ارجوا المساعدة

ام عبير

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
162
اريد ان اكون حريفة فى حلويات الاعراس اريد من تساعدنى انا هوت مطبخ مع العلم انا اصنع الطورات فى الدار النتيجة مدهلة والطعم خيالى اصبحت حرفت فيهم اريد ان اساعد زوجى فى المسؤولية البيت اصبح العبىء تقيل عليه من غير ما اخراعمل فى الخارج الله غالب اولاى امانة فى رقبتى :s

رد: ارجوا المسادة

وين راكم يا لحرير اسالكم واحد مارجعتلى

وين راكم يا لحراير اسالكم مارجعتوليش انا نستنا فيكم رانى مستعجل قتلنا الدين

السلام عليكم
مرحباا بك اختي
ماهو نوع استفسارك بالضبط ؟

ان اكون حريفة فى حلويات الاعراس

أختي أم عبير شوفي الحلويات ماشي بين يوم وليلة تقدري تحترفيها
لازم تجربي وصفات يكونو ملاح كل مرة جربي وصفة بكمية قليلة
كي تشوفي مشى يدك فيهم هذاك النهار تخممي تخدمي الحلويات لللناس
وأسهل طريق لازم تتعلمي الحلويات عند مختصة في عمل الحلويات

رد: ارجوا المساعدة

نعرف اختى ندير حلويات ولكن اريد تاع لعراس ومنطقة لانا فيها لاعرف حتى وحدة مختص فى الحلويات

نعرف اختى ندير حلويات ولكن اريد تاع لعراس ومنطقة لانا فيها لاعرف حتى وحدة مختص فى الحلويات

ايه اختي انا نهدر على حلويات الاعراس ولازملها صبر وطولة البال
بما ان ماكانش عندكم اللي تتعلمي عندها كاين في النت حلويات اعراس رائعة حاولي تطبقي وصفات منها

الطباخة سارة، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

شوفي اختي انا كطباخة محترفة نوعا ما نقدملك اقتراحين باش تكوني محترفة صناعة حلويات الاعراس

الاقتراح الاول :

تشتري مرة على مرة كتيبات صغيرة عن فنون طبخ الاعراس وتحاولي مرة على مرة تجربي وحدة منها وتبدعي فيها وتغيري شوية فيهم على ذوقك وماعليش اذا ماجاتش مليحة المرة الاولة كامل كنا هكا بصح نحاولوا نتعلموا من الاخطاء

الاقتراح الثاني :

بما انك متصفحة انترنت وتعرفي كيفاه تستخدمياه حوسي على الانترنت وصفات بسطية لحلويات الاعراس وجربيها وانشاء الله تنجحي
وانا نعطيلك هذا الموقع يلي هو بزاف شباب واسموا

موقع حلويات اعراس

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة