطبقات .....

المشكل اصبحت حاجة عادية عند البنات والفو الكلام كل يوم تاع صباح الخير ...صباح الكوفيتير راكي شابة ليوم ....متسلفليش عبينيك مشوف بيهم .....الخ
والشباب اصبحت المعاكسة جزء من حياتهم يعني لوكان ميقيسش كلمة يموت و لا كشما يصراله و المعاكسة عند الشباب لا تقتصر على ذوات اللبس الفاضح لا حتى المحجبات مسلكوش مساكين

المشكل اعمق على مستوى الاسرة يتعلم ان يحترم البنت و يعاملها و يشوفها كيما اخته
و البنت لازم تستر ماستر ربي

شكرا على الموضوع

شكرا على الموضوع

السلام عليكم
هذي نتاع نتوما :down: معجبتنيش لأن راك مديت الكل على الجزء
عن نفسي الحمد الله لي ربوني فهموني معنى كلمة الحشمة
و نقولك الشيرة المتبرجة في ظل هذا القانون راح تكون ليها الحرية التامة في لبس لي يجي في راسها
و أكيد مراح تكون خاسرة والو عكس الشاشرة سيتوا لي فنان في الغزل
شكرا على المرور

أنا مقصدش الموضوع أنا قصدت التعليقات ومنيش كلب باش نجي هنا نحشم في بنات الناس

عاودي قراي مليح الكلام نتاعي

و نحلف يمين ما قصدت الشي لي راكي دايراته في راسك

و كان رب و ان شاء الله نخلص الى ظلمتك

ومنسمحش في ششي لي قلتيه عليا

و مزال واحد موصلنيش هنا.

باندي كبير .....على من راكي عليا واقيلا (امزح طبعا)

القانون ينقص من الانحلال ....ممكن و صعب في نفس اذا كان رادع و يطبق على الجميع و راكي عارفة اختي انو في الجزائر موحال يطبق القانون بحذافيره و على جميع الناس باختلاف الطبقات .....

المشكل اصبحت حاجة عادية عند البنات والفو الكلام كل يوم تاع صباح الخير ...صباح الكوفيتير راكي شابة ليوم ....متسلفليش عبينيك مشوف بيهم .....الخ
والشباب اصبحت المعاكسة جزء من حياتهم يعني لوكان ميقيسش كلمة يموت و لا كشما يصراله و المعاكسة عند الشباب لا تقتصر على ذوات اللبس الفاضح لا حتى المحجبات مسلكوش مساكين

المشكل اعمق على مستوى الاسرة يتعلم ان يحترم البنت و يعاملها و يشوفها كيما اخته
و البنت لازم تستر ماستر ربي

شكرا على الموضوع

شكرا على الموضوع

هه كي كنت نكتب تفكرتك :d
هذيك هي خويا الباندي والو ولات عادة في حياتهم ههه
ربي يحفظك على التدخل

أنا مقصدش الموضوع أنا قصدت التعليقات ومنيش كلب باش نجي هنا نحشم في بنات الناس

عاودي قراي مليح الكلام نتاعي

و نحلف يمين ما قصدت الشي لي راكي دايراته في راسك

و كان رب و ان شاء الله نخلص الى ظلمتك

ومنسمحش في ششي لي قلتيه عليا

و مزال واحد موصلنيش هنا.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و الله حيرني ردك خويا

وعليكم السلام راني جيت اون فان باه نرد :d

هاد الحكاية سمعت بيها وطبقوها في سكيكدة

نشفى حنا شحال من مرة يلقاو زوج هك يعبيوهم في الطوموبيل تاع الشرطة

مرة شفت زوج مالا الطفل هرب وادا الصاك تاع الطفلة والطفلة قبضو عليها وداوها للكوميساريا
يعني الراجل الشهم المغوار تاعها خلاها تواجد المصيبة وحدها وهو تلع وخلاها

انا نقول مليح يطبقو القانون يربيو بيه الشعب
وسيرتو البنات لي راهم مايخافو ماوالو
كي تجيهم تبهديلة تما يدرحو
وكاين لي تعجبهم كي يعقدولهم
تقولك محبش يخطبني هاو تزوجني بالسيف
:down::down::down::down:

هيا صحيتي منمن

وعليكم السلام راني جيت اون فان باه نرد :d

هاد الحكاية سمعت بيها وطبقوها في سكيكدة

نشفى حنا شحال من مرة يلقاو زوج هك يعبيوهم في الطوموبيل تاع الشرطة

مرة شفت زوج مالا الطفل هرب وادا الصاك تاع الطفلة والطفلة قبضو عليها وداوها للكوميساريا
يعني الراجل الشهم المغوار تاعها خلاها تواجد المصيبة وحدها وهو تلع وخلاها

انا نقول مليح يطبقو القانون يربيو بيه الشعب
وسيرتو البنات لي راهم مايخافو ماوالو
كي تجيهم تبهديلة تما يدرحو
وكاين لي تعجبهم كي يعقدولهم
تقولك محبش يخطبني هاو تزوجني بالسيف
:down::down::down::down:

هيا صحيتي منمن

اهلا شوشو و اخيرا
حتى انا سمعت بلي بداو في سكيكدة
اكديلي على لي هرب و دا الصاك معاه ههههههههه

السلام عليكم

نعم سمعت بالخبر واظن تطبيق هذا القانون سيقضي على الانحلال الاخلاقي لان يولو يخافو من العقاب
كما يجب ان يطبقو نفس القانون على الفتيات الغير متحجبات و المتبرجات في الملابس لانهم هم السبب الاول في فساد المجتمع
احنا نعرفو البنت بحيائها و عفتها و كرامتها و اخلاقها و درك تلقاها العكس تماما لا حياء ولا اخلاق و الكرامة درسو عليها برجليها
ربي يهدي ماخلق
والراجل ثاني قليل وين تلقاي الرجال بالفعل و الهدرة درك غير بالكلمة راجل وخلاص لا رجولة ولا هم يحزنون مي حاشا الي مايستهالش
اسفة لانني طولت عليييك مي هاذي هي الحقيقة المره ولازم تتصلح
و ربي يهدينا للطريق الصواب
تقبلي تحياتي
سلااام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة