أعتذر ...سامحنى ارجوك ........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

chr-ndj

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,035
محل الإقامة
فلسطين
السلام عليكم .........اتمنى ان يكون الجميع بخير و ناس الله كامل هانيين ...........توحشتكم بزاااااااااااف ..........نبدا بروحى سامحونى كى طولت الغيبة و قطعت هادى مدة ........................................الموضوع باين من العنوان ............فى هذا المنتدى فرغ مش كاين فى قلبك اغلبنا نشكيو من ناس غلطو فى حقنا و لا قاسونا بكلام المهم هدا هو هدف المنتدى انو الواحد يفرغ قلبو ..........بالصح انا حبيت هاد الصفحة تكون للناس لى حنا غلطنا فى حقهم لبغا بكلمة عن غير قصد ........و ماعليش النسان لى غلطنا فى حقو موش راح يقرا هاد الكلمات و الا يشوف الاعتذار لكن مجرد نفرغو قلوبنا و نعتاذرو و نفوتو على اعتذارنا فى يوم من الايام نكونو نحينا غمة من قلوبنا و صفينا لقلوب و تعلمان كيفاه نتسامحو و نطلبو السماح و تكون عندنا ثقافة الاعتذار ...............قادرة تكون حاجة بسيطة درناه من غير وعى بالصح خلفت جرح عند شخص أخر .....................ربى يصفى لقلوب و يبقى الستر ............و ربى يخلينا منتدانا الغالى لى تعلمنا منو و من الاعضاء الكرااااااااااااام و مازالنا نتعلمو ..........................................

و الماح بيناتنا و نتمنى رغم حضورى المتواضع فى اللمة الحبيبة مانكون غلطت فى حق حتى واحد ........................تقبلو احترامى للجميع .............شهرة

أحبكم فى الله
[/CENTER

آخر تعديل:
رد: أعتذر ...سامحنى ارجوك ........

مبادرة جميلة من عضوة أجمل
شكرا شهرة على هاد النافذة
وانا من على هذا المنبر أقول لكل من أخطأت في حقه سواء عن قصد أو دون قصد
آسفــــــــــــــة

وعليكم السلام اهلا بيك شهرا عودة ميمونة

نقول للناس لي غلطت في حقهم سامحوني

sorry

مبادرة جميلة من عضوة أجمل
شكرا شهرة على هاد النافذة
وانا من على هذا المنبر أقول لكل من أخطأت في حقه سواء عن قصد أو دون قصد
آسفــــــــــــــة
سلااااااااام شكرا على الاعتماد ...........يعيشك .ربى يخليك حنونتى .............لا شكر على واجب ...........ربى نشاء الله يصفى لقلوب و يملأها تسامح

وعليكم السلام اهلا بيك شهرا عودة ميمونة

نقول للناس لي غلطت في حقهم سامحوني

sorry
بيك يعيشك .............شكرا على المشاركة و المرور الطيب

سامحنــــــــــــــــــــــــى يا قلبا اتعبتك الذكريات .......و ارهقك الحنين و نال منك الفراق

سامحيــــــــــــــــــــــــــــــنى أمى فلربما قصرت فى محاولاتى لربما قصرت فى أمل بقائك ..............سامحينى فلو حسبت يومها لما سأكون عليه من دونك و كيف سأرى نفسى فى غيابك لما قصرت ...............و لم أحسبنى مقصرة حتى جاءت ايام صار الناس يروننى و لا يبصروننى بدونك

أعتذر من أشخاص لم أحاول و أسفة على نفسي اكثر منى عليهم لأننى لم أحاول أكثر ............تاع الصح نشاء الله يسمحولى ...........اعتذر عن سخافتى فى بعض الأحيان ....أعتذر عن ثقتى الزائدة فى نفسى .........أعتذر لأننى لم أخذ بيدهم و أمضى رغم قساوة الظروف ........أسفة لأننى خيبة ظنهم فى شهرة التى لم تستمر حتى النهاية فى شهرة التى لم تكن لبداياتها دلالة على نقاط النهاية .............نشاء الله يسمحولى كااااااااامل

أنا تاني نعتذر

شكرا على الطرح .. فليس الإعتذار عيبا بقدر ما يخلّفه ما نسمّيه ( كبرياء )
من مآسي في حياتنا

أنا تاني نعتذر

شكرا على الطرح .. فليس الإعتذار عيبا بقدر ما يخلّفه ما نسمّيه ( كبرياء )
من مآسي في حياتنا

شكرا أخى على المرور اتمنى ان تكون اعتذاراتنا مقبولة .............

لكل من اخطئت في حقه
أنــــــــــــا اعتذر

اسفة لكل
شخص ازعجته بتصرف مني بقصد او من غير قصد

لكل من اخطئت في حقه
أنــــــــــــا اعتذر
شكراااااا على المشاركة و تحيتة تقدير على الاعتذار ...........

اعتذر كثيرااااا _لنفسي_

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة